قراءة للأحداث الاخيره

• مساء الخير ياابطال

شاهدنا حرب ضروس بين رابطتين بالسيرفر وكانت الحرب سجال فيما بينهم

ونستخلص منها بعض النقاط والتي تحكم على اوضاع السيرفر

1- كثافة الجيوش الهجوميه مع ندرة التدمير

2- نهب الكنوز لم يكن بالمستوى المأمول لربما اننا مازلنا في بداية السيرفر او تركيز الهجوم على قريتين بالاحرى (ماجد و ابوهادي)

3- اللجوء الى صيد الجيوش الهجوميه

4- عدم وفرة الجيوش الدفاعيه الكافيه

الهجوم كان على قريتين بمجمل الهجمات في الحرب لنقل لاعبين ماجد وابوهادي

الم يكن من الاولى ان لايرجع اي جيش هجومي من كلا الطرفين على هذه القرى خصوصاً ان الهجوم واضح وليسمح لي من يفند بانها كانت هناك هجمات وهميه فالهدف كان على اقوى قريه تحمل كنوز

نحن امام شح كبير في الجيوش الدفاعيه وهذا لايخفى على اي من القيادات المشاركه في الحرب ويعتبر هفوه كبيره في التخطيط فمن البديهي ان يكون هناك ترسانه دفاعيه جاهزه لاي تهديد محتمل على اي رابطه
    وانا اتجه لهذا التحليل كثيراً

وان خرجت لنا اصوات من كلا الرابطتين بوجود دفاعات فعلاً .. فهل نتجه لخيار اكثر ضرراً بإن هناك تقاعس او عدم تعاون ولامبالاه بمعنى آخر (عصيان داخلي للرابطه )

كلا القريتين تم اختراقها ونهب كنوزها في النهايه اذن فالكنوز سيتم تعويضها والجيوش كذلك لكن ماذا عن التدمير ؟؟؟!!!!

خروج جيوش بهذا الحجم بدون فاعلية تدمير اسميها زياره وليست هجوم مع احترامي لكلا الاطراف المشاركه

مازالت القرى شامخه بقوتها وقادره على الانتاج والتجييش ولم تتعطل بعد ..

النقطه الاخير لي في الموضوع وقد تزعل القيادات هناك

- جر هذه الجيوش الى جهه غير معلومه وفائده غير مرجوه بدون احداث فارق كبير كمسح عاصمه . دون النظر الى خسائر باقي لاعبين الرابطه فهي اشبه بان تكون حرب شخصيه واثبات ذات ليس الا

نرحب بالمداخلات اللطيفه والعنيفه ولي عوده لاحقاً

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• مواضيعك كلها بتعجبني بـ صراحه يـ ابو نايف تجذب القارء تسلم ايدك .. بـ الرجوع للموضوع تحليلك صحيح 100% فـ خلال الهجمات ملاقتش غير هجمه واحده بس مقاليع وعددها قليل هو ممكن نعتبرها تصفيه حسابات لان مستحيل على الاعداد ديه ميتعملش ولا حصار و ولا قطار ابو ثانيه الهجمات واضحه انها تصفيه حسابات مجموعه بيهجمو على القائد ده ومجموعه بيهجمو على القائد ده لو فـ نظاميه او فعلا هدف مرصود كان الاولى يكون فـ مسح بـ الاعداد الكبيره ديه ودخول المقاليع وراهم حتى لو لوحدها متقسمه 5 مقاليع كانو هيطيرو الهدف لكن اظاهر ان فى حاجه بينهم وبين بعضيهم نتمنالهم الاستمتاع ومبروك مقدمآ للنتار :d

• و الله ابو نايف انتا قراءتك مرة رائعة
    احب اقول رأيي ابو هادي واضع انو بيعمل استعراض قوات ليس الا و اثبات للتحالفين
    انجازاتهم مش كتير تنظيم نوعا ما كويس و استعجال كتير من بعض الهجمات فبعضها غير مجدي

• مواضيعك كلها بتعجبني بـ صراحه يـ ابو نايف تجذب القارء تسلم ايدك .. بـ الرجوع للموضوع تحليلك صحيح 100% فـ خلال الهجمات ملاقتش غير هجمه واحده بس مقاليع وعددها قليل هو ممكن نعتبرها تصفيه حسابات لان مستحيل على الاعداد ديه ميتعملش ولا حصار و ولا قطار ابو ثانيه الهجمات واضحه انها تصفيه حسابات مجموعه بيهجمو على القائد ده ومجموعه بيهجمو على القائد ده لو فـ نظاميه او فعلا هدف مرصود كان الاولى يكون فـ مسح بـ الاعداد الكبيره ديه ودخول المقاليع وراهم حتى لو لوحدها متقسمه 5 مقاليع كانو هيطيرو الهدف لكن اظاهر ان فى حاجه بينهم وبين بعضيهم نتمنالهم الاستمتاع ومبروك مقدمآ للنتار :d

شاكر لك اطراءك وشهاده اعتز فيها من شخص مثلك
    بالنسبه لنقاطك الاساسيه بانها تصفية حسابات لانستطيع ان نقرها كسبب رئيسي للحرب اصحاب الحرب عندهم المعلومات عنها اكثر منا
    سلطت الضوء على محاور اساسيه لوضع السيرفر وتحليل جيوش اللاعبين والاهداف والاضرار فقط بغض النظر عن اسباب الحرب (وعند جهينة الخبر اليقين)

و الله ابو نايف انتا قراءتك مرة رائعة
    احب اقول رأيي ابو هادي واضع انو بيعمل استعراض قوات ليس الا و اثبات للتحالفين
    انجازاتهم مش كتير تنظيم نوعا ما كويس و استعجال كتير من بعض الهجمات فبعضها غير مجدي

اهلاً وسهلاً اشكر لك اطراءك
    بالنسبه لاخونا ابوهادي - وهو يستطيع الرد بلاشك- انا لا اراها استعراض بل شفافية من رابطتهم يشكر عليها لايضاح ماحصل من هجمات ومن حقه الاعلامي ان يبرزها ويظهرها كحضور قوي وطاغي نحييه على طروحاته ومواضيعه وهذا مانريده كمتابعين لاننا نرى طحن ونسمع جعجعه ومحتاجين لمثل هذه التقارير ... على النقيض نرى خفوت وتكتم من رابطة الـ يو اف والواجب ان يكون لديهم اعلام يخدم رابطتهم ويشارك الاخرين انجازاتهم

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احيي اخونا ابونايف على هاي القراءة الواضحة للسيرفر كله

ثانيا اخي ابو نايف اكد لك ما في تصفية حسابات ولا اي خلافات بينا وبين قادة uf ولا اي نوع من هاد شي

ثالثا اخي ابو نايف على شان يتم تصفير عاصمة لا بد من مقاليع جاهزة تتعدى ال1000

واتحدى اكبر عضوية بالسيرفر واكبر رابطة عندها 1000 وتضرب 32 ضرب لتصفيرها

رابعا القصة وما فيها اللعبة هاي غير الترافيان لعبة كر وفر وركض وراه الكنوز ونقاظ النصر

هجماتنا وهجماتهم كانت لجلب الكنوز ونطلع الرتبة الاولى بالنقاظ النصر

ونقاظ النصر هي بتحسم السيرفر لمن يكون

خامسا بناء على رد احد اخوانا احنا كرابطة kt وانا بس اتكلم بتكلم باسم الرابطة كلها مع

فروعها وتحالفاتها

ما منشوف حالنا على حد ولا منستعرض جهود حد وحقنا نفتخر بانجازاتنا

ونقول للسيرفر اجمع انو احنا صاحين وعم نشتغل ما مجرد اسم موجود بالسيرفر

وانا نزلت التقارير عشان الكل يتحمس بالسيرفر ويشتغل وما يصير في خمول مثل الاوقات الماضية

من بداية السيرفر لبداية الحرب كان في خمول من اغلب لاعبين السيرفر

بس بدئت الحرب الكل صار يشتغل وصار في شغل من لاعبين السيرفر

بمعنى السيرفر صار انشط من قبل

واخيرا برجع بكرر ما في تصفية حسابات ولا خلافات مع اخوانا uf

كلنا اخوة بالسيرفر ومكسب منها الصداقة والموضوع موضوع تحدي مين بجلب كنوز اكثر من الثاني مش اكثر من هيك

تحياتي للجميع
    اخوكم ابوهادي

• شكرا ابو هادي لردك و توضيح الامور بس عايز اضيف انو كلا الطرفين ما دخلو بكل القوات اخوك من تحالف uf انا شخصيا معرفتش عن الخبر الا عن طريقك

• شكرا ابو هادي لردك و توضيح الامور بس عايز اضيف انو كلا الطرفين ما دخلو بكل القوات اخوك من تحالف uf انا شخصيا معرفتش عن الخبر الا عن طريقك

العفو اخي
    شي طبيعي يا غالي كل رابطة الها اسرارها وما بتظهر الا وقت الضرورة

• حسب وجهة نظري :-

1-الهجمات أصلا في هذا الوقت من أجل الكنوز غير مجدية و أشوف أنها خسارة ع الفاضي ...

2- أما بخصوص الهجومية و الدفاعية ... فهي ضعيفة لغاية الأن و نقدروا انقولوا انه شي طبيعي بحكم ان اكبر عضوية في السيرفر الان 5000 ساكن و تلاقي فيها مدينتين و ابصم لك بالعشرة ما فيها جيش.ز..
    معدل النهب الاسبوعي ضعيف جدا و بالتركيز هلى عضويات الناهبين تلاقي اغلبها اغريق و رومان يعني ( رعد الاغريق و الفارس المهاجم ) .. و لو دخلت على السيرفر في الاحصائيات حتلاقي أن متوسط الجيوش جدا ضعيفة (هجومية و دفاعية) و حتلاقي الجيوش الرومانية و الاغريقية فرسانها هم ما ذكرت ....و فيها ايضا تلاقي المقاليع متوسطها تقريبا صفر لا شي و عليه تعرف ليش ما في قطارات ...( السيرفر كامل فيها 1660 مقلاع روماني +1500 مقلاع جرماني + 500 مقلاع اغريقي ) هههههه ما يستفهموا عاصمة فيها حجار مستوى 20 و حقولها فوق ال10
    كلهم مع بعضهم

بكل اختصار ... السيرفر مازال في بدايته على القطارات و على الحروب ... و أحب أطمنك أنه تم تجربة النسخة و هي ممتازة جدا من ناحية القطارات و قابلة لكل انواع القطارات و اتوقع حيكون لها مستقبل .

و ايضا استراتيجية التحالفات و الروابط اتمنى انها تتغير القدام على أمل انهم يفهمون اللعبة زين ...

شكرا ..

• لو انتا شايف انك صاحب خبرة ليه ما تعمل موضوع تشرحلنا فيه استراتجياتك

لا أنا ما صاحب خبرة في النسخة هاذي ... لكن في خبرة لا بأس بها في ترافيان .... و خاصة في الحروب و تحريك القطارات و حتشوف بعينك القدام ... هذا واحد

الامر الثاني السيرفر فيه 500 لاعب فعال نشط فقط لا غير منهم 243 لاعب في ال15 تحالف(45 مملكة)!! الاول ع السيرفر منهم 129 لاعب مع الuf و 84 مع kt و 30 مع rage

فأنصح تحالفات الkt و تحالفات rage بالاندماج و الاهتمام بتحالفات القائمة الثانية من 16 إلى 30 و بكذا ايصير السيرفر 100%

مع العلم أن توزيع تحالفات ال kt و تحالفات rage افضل بكثير من توزيع تحالفات uf اللي ما تعرف ويش يبون بالضبط يوحدون السيرفر كامل مثلا !!

و صدقني أسهل من ضرب تحالفات ال uf مافي و ان غدا في الايام لقريب

شكرا و اتمنى اكون افدتك و لو بعض الشي :p

اخي شكلك فاهم السيرفر كله غلظ انت

الجيوش كبيرة بالنسبة لسرعة السيرفر ما شاء الله عليها

ودفاع لا يستهان في بالنسبة لسرعة السيرفر

والكنوز ونقاظ النصر اهم شي بالسيرفر

وعشان السرعة لازم تجمع قد ما بتقدر من الكنوز ونقاظ النصر من بداية السيرفر لسيطرة على السيرفر

• أخوي أبوهادي .. مع الاسف انا بعارضك و احب أقولك ان الجيوش اللي هجمت عليك كانت ضعيفة جدا مقارنة بعمر السيرفر

عمر السيرفر اليوم 61 يوم ... و اكبر جيش هجم عليك مدة تدريبه لا تتجاوز ال15 يوم في المستوى 20 من الثكنة و الاسطبل و ال30 يوم في المستوى 14 !!

إن ما قولنا ضعيفة فهي عادية و ليست استثنائية بالمطلق ..

و أحد أخطائك يالغالي .. انك تملك كنوز كثيرة و لكن من المفترض أن يكون جدار عاصمتك لا يقل عن ال20 و الحجار ايضا و لا أعلم لما لا تكون مدينة بمكافأة دفاع أكثر خاصة و انك من احد الخزائن المهمة في الرابطة .

لمن اسحب الكنوز القدام من المفترض أنها تسحب بنقاط النصر حقها ... فلما الاستعجال ؟!

• هلا فيك يبوهادي لم نبحث عن مسببات الحرب .. فالحرب لابد منها سواء اليوم ام غداً .. وبسبب او بدون سبب ,, هذا امر مفروغ منه ولانناقش فيه اصلن

محاورنا كانت تتركز على كمية الجيوش وطريقة الهجوم والدفاع والمحصلات النهائيه فقط

للتوضيح فقط لتدمير عاصمه تحتاج من 3500 الى 4000 مقلاع (محسنه كاملاً في مستودع الاسلحه)

بالنسبه لـ 1000 مقلاع فيه من وصلها من اسبوع :) بس ساحب على التحسين الله يهديه ههههههه

الخمول ببداية السيرفر شي طبيعي لانها فترة تاسيس وبناء ولاتنسى انه سيرفر عادي ولييس سريع

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• شهر نبني وشهر ندرب = 61 يوم

شهرين وجيوش مثل هذي تعتبر ممتازه لاتنسى ان النهب قليل جداً في هذا السيرفر نرسل 235 هجمه نهب نجمع 14 الف موارد على مسافات نصف يوم نعمه كبيره :( ولا اشرايكم ياادمن

الجديه واضحه والاجتهاد ملحوظ للاعبين لكن يبغالها شوية تخطيط حبتين من القيادات ..

تهاجم على مرمى الخصم وماعندك دفاع تجي مرتده مشكله مثل ماحصل مع الشباب في حربهم متعاقدين مع رؤوس حربه بس نسو الحارس والمدافعين :)

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• اخي انا ما بحب النقاشات الطويلة والفاضية

انت مش عايش باجواء السيرفر ولا كانك موجود بالسيرفر اساسا

وعم بتقول الجيوش ضعيفة وجيشك انا متاكد ما طلع عن 3000 مشاة و1000 فرسان

لو طلع عن هاد العدد كان بتعرف قيمت الجيوش وقيمت القمح بهاد السيرفر

مفكر حالك عم تلعب ترافيان عادية وX3 ما شاء الله عليك

لازم تعرف بهل سيرفر قلة موارد وقلة قمح وسرعته اكس

بالنسبة لعاصمتي لو النقاظ الحضارية بتكفي لتوسيع المملكة وعمل مدن مع بعض كان بتلاقي كل قراي مدن مش بس العاصمة

هاي جيوش ضعيفة صح

بالنسبة الي جيوش ممتازة والدفاع ممتاز جدا
    تحياتي لك

- - - Updated - - -

هلا اخي ابو نايف اكيد الحرب اتية لا محالة

ان ما كانت الان يا قدام اتية بس احبيت ارد على بعض الردود

ا

• عزيزي انا صارلي مسجل في السيرفر 31 يوم بالضبط

جيشي الأن .. 2000 مهاجم و 1000 فرسان و 100 مقلاع ... من دون نهب بالمطلق ... موارد العضوية و مغامرات

عضوية ثانية رومانية سجبت في نفس الفترة ... مجموع الدفاعات اللي استخرجا منها امبراطور و جندي اول 4000 مدافع !! .. من دون نهب و من دون اي شي !!

انا ما قللت من تعب أحد .. لكن الجيوش المهاجمة لا يقال عنها قوية و لا يقال عنها طفرة ... جيوش عادية جدا .... 15 الف امبراطور و 10 الاف بورمح .... و صور 20 ... ينصدوا كلهم و الخسائر في الدفاع ما راح اتكون كبيرة ...

مجرد نقاش و ليس لتقليل عمل أحد و لا تبخيس من جهد أحد ... في مثل هالسيرفر بكل ما فيه .. اشوف انها جيوش طبيعية لكن ليست قوية ... هذا تعليقي فقط لا غير

و شكرا عزيزي