هل يعقل أن تكون الادوات الاخيرة اضعف من القديمة رغم ان اسمها يدل على العكس

• راية حلف صغيرة تعطي زيادة سرعة للقوات بين التحالف 22% وبعد تحسينها بالجواهر ترتفع السرعة الى 47% اي ان التحسين يزيد مع كل جوهرة 5%

ونزلت بالامس ادوات جديدة استبشرنا بها خيرا وكان منها راية حلف كبيره ومن اسمها من المفترض أن تكون افضل والتحسبن يكون افضل او مساوي للسابق لكن المفاجأة انها تزيد السرعة ابتداء بنسبة 25% وهذا لا اشكال فيه انما المشكلة أن التحسين لا يزيد الا بنسبة 1% مع كل جوهرة تحسين أي ان أقصى حد لها هو 30% !!!! المفروض ان تزيد بنسبة 5% في كل مرة أو اكثر

أعتقد أن هناك خطاء برمجي
    فنأمل حله خاصة أننا اشترينا هذه الاداوات الجديدة لانها من المفترض أن تكون أفضل كما حدث مع الادوات الاخرى

كذلك الحال بالنسبة للبيرق الجديد

• ولا زلت انظر الرد من اكثر من يومين

هل المشكلة في سؤالي أم في عضويتي حتى لا يتم الاجابه على استفساري ؟؟؟؟

• Large Standard

• راية حلف صغيرة %15 ممكن تزيد او تنقص بحد اقصي حد 17% و بحد ادني الي 13%
    • Tier 1 (Small Standard): 15% faster troops between alliance members. This tier has variants of the bonus of -2, -1, +0, +1 or +2 %.

• رابة حلف 20% ممكن تزيد او تنقص بحد اقصي الي 22% و بحد ادني الي 18%
    • Tier 2 (Standard): 20% faster troops between alliance members. This tier has variants of the bonus of -2, -1, +0, +1 or +2 %.

• راية حلف كبيرة 25% ممكن تزيد او تنقص بحد اقصي الي 27% وبحد ادني الي 23%
    • Tier 3 (Great Standard): 25% faster troops between alliance members. This tier has variants of the bonus of -2, -1, +0, +1 or +2 %.

لما شفت ما احد رد عليك من المشرفين قلت انا اساعدك و هذي المعلومات حسبتها من موسوعة اللعبة و بالنسبة للتطوير نفس البونص نقطة واحد لكل جوهرة يعني اقصي حد ممكن توصله مع راية الحلف الكبيرة هوه 32% فقط

• الكلام في المزادات اخ طرزان لما تشتري اداه منها وتحاول تحسينها
    بالنسبة لما ذكره لاخ دارك هورس
    الكلام ليس على مقدار نسبتها الاصليه الكلام على التحسين
    المتوسطة يمكن تحسينها وزيادتها 25% باستخدام خمس جواهر
    الكبيرة يمكن تحسينها فقط 5% باستخدام خمس جواهر

يعني المتوسطة افضل من الكبيره
    وهذا مؤكد انا عندي الاثنتين وكلهم حسنتهم والنتيجة المتوسطة أفصل ب 17% من الكبيرة

واعتقد أن هذا خطأ بالتاكيد