استفسار بخصوص الخزنه الثانيه

• السلام عليكم ورحمة الله
    هندي استفسار بخصوص الخرنه الثانيه ..
    توني افتتحت قرية جديده قريبه من قريتي الاصليه وطلب مني اني ابني خزنه فيها لتوسيع النفوذ في حال تم تفعيل الخزنه
    وطلعت لي هذي العباره ......أنت تملك حاليًا 1/2 خزنات فعالة. قم بتفعيل الخزنة المخفية لتنتج نقاط نفوذ في هذه القرية. ضع في اعتبارك أنك ستفقد بذلك كل الموارد المخبأة في الخزنة المخفية.

ما معنا هذي العباره يعني اني راح اخسر الكنوز الي في القرية الاصليه او شنو بالضبط

• انا افهمك يا صاحبي

انت عندك قريه اساسيه

وفيها خزنه مفعله هذه فيها كنوز :d

وفي القريه الجديده هذه خزنه عاديه تخبي فيها موارد مثل المخباء تقريبا وهذه خزنه الحكام

اذا انت ملك وانت اكيد ملك مدام عندك نفوذ

فعل الخزنه الثانيه وبعدها بتقدر تشيل كنوز في القريه الجديده ونفوذك يقوي في القريه الجديده

• تسلم يالغالي على الفايده

• السلام عليكم
    هذه العبارة موجهة للحكام وليس الملوك...لان الخزانة المخباة يتم تحميلها بالضرائب (موارد) التي ستسدد للملوك....وعند تفعيلها تفقد هذه الموارد لو كنت حاكم

• إذا كنت أمير وقمت بتفعيل الخزنه الثانيه بالقريه رقم ٢ وش راح يصير ارجو الشرح

وهل استطيع نقل الكنوز من خزنه إلى أخرى وشكرا

• إذا كنت أمير وقمت بتفعيل الخزنه الثانيه بالقريه رقم ٢ وش راح يصير ارجو الشرح

وهل استطيع نقل الكنوز من خزنه إلى أخرى وشكرا

مرحبا MKM#EN(2)

بالنسبه لاستفسارك الأول .. اذا قمت بتفعيل خزنتك في قريتك الثانيه سوف تستطيع استلام الضرائب من القرى الي ضمن حدود القريه.
    نعم تستطيع نقل الكنوز من خزنه الى أخرى عن طريق الهجوم الكامل بالبطل ومعه بعض القوات.

تحياتي لك

Barmod

Barmod

Community Manager & Customer Service Representative
    Travian Kingdoms Arabia