هل مطلوب ان نقاطع الشحن !!!!؟؟؟

• اخوتي الكرام

هل تم مراسلة مركز المساعدة من عضوية اللاعب المتضرر؟؟؟
    نحن بالمنتدى لا نستطيع ان نرى ما دار بالعضوية أو ما هو الخطأ
    ارجو منكم مراسلتنا من خلال مركز المساعدة مع توضيح اسم العضوية والسيرفر وشرح المشكلة مع الصور
    حتى نقدر نحل المشكلة في أسرع وقت ممكن

تحياتي

Red John
    Customer Service Representative & Community Manager
    Travian Kingdoms AE

• السلام عليكم ورحمة الله

اخواني اللاعبين ارجو منكم مراسلة مركز المساعدة من العضوية المتضررة مع الصور وشرح المشكلة
    والمشكلة تحل من خلال مركز المساعدة وهو اسرع طريقة للحل

اطيب التحايا

وعليكم السلام اخي الغالي
    تم مراسلة دعم بلاس منذو فترة ومن اكثر من عضوية وللان ما نفتحت اي رسالة منهم
    وما في اي رد منهم
    عم بعلقو الموضوع
    واحنا قولنا اذا في اي مستحقات على اللاعب مستعدين لدفعه وينفك الحظر عن اخونا رقم الصفر
    مع انو هاد الشي مش غلظو
    الغلظ صار بين شركة ترافيان وشركة ون كاد واتحمل مسؤوليته اخونا رقم صفر
    بتمنى ينحل الموضوع باسرع وقت ممكن
    وبرجع بكرر كلامي مستعدين لدفع المبلغ المطلوب بس اعطونا طريقة الدفع

مع تحياتي لك اخي الغالي

• السلام عليكم ورحمة الله

في البداية يجب التوضيح بأن جميع العمليات المالية المتعلقة في اللعبة يختص فيها قسم منفصل وهو القسم المالي في اللعبة ولا يمكن معالجة الأمر إلا من خلال التواصل معه بشكل مباشر من قبل اللاعب لحل المشكلة إن وجدت من طرف اللعبة.

ثانيا سبق وتم تنبيه اللاعب سابقا إلى عدم نشر معلومات بطاقته الائتمانية في المنتديات والأماكن العامه لأن هذا يعني ان الجميع يمكنه سحب الأموال منها بهذه الطريقة. وعلى اللاعب الآن مراسلة البنك المُصدّر للبطاقة وطلب إلغاؤها فورا.

مع التحية للجميع

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز البطاقه مسبقة الدفع يعني تنتهي ولا تشحن ان استخدمة الرصيد الموجود فيها لا تشحن مره اخرى لذلك اخي الكريم نحن

لم نقل ان البطاقه هي المشكله البطاقه شحنت وتم استلام الذهب وتم سحب الرصيد من البطاقه

لذلك نحن نقووول ان العضويه حظرت لاداعي للقلق علينا

بل اقلق على ترافيان المماليك لانها سوف تشطب من سجلاتنا ...

• أخي أبو عمر شكرا على الايضاح.. نبهتهم من قبل وفعلا البطاقة متل ماعرفت منهم لايعاد شحنها
    لكن الغريب الآن أن الموضوع طال جدا وعضوية أخونا رقم صفر وقفت لفترة طويلة ولا حل سريع لما يحصل
    وهوالخاسر الأكبر بدون أي ذنب..

لازم يكون في آلية سريعة لحل مثل هيك أمور بشكل فوري أو سريع
    وضع القرية هيك معلق ماهو حل..
    تقبلو مروري

• والله انتوا بتتكلموا فى وادى والادارة والادمنز فى وادى اخر

اكبر او كل الشركات الربحية ما يهمها انتة او انا او اى احد اخر دون الشحن
    ومن اللى واضح ان فية التباس موجود بين ادارة الشركة وادارة ون كارد دة لو لما يتم ان الفيزا اللى تم سحب الفلوس منها مزورة كما يحدث كثيرا جدا

فبأذن الله راح ينحل الامر

• مسا الخير للكل
    حلوة روح التجمع بين بعضكن كثير بس شوي شوي يا شباب
    انا بالسابق تعرضت لعقوبة ايقاف لوقت طويل جدا والسبب ما بتوقع كان بيستحق هي العقوبة وهو رسالة مع انها ما بتحوي لا شتم ولا سب ولا اي شي مخالف للقواعد الاخلاقية. بس كان فيها تعدي على الخصوصية. وقتها كان في معي ادلة جيبها عالمنتدى بتثبت انه عدة لاعبين عندن مخالفات بالسيرفر كبيرة كثير بخصوص تعدد العضويات والادارة ما عم بتوقفن ولحد هي اللحظة الادلة كلها موجودة وما اجيت عالمنتدى ونزلتها لانه بنفس الوقت راح يكون في اذى للرابطة والتحالف الي انا بلعب في وهي المخالفة بيرتكبها الجميع.
    الحذف الجماعي راح ياثر على الادارة اكيد بس التاثير الاكبر علينا نحنا الرابطة، وهي اكيد مو حل لانه الاذى الاكبر انتوا عبتقدموا للرابطة مو للادارة.
    من الواضح للكل انه في خطآ من الادارة وفي مشكلة بشحن الذهب. بس يا ريت نحاول نحل المشكلة بهدوء.
    رقم الصفر صديق وفي مراسلات سابقة بينا واكيد كلنا بنحترمه والكل بيعرف انه شخص محترم. واكيد نحنا عم نستنى يرجع عالسيرفر باسرع وقت ممكن.
    حاولوا الكل يروق شوي ويكون في شرح اكثر للدعم وارسال الصور بشكل خاص لدعم بلاس
    اكيد في طرق ثانية للواحد يشتكي فيها لما يحس في تقصير من الادارة
    com.traviangames@protest
    راسل هي الايميل واكتب كل شي صار معك وارفق الصور واشرحله تاخر الادارة وعدم الاستجابة ومشكلة بيع والعقوبة الي ما الك اي علاقة فيها
    وهني بيتصرفوا بس الحذف مشكلة النا للرابطة مو للادارة
    وتحياتي للجميع وشكرا الكن
    واكيد كلنا مع رقم الصفر
    HunTer

• ادارة ترافيان المحترمة و السادة الادمن
    دخلنا في مدة تزيد عن الاسبوع و اهم ملك في تحالفنا موقوف لخطأ ليس له في اي ذنب و قد راسلنا كل الدنيا و لا مجيب
    طرحنا عليكم كل الحلول بسداد القيمة المستحقة علينا او السماح بتحويل الرقم صفر الي حاكم و لا رد و لا اجابة
    لا اعلم هل هذا اهمال ؟؟؟ ام هذا عدم اهتمام باللاعبين ؟؟؟ او ما هذا ؟؟؟ لا نعلم ؟؟..
    اذن فلنمنع جميعا الشحن تواقيا لعقوبة الايقاف
    و اتمني الا اجد احد الادمن يقول راسلوا الدعم فلقد راسلناهم الف مرة
    و لو المنتدي ليس مكان لعرض مشاكلنا فلتغلقوه افضل لكم و لنا
    و نشكركم علي عدم الاهتمام

• والله فعلا شئ غريب جدا مشكلة ليها اكتر من اسبوع ولم تحل ؟؟؟؟ دي لو مشكلة الشرق الأوسط كانت زمانها اتحلت
    فين الدعم الفني وفين حلول الأدارة وفين وفين وفين ؟؟؟؟
    يعني ولا الأدارة ولا الدعم الفني ولا الدعم اللماني عارف يحل القصة ؟ يعني نستعين بالأمم المتحدة لحل مشكلة لاعب ليس له دخل في ايقافه