حذف جماعي

• اخوي المجهول ابو هادي ماانزعج لأني حذفو عضوية المعجزة
    والمعجزة هي مدمرة اصلا ولا افادة منها

كلامه واضح يتكلم عن العضويات

بالنسبة للعبة شريفة نحن مالعبنا الا مع المسيئين بطريقتهم
    ونص اللي حولو لعندنا مجرد لعبة ومزح دمهم خفيف متل Mr.White بيحولو لعنا مزح ولكنهم بالواقع مش معنا
    في مثالين تلاتة على هالحالات
    وهالشي مايزعجنا لأني في امور كانت واضحة لنا بالبداية واليوم بهالموضوع مش قصتنا مين تحول لعندنا او لعندكم "بتستظرف وتعمل انكم اقل واضعف ومع ذلك بتتابعو ومن هالحكايا يعني !! حاول تعمل احصائات للفاعلين تلقى انكم مش بأقل مننا"
    المهم مش هادا موضوعنا.. وأرجو من الادارة ترد على ردودي السابقة وعلى كل الأحول انا لي الشرف لعبت مع الجميع عدو او حليف
    انا شفت ناس بهالسيرفر على مستوى راقي جدا من الطرفين وجدا كنت مستمتع لكن بعد اللي صار انا طالع مع الشباب وماعاد في بالي ألعب
    وسامحونا ان أزعجنا أحد.. او متل مايقول المشكلجي الصغير اني بعصب بسرعة ولو عصبت عليك حقك علي..

• سلام عليكم ورحمةا الله وبركاته

ارجو من اعضاء رابطة عدم الرد على اللاعب مستر وايت نهائيا

لا تكبرو بقيمته ولا تردو عليه باي كلمه

الولد بطل ولد طول عمره

- - - Updated - - -

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نشكر فريق دعم اللعبة وخاصة اخونا ابوعمر على تفهمه الامر ورفع الحظر عن عضوياتنا
    الموضوع انتها هون مشكلة ونحلت
    واسترو شو ما شفتو مننا ونعتذر مرة ثانية عن الكلام الغير لائق
    واذا بتحب تحذفو موضوعي كمان
    رجاء حذفو بكون افضل وافضل
    اخوكم ابوهادي

• إلى الأخ Tafran و الاخ ABO HADI ما زلت تتكلمون عن حذف عضويات (بصغية الجمع) وكذلك الامر عن معاقبة عضويات (بصغية الجمع) وتدمير مباني والطلوب هو:

ذكر اسماء هذه العضويات هذه (إن وجدت) ليتم تبيان الأمر

فعضوية الباشا تعاقبت بعد فتح هذا الموضوع والعقوبة كانت بسبب الألفاظ التي استخدمها وهذا ما ينص عليه قانون اللعبة

بإنتظار أسماء العضويات التي فتح من أجلها هذا الموضوع

مع التحية

• اخي الغالي ابوعمر احنا ما بدنا نظر اي حد باللعبة

ما بدنا نشتكي على حد

احنا مستمتعين هيك باللعبة مع منافسينا اخي الغالي

وشكرا لك على تفهمك الامر وعلى تعاونك معانا

تحياتي لك