السيرفر الثالث (ks3) الى اين

• - تحية طيبة مني للجميع اللاعبين في السيرفرات العربية ولجميع المشرفين والادارين القائمين عليها.
    - من جديد هنا ماثيوس الاعب LeöPard في السيرفر الثالث KS3 بموضوع جديد اتمنى ان ينال اعجاب الجميع.

- حذر كبير وترقب يسود الان في السيرفر وبنفس الوقت هدوء واضح للجميع بعد انتهاء اخر الهجمات منذ ايام بين عدة من التحالفات.
    - اهم تلك الهجمات 1 Braves وتحالف SPARTA وكانت الهجمات من اضخم ما شاهده السيرفر لهذا اليوم من حيث عدد القوات المهاجمة والتي انتهت بتفكك تحالف SPARTA .
    - ومن ناحية اخرى هجمات متعددة منذ بداية السيرفر بين تحالف ™BRAVES وايظا تحالف KinGs والتي انتهت بانظمام تحالف KinGs كفرع من فروع تحت اسم Braves 2 لكن السؤال هنا هل سيبقى السيرفر على هذا الوضع وما هي النهاية ?
    - ما حدث من حروب وموجهات جعل السيرفر بقطب واحد وتحالف واحد وهي سلسة تحالفات Braves بعد ٥٥ يوم من انطلاق السيرفر الثالث هذا هو الوضع الان بحسب الصور التالية:
    1. التحالفات.

2. عدد سكان التحالفات.

3. امتداد التحالفات.

4. الافضل لهذا الاسبوع.

- ما يجري الان في السيرفر يدع الجميع يقلق من الخيانات من كافة النواحي سواء في التحالفات نفسها او بين الفروع والجميع يترقب بحذر.
    - ارغب بسماع آراء الجميع ما راي لاعبين السيرفرات العربية في الوضع الحالي للسيرفر وهل يمكن ان يتسمر السيرفر على الوضع الحالي مع غياب المنافسة بشكل كامل وسيطرة قطب واحد ?
    - اتمنى ان ينال الموضوع اعجاب الجميع وانا بانتظار تعليقاتك.
    تمنياتي للجميع بيوم طيب واوقات سعيدة

LeöPard

• طبعا الخيانات وارده
    و لكننا فى براف كقياده نتحسب لهذا الأمر

اهلا بك صديقي
    اشكرك على رايك هناك مشكلة ما في المنتدى انا قمت بالاعجاب بتعليقك ولكنه يظهر على انه عدم اعجاب.
    يوم طيب لك

• السلام عليكم

طبعا سيستمر السيرفر و هيكون ممتع
    لوجود طرف تالت مخميمات قطاع الطرق
    و اظن المنتدى تمام انا جربت الزر و شغال اها

مشكور على طرحك الموضوع الرائع .

تحية لك صديقي عبد الله الديب
    اجل السيرفر مستمر لهذا اليوم ولكن القلق موجود بشكل تام نحن في تحالف Braves1 نقلق بشكل داىم من تمرد اللاعبين داخل التحالف اكثر من قلقنا من الهجمات خارج التحالف.
    لا اعلم انا ربما قمت بضغط عدم اعجاب عن غير قصد احاول ان اقوم بتغير ذلك لاعجاب في تعليق الصديق

ولكن لا استطيع ذلك ربما هناك مشكلة ما في هذا الامر.
    يوم طيب لك وشكرا على مشاركتك

• لست مشاركاً في السيرفر الثالث ولكن ساطرح بعض النقاط (بناءً على المعطيات التي ذكرتها من وقائع السيرفر اللي تشارك فيه)

كان من الاجدر استغلال تحالف kings للحرب القائمه بين التحالفين المذكوره والاستقلال بقطاعين او قطاع واحد على اقل تقدير كانت تجعلهم في وضع افضل من كونهم فرع تابع لـ بريفز
    ونقل الحرب لجهه اخرى وفتح جبهه اخرى على برييفز في محاولة تشتيت تركيز بريفز كعملية الهاء لاعادة ترتيب اوراق تحالفات سبارتا للمحافظه على توازن قوى السيرفر

وهذا يجرنا الى تحليلين لا ثالث لهم عن قيادة تحالفات كينقز

التحليل الاول

انه تم عمل اتفاق ومواثيق مع تحالفات بريفز ووضع تطيمنات لهم بالانضمام والخضوع لقيادة الرابطه بيرفز

التحليل الثاني

ضعف القياده بتحالفات كينقز لعدم وجود خبره كافيه وبعد نظر لتعزيز وضعهم بالسيرفر كقوه ضاربه تشاطر التحالفات المنافسه على كنوز ومعجزات السيرفر.

تحياتي لك عزيزي ماثيوس

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• تحية طيبة لك صديقي ابو نايف
    تحليل مميز جدا يدل على خبرة كبيرة في اللعبة لكن في الحقيقة كان هناك هجمات متبادلة بين تحالفي KinGs واحد الملوك من تحالف SPARTA قبل يوم واحد فقط من بدآ هجمات تحالف Braves1 على الملك نفسه من تحالف SPARTA
    للعلم تحالف SPARTA كان احد فروع تحالفات KinGs لكنه قرر الانفصال عن الرابطة وذلك ادى الى مواجهة بين التحالفين ادت الى ضعف كبير لدى تحالف SPARTA ولذلك لم يكن لديهم القدرة على التصدي لهجمات Braves1 بعد يوم واحد فقط من هجمات متبادلة بين KinGs و SPARTA
    شكرا لك على المشاركة
    تمنياتي لك بيوم جيد

• تحية طيبة لك صديقي ابو نايف
    تحليل مميز جدا يدل على خبرة كبيرة في اللعبة لكن في الحقيقة كان هناك هجمات متبادلة بين تحالفي KinGs واحد الملوك من تحالف SPARTA قبل يوم واحد فقط من بدآ هجمات تحالف Braves1 على الملك نفسه من تحالف SPARTA
    للعلم تحالف SPARTA كان احد فروع تحالفات KinGs لكنه قرر الانفصال عن الرابطة وذلك ادى الى مواجهة بين التحالفين ادت الى ضعف كبير لدى تحالف SPARTA ولذلك لم يكن لديهم القدرة على التصدي لهجمات Braves1 بعد يوم واحد فقط من هجمات متبادلة بين KinGs و SPARTA
    شكرا لك على المشاركة
    تمنياتي لك بيوم جيد

بدت تتضح الرؤيه وترجحت كفة التحليل الاول بوجود اتفاق مسبق بين التحالفين لتصفية الفرع الذي ذكرته سبارتا وادراج تحالف الملوك كفرع لرابطة بريفز

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• السلام عليكم اخي الخيانة واردة ومتأكد سيكون هناك إنقسامات وسيكون هناك تشويق وسنستمتع بتدمير ألخونة

تحية لك صديقي
    بالطبع مازالت المتعة موجودة في السيرفر وانا ايظا اعتقد ان السيرفر سيشهد عدة من الانقسامات
    تمنياتي بيوم طيب

- - - Updated - - -

بدت تتضح الرؤيه وترجحت كفة التحليل الاول بوجود اتفاق مسبق بين التحالفين لتصفية الفرع الذي ذكرته سبارتا وادراج تحالف الملوك كفرع لرابطة بريفز

مسا الخير صديقي او نايف
    اجل ربما ذلك قد حدث بين قيادات التحالفات ولكن لا يمكن تاكيد الامر او النفي الا من القيادات نفسها
    تحية طيبة لك

• بصراحة ما توقعت ابدا ان ينزلوا موضوع ويتم ذكر اللى حصل معايا فية بس عموما

الحمد لله صديقى ماثيوس جاب جميع الحقيق وكلامة بالفعل حقيقى ان حصل هجوم اطاح بنسبة 90% من قوتنا قبل الحرب بيوم واحد بس قدر الله وماشاء فعل

والحمد لله عشان الواحد بيلعب بعضوية واحدة فقط دة اللى حصل معاه انما لو كان معايا عضويات دعم ودفاع زى واحد صاحبنا فرحان بنفسة كدة وفى الاخر خسر بردة دى ليها وضع تانى خالص

بس الحمد لله على كل شئ انا مازلت متواجد ولكن العب بحذر شوية بس مافى اى مشكلة بالمرة والايما هتبين الوضع اللى فى الصورة بأذن الله

• اهلا بك صديقي
    لا باس اللعبة تعتمد على هذا الاساس الدفاع والهجوم وانا لم اذكر اسما
    سعيد برؤيتك مجددا في لعبة
    تمنيات باوقات سعيدة لك