حذف جماعي

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم صحينا لقينا بعض عضوياتنا تحت الحذف

من قبل الادمن بحجة تعدد العضويات بعد ظهور المعجزات

صحي الادمن وجاء يحذف العضويات

بحياتي كلها وبمصيرتي باللعبة ما شفت

الادمن بحذف عضوية بعد ظهور المعجزات والسيرفر قرب على الانتهاء

الحذف والعقاب بصير بعد اسبوع شهر يا سيدي شهرين من بداية اللعبة

مش عند ظهور المعجزات بعد ما تعبنا فيهم اشهر ونسهر ليالي عليهم

نصحى نلقيهم تحت الحذف بكل بساطة هاد يعد ظلم

لهذا نعلن نحن كرابطة k.r انسحابنا من السيرفر بحذف جماعي

ونبارك لاخوانا ومنافسينا برابطة lou بفوزهم بالسيرفر من الان

اخوكم ابوهادي
    قائد رابطة k.r

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحول مفاجئ بمجريات السيرفر وتوقيت غير مناسب بالنسبه للحذف اتمنى ايجاد حل سريع من قبل الادمن

بالنسبه للمباركه بالفوز فنحن من نقرر من سيفوز بالمعجزه سواء واصلتو ام لا ..

فمازلنا بالسيرفر والاستسلام قرار فردي وليس جماعي

ماسجلنا بالسيرفر وماجهزنا جيوشنا واحتلينا معجزه عشان نحذفها

بالتوفيق للجميع وحظ اوفر لمن سيخرج مبكراً

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،
    بداية أخواني لم يعجبني أسلوبك في الرد فنحن هنا ليس للمشاجرة والسب في الأدمن او الصياد
    فنحن هنا لخدمتكم اما من فريق الدعم او الصياد ونبذل كامل جهدنا للوقوف بجانبكم وليس ضدكم .
    نقطة الإيقاف التي تكلمتم عنها ، يحق للأدمن او الصياد الإيقاف اذا كانت جميع اثباتاته تأكد ان العضويات لصالح شخص واحد ، مع العلم انه لو يوجد مشاركة كلمة مرور أيضا نلاحظ ذلك فنحن لسنا بجاهلين !
    أتمنى من الأخ الذي اساء تجاه مدير المجتمع أو لفرد من الصيادين أن يكون كلامة لبق والإلتزام بقواعد المنتدى وقوانينة وجب التنبية لك ولكن راعين حالة تعصبك بخطأك :d

برجاء ذكر العضويات التي توقفت لتسهيل عملية البحث من قبل الأدمن ورابط السيرفر ..
    شكراً لك

• السسلام عليكم ورحمه الله وبركآنه

أسعد الله أوقاتكم في كل خير وبركه .. أداريين وأدمنين ومراقبين وأعضاء .. اليوم تفاجئنآ بشئ غريب من بدايتي في أول لعبه تريفيان الي الآن لم أري سيرفر مثل هذا السيرفر
    نحن علي وشك أنهاء السيرفر وماتبقي من أنهاء السيرفر ألآ أيام قليله فقط وسوف ننهي السيرفر بمجهود أبطال تحالف k.r + جميع فروعهآآ الابطال وتفأجئنآ بخذف عضويات + أنزال حقول وتدمير من قبل الاداريين أو الصيادين
    فلماذا فعلتم هذا الشئ العجيب الذي تفأجئ فيه الجميع وليس فقط رابطه واحده .. والذي لم تحدث من قبل السيرفرات من يوم بداءت لعبه تريفيان ألا في هذا السيرفر
    هل بعض الادمنيه أو الصيادون الذين لديهم قري في هذا السيرفر يريدون أن يفوزو بالمعجزه عندما تصدرت معجزه رابطه k.r بفارق كبير جدآ عن باقي المعجزات
    الشئ الغريب في الموضوع أن الادمنيه يدخلون قري الأعضاء ويحذفونهآآ + تدمبر حقولهآآ ومبانيها .. فلماذا هاذا الشئ الغريب
    هل من الممكن أن نعرف الاسباب ..؟

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا بعتذر عن الاسلوب التكلمه فيه زملائنا باللعبة
    لكن انكم اكيد شاعرين معنا وحاسين فينا
    الكل غاضب ومعصب لهيك شفتو من بعض الزملاء اسلوب غير لائق
    وبذل ما تشوفو حل لمشكلتنا
    روحتو تعاقبو زملائنا التكلمو باسلوب غير لائق
    عكل حال هاي مش مشكلتنا
    نطالب بتراجع عن قرار الحذف عن عضوية Tafran
    هاي اهم عضوية بالنسبة لنا كتحالف كامل وهي تملك معجزة
    لو نحذف التحالف كله مش سالين
    المهم عضوية طفران يتم تراجع عن قرار الحذف عنها
    وانتم عم بتقولو في تعدد وواضح عندكم
    احذفو اي عضوية بتشوفوها غير قانونية والها علاقة بالعضوية
    وابقو على عضوية طفران
    تحياتي لكم

• السلام عليكم ورحمة الله

ارجوا من الأخوه ABO HADI و STOP توضيح ماهي العضويات الكثيرة التي يتكلمون عنها انه تم حظرها والعضويات التي تم تدمير حقولها والعضويات التي تم تدمير مبانيها والتي تم معاقبتها بشكل عام لانه يوجد في كل السيرفر ثلاث عضويات محظورة فقط.

فنرجوا التوضح لتبيان الأمر

• انا والله مافكرت اسجل او اشارك قبل بالمنتدى لأني مااحب الحكي الزايد ولا البروظات

لكن مستر وايت والله خلاني ادخل وكتب رد له.. احسنت يامستر وايت

شوف MR.white انا اكتر من مرة قلت لك اكبر واكتب متل الرجال
    والله اللي بيكلموك مش ولاد صغار ياأخي انت اذا بمجموعتك مولدن وملعب وبتكلمهم بالطريقة الطفولية هي وهم متحملينك هذي مشكلتهم
    لكن نحن ايش ذنبنا نتحملك ونتحمل كلامك الطفولي وطريقتك هذي
    شي تجينا بالرسائل وتبعت للأعضاء كلام طالع نازل وتخص مها كمان برسالة واللهي عيب عليك وجاي اليوم بتقلي أبو هادي طريقته هكذا !!
    انت مالك طريقة ولا الك كلمة.. ولد قاعد يلعب روح شوف كلامك سابقا مو قلت اعتزلت انبسطنا والله بنرتاح من ولد على شاكلتك

لا أحد يزعل مني بس هو مايحترم أحد والمرة السابقة نبهته انا بعد ماقلل أدب وبيرجع الآن بيستهزأ بالناس

• تفران اخي أنت عندك جرعة غضب زائدة إفتح القرآن ألكريم وأقراه ستتحسن أنا هنا اعطي رأي وهو عبارة عن مزحة لم أقلل ألأدب وتحالفي منفتحين يقبلون ألمزاح والله هذه مشكلتكم ماتتقبلون

THE LEADERS

o==[]::::::::::::::::>

• أخي abuomar أنا سبق وبعتت لكم قائمة بمخالفين
    هل ياترى سيتم الحذف لهم كما يجري معنا ؟
    العضوية اللي سقطت حقولها هي عضوية الباشا
    وخلاص الغالبية بيحذفو الآن لأني اللعبة خربت خلاص.. سواء كان بقصد او من دون قصد من الإدارة
    لكن تطبيق القانون باللعبة لايكون كيفي بالوقت الذي يبدأ فيه.. اما يطبق بالبداية على الجميع او خلاص لايطبق وخلو السيرفر يكمل على هالطريقة مدامه رح يخلص والكل مخالف
    والكل يعني الكل.. واللي مو مخالف يجي يقلي انا مالي مخالف
    أتحدى الجميع اللي يلبعو بالسيرفر الكبار طبعا مو يجيني واحد خامل يقلي عندي هالعضوية وقاعد يتسلى فيها بوقت فراغه
    وهالكلام للجميع بغض النظر عن انتمائه

بالنسبة للكلام القاسي من الباشا.. باختصار الناس عقول منهم العصبي ومنهم الهادئ والباشا تعب في العضوية متل كتيرين وتعب اكتر في التحالف وعارف اني مش من المخالفين الكبار وهو شريكي في اللعبة تقريبا لأني بقينا فترة كتير لحالنا بندير العمليات
    ومارضي هالظلم اللي صار وعصب وطلع معه هالكلام.. يعني ببساطة بعد عذاب أشهر تجو تخربو لنا اللعبة مادخلت بعقله وحق.

الحكي والكلام كتير لن أطيل عليكم..

- - - Updated - - -

شوف اخي MR.white انت قد تكون ماتعرفني الا من المراسلة هناك
    انا ماقلت انك قللت أدب الآن لكنك فعلتها سابقا في اللعبة لما اعتزلت.. واللعب عالكلام نحن اشطر منك فيه
    انا لست بانسان عصبي والكل يعرفني من اصدقائي في التحالف او خارجه.. انت هاد رأيك وحر فيه وبالنسبة لقراءة القرآن رح أخود بنصيحتك واقرى جزء منه بعد قليل

أما بالنسبة انه مزاح هادا مش مزح هذا استهزاء ومسخرة لأني نحن بنتكلم في موضوع جدي وانت جاي بتمزح معنا ؟
    لتكون انت تنتمي لمجموعتنا وجاي تمزح معنا !؟

• ههههههههههههه اعوذ بالله أنا جيت امزح مع الأدمن في الشهر الثاني بعضوية ثانية عشان أشوف صور جنود الرومان كيف بيكونو شوية كان مسحوني ! الحمدلله هذا من فضل ربي

THE LEADERS

• المهم انا رديت على أبو عمر ومستني منهم توضيح
    وبالشكوى تبع حذف عضويتي انا أرسلت قائمة قصيرة بجزء بسيط من المخالفات و3 مشرفين اظنهم شافو الردود تبعي
    أتمنى يكون في توضيح او تعليق على هالنقطة.. وهل العقوبات رح تطبق على الجميع ان علينا فقط !
    واذا بتحبو بنساعدكم بقائمة أكبر من اللي ارسلتها سابقا

• وهذا هو جيشه اللي كآن جايني بس الحمد لله تم الغآآئه ... طيب ممكن اعرف ليش ماسح المهاجم :o

- - - Updated - - -

stop لست من الملائكة لكن وثقافة ألإعتذار موجودة عندي

يعني أفهم منك وثاقتكك بسبك أو بشتمك

• لأن الأرقام غير صحيحة هههههه هذا في إطار المزاح وتحالفي يعرفو هذا الموضوع وكلنا انبسطنا لكنني إكتشفت ان هناك لاعبين في هذا السيرفر لايحتملون ألمزاح وهذا شيئ مستغرب

- - - Updated - - -

لم أفهم كلامك لكن كل ألذي سأقوله أن الروح الرياضية هنا منعدمة بخصوص السب او الشتم كانت في حالة وحيدة وسبق أنني علقت وقلت لك لست من الملائكة لكن ألباقي مزاح تقبل أم لم تقبله هذه مشكلتك

THE LEADERS

• وأستغرب 11 سنة تلعب في ترافيان وماسويت تلك الحركة أنتم أخذتم أللعبة بجدية كبيرة جدا وهي لم تصنع لذلك !! صنعت للترفيه وألتسلية
    تحياتي

THE LEADERS

• السلام عليكم
    أخي الكريم ،،
    أنا ما لي أي إحتكاك معاكم و ما بينا الا اللعب الشريف
    بس حسب كلامك إنت قاعد تقول إحنا عندنا تعدد عضويات بس مو من حقكم تحذفوها نهاية السيرفر
    هذا كلام غير صحيح مع إحترامي
    و السيرفر شوف رغم تحول كل التحالفات لرابطتكم إحنا ما زلنا ننافس و نلعب بشرف
    أو على الأقل اللاعبين اللي أنا على معرفة شخصية بهم يلعبون بشرف
    مسألة ثانية
    معجزة الأخ طفران سكانها 30 ألحين
    المعجزة كانت عند اللاعب ماجد قبل لا تنتقل للاعب طفران
    و كان سكانها 17
    معناته ما حصل لها تدمير ولا شي و تقدرون تنقلوها لأي لاعب و تواصلون اللعب و تنافسون

و لو تقول إن الأدمنية متقصدين رابطتكم
    ترى تم حذف عضويات من لاعبين كانوا عندنا أيضا ً
    حذف العضويات ما يبرر حذفكم لو كان الحذف في محله
    و اللي راح تسووه براحتكم الشي راجع لكم في الأول و الأخير

هذي هي السيرفرات و اللعب منافسة و في النهاية جايين نستمتع إحنا و إعذرني إذا غلطت في شي
    ما بينا الا المنافسة و الاحترام المتبادل
    تحياتي