ادمن ابو عمر هذا غير معقول !!!

• ! يعني تصور عزيزي بتلعب عادي من غير مشاكل انا فتحت الخريطة فجأة يغلق ألحساب وأنت لم تفعل شيئ ! طلع السبب تعدد العضويات والأدلة واضحة على حسب كلام ألأدمن ! ياسيدي أنت غلطان ليس عندي اي عضوية أخرى هذا ظلم ! وقد ظلم كذلك صاحب العضوية الأخرى بدليل [TABLE='class: singleView cruises scrollable, width: 567']

[tr]

[TD='class: col5, align: right']abuomar
    2016-04-24 17:17[/TD]
    [TD='class: col6, align: right']السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا W H I T E،

ارجو مراسلتنا من عضوية واحدة لو تكرمت

شكرًا لك على الرسالة.

الرجاء عدم التردد في مراسلتنا مرة أخرى إذا كان عندك تساؤل آخر

يعني صاحب العضوية ألأخرى يستفسر عن الحظر ! اخي ابو عمر هذا ليس معقول خطأكم ألفني لا اتحمله أنا انا قائد تحالف ! وتحالفي بحاجتي ! واعطني أي دليل أنا موجود !!![/TD]

[/tr]

[/TABLE]

THE LEADERS

o==[]::::::::::::::::>

• الاشتباه بيني وبينك يا وايت بسبب التوكيل
    اظن انه من المستحيل والغير عقلاني ان نكون نفس الشخص ونفس الجهاز والاي بي ..!!
    ارجو من الاستاذ عدنان فحص العضويتين بنفسه
    3bdo
    w h i t e

• صااااااااااااااااادوه ههههههههه

ابوعمر مايصير كذا الرجال قائد تحالف لازم له صلاحيات تعدد وكذا

مستر ولله انت مقرووود حظك منسدح بقووووه ياخي انا معدد عضويات وماصادوني للحين :)

تهقى انهم بيطرحون عضوياتي ولا بس مركزين عليك <<< ولع يادوووووري ههههههههههههههه

المهم دعواتكم للراقي للفوز الليله

[SIZE=6]لست من ثقآفة !
    ... الإنتقآم !!
    ولكن أؤمن بإن البعض !
    يحتآج لكـسرهة ..
    ع ـين !!![/SIZE]

• !!!! هذا دليلي يلا اخي ابو عمر وينك

اخوي جابر.. اريد بس اوضحلك ان الأدمن يعرف انك داخل بتوكيل او دخول بباس العضوية

لكن عندي سؤال يعني اذا حظرك بتطالب الجميع بالحذف ليش ؟
    خلص ياأخي كلمه بالحسنى يحذف وحدة وتابع..

انا صدقا كنت زعلان منك.. مو وقتها الآن.. أتمنى للجميع وقتا ممتعا

• اخوي جابر.. اريد بس اوضحلك ان الأدمن يعرف انك داخل بتوكيل او دخول بباس العضوية

لكن عندي سؤال يعني اذا حظرك بتطالب الجميع بالحذف ليش ؟
    خلص ياأخي كلمه بالحسنى يحذف وحدة وتابع..

انا صدقا كنت زعلان منك.. مو وقتها الآن.. أتمنى للجميع وقتا ممتعا

هو كلامك هيك يعني ؟ أنا اكذب ؟ شكرا لك فيك تفسرلي أن عضويتي كانت بعد ييومين ينتهي ألحذف لآن دخلت اجد ان عضويتي ستحذف بعد ساعتين ؟؟

THE LEADERS

• هو كلامك هيك يعني ؟ أنا اكذب ؟ شكرا لك فيك تفسرلي أن عضويتي كانت بعد ييومين ينتهي ألحذف لآن دخلت اجد ان عضويتي ستحذف بعد ساعتين ؟؟

ياأخي انا أجبتك.. ارسل للأدمن اخبره بأن يوقف عضويتك واعتذر وخلاص
    سواء كانت التانية لك او مش لك

• السلام عليكم

مشاكل حظر العضويات لابد ان يحل من خلال مركز المساعدة
    و اعرف ان التحدث مع المسؤل اكثير من الازم يضخم حجم المشكلة
    هذا عن تجربة عزيزى الاعب و كيف نسخت رد الادمن على الاعب الاخر
    انت تعطينى الادارة دليل ادانتك بجد الله ينور عليك ـ الله يعطيك العافية .
    حاول تحل امورك بهدوء و اذا لم تكن الاخرى عضويتك لماذا تغضب اذا !!!

• السلام عليكم

مشاكل حظر العضويات لابد ان يحل من خلال مركز المساعدة
    و اعرف ان التحدث مع المسؤل اكثير من الازم يضخم حجم المشكلة
    هذا عن تجربة عزيزى الاعب و كيف نسخت رد الادمن على الاعب الاخر
    انت تعطينى الادارة دليل ادانتك بجد الله ينور عليك ـ الله يعطيك العافية .
    حاول تحل امورك بهدوء و اذا لم تكن الاخرى عضويتك لماذا تغضب اذا !!!

هههه حبيبي طرزان ذلك ألنسخ هو رد ألدمن علي ليس رد الأدمن على ألاعب الآخر ! فقط لابين أن هناك من ظلم مثلي و يستفسر ايضا على سبب معاقبته وظن ابو عمر أني أراسله من ألعضويتين أتحسبني أحمق اخي طرزان هههه

THE LEADERS

• السلام عليكم

يقوم فريق الدعم الفني بإيقاف اللاعب بعد التأكد تماما من وجود تعدد في عضويته وهذا موضوع قديم وتم شرحه بالتفصيل مرارا وتكرارا , هناك فرق بين التوكيل وبين التعدد
    التوكيل هو ان تقوم بإدارة العضوية من وقت لآخر مع وجود صاحب العضوية الاصلي
    التعدد هو ان تستخدم العضوية بشكل كامل من قبل شخص واحد فقط يقوم بإدارتها وادارة عضويات اخرى ,
    هذه التفاصيل تكون واضحة بشكل كامل لدينا في لوحة التحكم ونقوم بالتأكد منها قبل ايقاف العضويات
    طلبت من اللاعب مراسلتنا من عضوية واحدة بعد ان قام بإختيار العضوية التي يريد اكمال اللعب بها وبعد موافقته على حذف العضوية الاخرى من خلال ذكر اسماء العضويتين بشكل واضح .
    على كل حال هذه تفاصيل يتم مناقشتها مع صاحب العضوية بالادلة من داخل العضوية , ولامجال لذكر جميع التفاصيل هنا

شكرا لك

• وعليكم السلام باعرف وأنا متأكد أنني عندي عضوية واحدة أخي ومآدراك أنه ليس خطأ تقني ؟ وبخصوص ألعقوبة كانت يومين وبرجع ألعب لكنها العضوية حذفت بعد ساعتين بالتحديد مالذي جرى

THE LEADERS