تايد للمطالبة بتغير للادارين في السيرفرات

• :)
    LeöPard

قبل البداية اريد الاعتذار اذا كانت اللغة والقواعد ليست جيدة بشكل كاف.
    بالطبع الجميع يتفاجى من جرآة في طرح موضوع كهذا في المنتدى امام الادارين، لكن يحق للاعبين الاعتراض على الادارين في السيرفر والمطالبة بالتغير عند حدوث الاخطآ المتكررة من قبل الادارين
    ساشرح بشكل تفصيلي الاسباب لنشر هكذا موضوع
    لكن في البداية يجب انت اقوم بالتعريف عن نفسي بعد تكرار النشر في المنتدى لعدة مرات
    انا ادعى ماثيوس كايا (Matheös Kaya) انا من اصول عربية ولكن تولد في اوروبا، طالب جامعي بدآت دراسة جامعية منذ ٢ اسبوع فقط في جامعة Umeå في السويد (Umeå universitet) وانا سعيد جدا بهذا
    لاعب سابق في سيرفرات شمال اوروبا Nordic2 والمانيا DE3 والتجربة الاولى لي في السيرفر العربي KS3
    اولا قبل البداية في طرح الموضوع اود ان اشكر الادارين كافة على الجهد الذين يقومون به ولكن داىما يوجد اشخاص قديرة في العمل اكثر من غيرها ولا بد من تغير في السيرفرات بعد تكرر اخطآ، ربما يمكن الحصول على آدارين قادرين على الادارة بشكل افضل.
    ما حدث هو كالتالي مع عدم ذكر اسماء وتفاصيل رساىل لكي احافظ على احترام
    قام احد اللاعبين في ارسال رسالة لي تحوي على سباب لفظي، وما قمت في فعله هو مهاجمة اللاعب بالمقاليع وبالطبع قررت الانتظار عدد معين من الساعات بعد ارسال عدة هجمات من المقاليع، ثم القيام بارسال القوات لازالة القوات في قرى اللاعب المدافع.
    وايضا ارسلت طلب للابلاغ عن المحادثة التي تمت مع اللاعب، لكن ما حدث كان صادم. لم اقوم في ذكر اسم المراقبين اللذان قما في المراسلة، ساكتفي بشرح فقط ما حصل.
    قام المراقبين بحظر للاعب كما يبدو في الصورة التالية

بالطبع الحظر !!! والمقاليع التابعة لي في الطريقة لقرية اللاعب غير مدعومة في الجيش، ما حصل هو عند حظر اللاعب لم يعد بالامكان ارسال الهجمات على اللاعب وبالتالي انا ساخسر المقاليع !!! شعور غريب، كان من تعرض للعقاب هو انا وليس اللاعب !
    انا كنت اعلم بان هجمات المقاليع ستدمر لذلك قمت بمراسلة مباشرة للمراقبين لكي يقوموا في ايجاد حل، وكان الحل واضح اما الغاء الحظر عن اللاعب، او الانتظار لوصول الهجمات ومن ثم تطبيق العقوبة، او اعادة الهجمات المرسلة من قبلي.
    لكن رد المراقب كان واضح بدليل عجز عن معرفة ما يجب فعله والصور التالية توضح بعض الاجزاء من المحادثة مع المراقبين.

هذ ما حصلت عليه من رد من قبل احد المراقبين، والصورة التالية توضح الرد من قبلي

وهنا ياتي الرد من قبل المراقب

والان صورة اخيرة لاحد هجمات المقاليع وتوضيح لما حصل بعد وصول الهجوم

!!! لا تعليق اكثر من ١٥٠ من المقاليع والمحطمات في سلسلة من الهجمات ذهبت بلا قيمة !!!
    توضيحات اخيرة. انا لا استطيع ان احمل كامل ما جرى من خطا للمراقبين، بل هناك خطآ من قبلي انا ايضا.
    كان يجب علي الانتظار للحصول على ايجابة من المراقبين والاكتفاء في عقوبة من قبلهم. ولكن ايضا لا يمكن تجاهل خطآ كبير كهذا، وهذا ليس باول خطآ في السيرفرات جميع اللاعبين ايضا يعلمون بوجود اخطآ كبيرة في السيرفر KS3 منها تعدد العضويات وعدم المراقبة. واذا نظرنا في المنتدى . يمكن للجميع ان يرى ما حدث في السيرفر الاول وغيرعا الكثير والكثير من الاخطا.
    ملاحظة وجود عطل وخطآ فني كبير في اللعبة !!! كيف يمكن ايقاف لاعب مع عدم تجميد الهجمات كما حدث في فترة الهدنة في السيرفر، فعند وصول الهجمات في فترة الهدنة كانت تعود دون ان تدمر. او كان يمكن ايقاف اللاعب والسماح في استمرار ارسال الهجمات عليه فهو مخطآ بشكل كبير !!! هذه العقوبة لا تعتبر ابدا كنوع من العقوبة يمكن تسميتها تجميع موارد للاعب لمدة ٢٤ ساعة حين عودته !!! مضحك نوعا ما !!! .
    هنا يمكن ان اختم الموضوع
    مع العلم: المراقبين اللذان اجابا على رساىلي يجب ان اذكر انهم كانا في غاية الاحترام. رغم تكرار الرساىل بشكل كبير خلال زمن قصير، كل منهما حافظا على الهدوء التام وقاما في اجابة على رساىلي بوقت سريع جدا وبغاية الرقي والاحترام. هذه حقيقة يجب ذكرها. لكن ربما يوجد اشخاص قادرين على التعامل بشكل افضل مع المشكلة، فانا اعتراضي وطلبي لتغير المراقبين بسبب سوء تصرف مع المشاكل وعدم القدرة على ايجاد حلول وليس على الطريقة في الاجابة او التعامل مع اللاعبين.
    اريد من اي شخص يقوم في قرآة لهذا الموضوع التعليق بالصورة الاتية
    هل انت مقتنع بعدم قدرة المراقبين على حل مشاكل السيرفرات قم بالضغط على زر الاعجاب بهذا الموضوع
    هل انت مقتنع بقدرة المراقبين على حل مشاكل السيرفرات قم بالضغط على زر عدم الاعجاب بهذا الموضوع
    اريد بكل سرور الاستماع لآراء الجميع عبر التعليقات في اطار الاحترام للمراقبين وعدم الاساءة
    شكرا لكم جميعا

LeöPard

• انا مش معاك فى اللى انتة بتقولة يا ماثيوس
    اولا موضوع العقوبة والايقاف معروفة من اول ما ترافيان فتحت فى سيرفرات العرب وكان البعض يستغل هذة الميزة (انا اعتبرها ميزة ) لانها بتوقف عضوية بالكامل ومما احد بيقدر يهاجم يعنى لو واحد علية هجمات تدميرية وحظة طلع كويس وفات من الهجمات الاولى بيراسل اى عضوية تابعه لية ويكتب فيها سبباب وشتائم كثير من اجل الحظر وعدم تمكن لاعبة المنافس من تدمير قريتة حتى فك الحظر يكون هو ظبط امورة
    فبالتالى كامل الغلط عليك انتة لان دايما طالما فى هجوم وحصل سباب فلازم انتظر اخلص هجمات ومن بعد ابلغ عن المحادثة

الموضوع الثانى هو التعدد ما فيها اى خلاف انا متفق معاك كامل الاتفاق على موضوع التعدد المفروض فى حل جذرى وسريع للموضوع انا واحد من الناس مش معايا غير عضوية وقدامى ناس شغالة ب3 و 4 و 5 فيين العدل فى كدة المفروض ان يوجهوا اهتمامهم فى موضوع التعدد فى اسرع وقت ان امكن

• ليس لك حق الاعتراض
    المشرفين عاللعبة من افضل ما يكون

• اشكرك على الرد
    في ترافقيان 4 عند تنفيذ العقوبة على لاعب ما الهجمات المرسلة تعود عند وصولها دون تنفيذ الهجوم
    الفكرة انا من خسر في عقوبة الايقاف ليس اللاعب الذي قام في الشتم وكآنه تم تنفيد عقوبة بي انا. اللاعب المخالف لم يتعرض لاي اذى. لقد تم فقط تجميع الموارد له لمدة ٢٤ ساعة لحين عودته فقط لا اكثر.
    شكرا صديقي Forgiven

• شكرا لك على المشاركة "المقنع"
    انا قمت بذكر وتاكيد ان المراقبان اللذان قاما في اجابة على رساىلي كانا بدرجة عالية من الاحترام والصبر. الخلاف ليس على طبيعة الرد، بل على الحلول التي يقوم بها المراقبين في حل المشكلات.
    ويحق لاي شخص بترافيان انتقاد الاداره في اي زمان ومكان وذلك من احدد اسباب نجاح اللعبة وتطويرها. ولا يمكن منع اللاعبين من الانتقاد. يمكن مراسلة الادارة الرىيسية للعبة في ميونخ باللغة الانكليزية عبر ال E-mail في حال وجود خلافات بين مراقبي السيرفرات والاعبين بشكل مستمر.
    شكرا لك @المقنع

• اشكرك على الرد
    في ترافقيان 4 عند تنفيذ العقوبة على لاعب ما الهجمات المرسلة تعود عند وصولها دون تنفيذ الهجوم
    الفكرة انا من خسر في عقوبة الايقاف ليس اللاعب الذي قام في الشتم وكآنه تم تنفيد عقوبة بي انا. اللاعب المخالف لم يتعرض لاي اذى. لقد تم فقط تجميع الموارد له لمدة ٢٤ ساعة لحين عودته فقط لا اكثر.
    شكرا صديقي Forgiven

اود ان اصحح لك تلك المعلومة :
    فى ترافيان 4 و 4.4 = ترافيان اساطير حاليا
    تنفيذ الهجمات القائمة على الاعب الموقوق عادى جدا
    و هوه لا يستطيع الدفاع عن نفسه و احيانا يشتكى قائلا :
    عليه هجمات مقاليع و انا محظور وموقوف ماذا سيحدث
    يرد المراقب قائلا : عذرا ، نحن لا نتدخل فى مجريات اللعبة .
    و ان تدخل المراقب سيظلم المهاجم و ليس المدافع كما تظن
    فى مشكلتك انت مهاجم شخص لديه دفاعيات قبل حظره
    اذا لماذا لم تمسح قواته اولا او ان ترسل قوات مع اول هجمة مقاليع

كان عندك حلول كتير لتضمن وصول قواتك و تنفيذ الهجوم و فوزك
    فلا ترجع و تلوم المراقبين على سؤ تخطيطك للهجوم و تدمير الخصم .

ارجوا ان تتقبل رأى و لا اكون قد ازعجتك بردى ، تحياتى .

• غلطت الادارة
    انها لم تقوم بأيقاف الهجمات المرسلة قبل الحظر
    وغلطتك انت يا ماثيوس
    أنك قمت باتخاذ اجراء الابلاغ عن المحادثة قبل ان تهجم علي اللاعب

• تحياتي لك صديقي، عبد الله الديب
    انا كنت انتظر ان يمضي عدد من الساعات لارسال هجمات الجيش. كما اي لاعب اخر كنت احاول ان اقوم بتوقيت زمني لوصول الجيش قبل ثواني قليلة من وصول المقاليع ولكن اللاعب تعرض للحظر وانا لم اعد استطع ارسال الهجمات. وانا قلت هناك خطآ مني ولا استطيع ان اضع كامل الخطآ على المراقبين بالطبع.
    اما بالنسبة لترافيان ٤ والتي هي نسخة متميزة من اللعبة، هناك عند حظر لاعب انت تستطيع استمرار بارسال الهجمات على اللاعب المحظور اما هنا فلا يمكن ارسال اي هجوم وكما قلت سابقا العقوبة هنا ليست اكثر من تخزين للموارد للاعب حتى يعود.
    انا وضعت نسبة من الخطآ علي عاتقي انا شخصيا ونسبة اخرى على المراقبين وهذا واضح في نص المنشور التابع لي. ولكن الاخطآ من قبل المراقبين تكررت في السيرفرات بشكل كبير. انا يمكن ان احظر صور من الشات الخاص بي في لعبة للاعبين قاموا عند مراسلتي بذكر انهم يملكون عدد كبير من العضويات ويستخدمونها للتعزيز عندما اقوم في الهجوم عليهم. مع العلم اني تقدمت بطلب لنفس المراقب اكثر من ٣ مرات بمراقبة العضويات في السيرفر والرد كان انه سيفعل ذلك وما زلت ارى اللاعبين مستمرين في اللعب بعدة عضويات ولم يتم اتخاذ اي اجرآت ضدهم. واذا اراد المراقبين الادلة انا استطيع ان اقوم بنشرها هنا اما الجميع لكي يستطيع كافة اللاعبين الاطلاع عليها.
    وكما ذكرت البارحة اما التحالف الذي اتبع له انا اخطآت ويجب تحمل الخطآ ولكن تعاطي المراقبين مع المشكلة كان سيى جدا وسلبي وبطيى. مع تكرار الاحترام لكلا المراقبين اللذان تواصلا معي البارحة فهما بغاية الاحترام واللباقة.
    شكرا لك صديقي @TRAZAN على الرد ولك مني كامل الاحترام

• غلطت الادارة
    انها لم تقوم بأيقاف الهجمات المرسلة قبل الحظر
    وغلطتك انت يا ماثيوس
    أنك قمت باتخاذ اجراء الابلاغ عن المحادثة قبل ان تهجم علي اللاعب

صباح الخير Fifty
    بالطبع انا ذكرت انا اخطآت كما اخطآ المراقبين
    وما حدث البارحة يظهر عيب تصميم واضح في اللعبة، العقوبة كانت نوع من تخزين للموارد لحين عودة اللاعب لا اكثر
    لكن تكرار الاخطآ من المراقبين في عدة سيرفرات وخصوصا بشان التعاطي البطيى مع تعدد العضويات
    انظر للاعب الذي قام بشتم لي في البارحة وانت تعرفه لا اريد ذكر اسم يمكن ان ترى التقرير. القرية تحوي على تعزيزات رومانية من عضوية اخرى هو يملكها بنفس السيرفر وانا استطيع ذكر اسم العضوية الثانية للاعب.
    المراقبين لا يستطعون الا الان السيطرة على السيرفرات واللاعبين يمتلكون عدد كبير من العضويات وتكرر الاخطآ بعدة امور يدعو للتذمر مع الاحترام والتقدير للجهد الذي يقوم به المراقبين.
    شكرا لك

اما بالنسبة لترافيان ٤ والتي هي نسخة متميزة من اللعبة، هناك عند حظر لاعب انت تستطيع استمرار بارسال الهجمات على اللاعب المحظور اما هنا فلا يمكن ارسال اي هجوم وكما قلت سابقا العقوبة هنا ليست اكثر من تخزين للموارد للاعب حتى يعود.

اخى الكريم ، جاء فى ردى تصحيح هذه المعلومة فقط لاغير
    لا يمكن الهجوم على شخص محظور الا اذا خرجت الهجمة قبل الحظر
    ستنفذ الهجمة بشكل طبيعى و لكن لن تستطيع ارسال هجوم اخر و لا يستطيع صاحبها تعزيز القرية
    و اظن ان هذا هوه العدل ، كلاكما لا يستطيع فعل شيئ مادمت القرية محظورة و موقوفة .
    * انت مهاجم و تريد ان تمر هجمتك بسلام ، كيف ذلك و الهجوم يعنى الحرب
    و الحرب يقبل الربح و الخسارة ، لو اعطاك فرصة لأرسال هجوم بنفس التوقيت
    سيعطى المدافع فرصة لتعزيز قريته بالقوات الدفاعية و ستصبح النتيجة واحدة .
    تعالى نقول سيناريو اخر :
    * لو لم يكن يملك دفاعيات ،و عادت اليك مقاليعك بالنصر و تحطيم اهدافها
    هل كنت ستكتب موضوعك هذا بالتاكيد لا ؟ اذا لا تلوم الادارة على اخطأك
    نصيحة :
    لا تهجم بالمقاليع الا اذا تاكدت انك مسحت قوات المدافع اكتير من مرة
    و ضع نفسك مكان المدافع فماذا كنت ستفعل و انت محظور و عليك هجوما

• كلامك صحيح صديقي وهنا يظهر العيب في تصميم اللعبة. اذا قمت في النظر بالعقوبة ما هي الا مجرد تخزين لموارد اللاعب لمدة ٢٤ ساعة فقط لا غير.
    انا اخطآت ويجب تحمل نتيجة الغلط. لكن الموضوع يتناول وضع السيرفرات بشكل عام ليس فقط مشكلتي الفردية او الشخصية بل الوضع ككل
    انا لا اعترض ابدا على كلامك فهذا صحيح مىة بالمىة كان يجب الانتظار في او الانتظار لحين انتها العقوبة
    لك مني كامل الشكر والاحترام

• اشكرك على سعة صدرك و تفهمك الموقف
    لا يوجد عداد للحظر ، فلن يتم رفع الحظر حتى يراسل صاحب القرية
    مركز المساعده فى اللعبة و يبلغيهم انه عايز يرفع الحظر
    و العقوبات تبدأ من افراغ المخازن و تزيد بهدم نسبة من سكان تزداد نسبة كلما تكررت المخالفة
    حتى تصل الى حذف القوات او القرى او حذف العضوية تماما

اذا كانت لديك اقتراح لتعديل مجريات اللعبة فضعها فى موضوع جديد بالقسم المناسب
    و لكن انا افضل النظام القائم انه اقرب للعدل من غيره

تقبل احترامى و تحياتى .

• شكرا جزيلا على معلومات قيمة جدا لكافة اللاعبين في السيرفر
    لو قام المراقب بشرح كهذا لي عن العقوبة وكيفية التطبيق لما كان هناك حاجة لفتح باب نقاش في موضوع كهذا منذ البداية. فكنت ساشعر بان العقوبة كانت كافية وعادلة.
    لكن عندما قمت بطلب معلومات عن العقوبة، المراقب رفض اعطا هذه المعلومات
    انا قمت باخفا اسم المراقب احتراما وتجنبا للاساءة له
    هذه الصورة تظهر رفض المراقب بشرح بسيط كما انت فعلت الان

شكرا لك مع الاحترام

• السلام عليكم :
    اولا اود شكر صاحب الموضوع على اخلاقه العالية وحسن تعامله معنا من خلال رسائله او من خلال هذا الموضوع هنا وبالتأكيد من حقه ومن حق أي لاعب آخر ان يستوضح بعض النقاط التي لايراها عادلة من وجهة نظره ونحن دائما سعيدون بالاستماع لآراءكم وشكواكم ونحن موجودون هنا لهذا السبب اصلا , لنساعدكم على الاستمتاع في اللعبة وضمان حق الجميع وعدم تعرض أي لاعب للظلم او ضياع الحق .

من خلال موقع المسؤوليه على السيرفرات العربية للعبة ترافيان الممالك , هناك الكثير من الامور يجب أن يكون المشرف حيادي تماما بها وان ينظر من جانبي الشكوى لا من جانب واحد فقط , على سبيل المثال , لايمكننا الافصاح عن نوع العقوبة التي طبقناها على اللاعب لأنه يمكن استخدام مثل هذه المعلومة في الحاق اضرار اضافيه بعضوية اللاعب المطبقة العقوبة عليه ومثل هذه المعلومه هي معلومه خاصة بعضوية اللاعب المطبقة عليه العقوبة فقط ومن حقه علينا ان لا نفصح عن اسرار عضويته لأي احد , يمكنك مثلا لو عرفت فترى انتهاء الحظر ان تقوم بالهجوم عليه فورا قبل ان يستطيع ارسال التعزيزات او ان تقوم بالكثير من الامور لو عرفت ما هي العقوبات الاخرى المطبقة عليه .

ثانيا : بخصوص ان الحظر جاء خلال فترة الهجمات وانك خسرت جنودك بسبب عدم قدرتك على تنسيق الهجمة كما كنت مخطط لها مسبقا , فقد اجاب الشباب عن هذه النقطة مشكورين , واود ان اضيف فقط اننا حياديين تماما مع جميع اللاعبين , فبمجرد وصول الشكوى الينا علينا تطبيق القانون فقط بدون اي انحياز لأي لاعب على حساب الآخر , لو اننا انتظرنا وصول هجماتك وبعدها طبقنا الحظر كنا سنظلم اللاعب الآخر , ولو كنت أنت مكان اللاعب الآخر لأعتبرته تحيزا وظلما منا .

نقطة ثالثة للتوضيح فقط اخي الكريم :
    العقوبات في ترافيان الممالك تختلف قليلا عن ترافيان العادية

الحظر له ثلاث فترات : 24 ساعة أو 48 ساعة أو 72 ساعة
    عقوبة الشتم للمرة الاولى هي حظر لمدة 24 ساعة مع افراغ المخازن وتخفيض السكان بنسبه 10 بالمئة
    في المرة الثانية حظر لمدة لمدة 48 ساعة وافراغ المخازن وتخفيض السكان بنسبة 25 بالمئة
    في المرة الثالثة حظر لمدة 72 ساعة وافراغ المخازن وتخفيض السكان بنسبة 50 بالمئة
    في المرة الرابعه يتم حذف العضوية

وفي النهاية اود ان اشكرك واشكر جميع المشاركين واللاعبين ونحن سعيدون جدا بسماع آراءك واقتراحاتكم بأي وقت وتحت أي عنوان حتى لو كانت علينا شخصيا .

كل المودة لك منا
    أدمن السيرفرات العربية

• تحياتي لك واعتذر مسبقا اذا كنت قد تسببت في اي مشاكل او اضطرابات.
    بالطبع انا قمت بذكر اني اخطآت ولا يمكن ان الوم فقط المراقبين لما حصل
    لكن انا مع فكرة الاخ عبد الله الديب @TRAZAN يمكن ان اقوم بوضع موضوع اخر في قسم الاقتراحات ربما اقتراح لتعديل على طريقة تنفيذ العقوبة ربما كان يجب ان يحدث كما حدث في فترة الهدنة. جميع الهجمات التي وصلت خلال فترة الهدنة عادت دون ان يتم تنفيذ الهجوم كما لو كانت تعزيز وبهذه الطريقة كان يمكن تجنب الخساىر للاعب المهاجم.
    بالنسبة لان اكون انا في مكان اللاعب الاخر. فانا متاكد ان ذلك لا يمكن ان يحدث. ليست من اخلاقي ان اقوم بشتم اي لاعب في اللعبة. بالنهاية اللعبة هي مرح وتسلية لا اكثر.
    ما حدث كان عن عدم معرفة من قبلي بقوانين Travian Kingdoms والعقوبات. جميع المعلومات التي حصلت عليها كانت من لاعبين اصدقا لي في السيرفرات. والنقاط التي كانت مجهولة لدي قد اصبحت الان واضحة بشكل كامل.
    اكرر الشكر لك، والاحترام الكبير على الاخلاق العالية والتقبل للرآي الاخر
    شكرا

• السلام عليكم و رحمةالله و بركاته

في وجهة نظري
    ارى ان اللاعب ماثيوس كايا (مظلوم):mad::mad::mad:

اشكرك صديقي نور
    اذا قمت في النظر لكامل التعليقات من قبل اللاعبين والادارة وبعد الاطلاع على القوانين والعقوبة المطبقة
    ستعلم اني انا كنت على خطآ
    شكرا لك تحياتي