|شكوى | بخصوص الغش والنصب في المزاد

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شيء لاخواني اللاعبين بالسيرفر الموضوع ,, طويل شوي ,, خذ لك كاسة شاي ,, ولا تقراه الا لا كنت مخمخ ,, ^^

اخوكم زياد x99
    شكواي هي بخصوص الغش و النصب في المزاد الموضوع بدأ بعد النصبه حقت الاقفاص ,, من أدمن السيرفر الله يصلحه ,,
    سالفة الاقفاص سبق وتطرقوا لها الاخوان ,,

http://forum.kingdoms.travian.com/ae/showthread.php?t=413
    http://forum.kingdoms.travian.com/ae/showthread.php?t=412

من بعد سالفة الاقفاص ,, السيرفر خبص بخصوص حساب الاسعار يوم ارغب ببيع قفص

فأصبح القفص يشتريه السيرفر من اللاعب ب 11 فضه وينبع في المزاد ب 62 وفي بعض الاحيان يوصل ل 200 فضه

من هنا بدأت المشكلة ,, وبدأت تجربتي لاثبات النظام الغبي لدى السيرفر الذي يتم احتسابه عند البيع ,, وطمع اادمن السيرفر ,, بالمزيد من الفضه والذهب

في البداية لكي اثبت هذه المشكلة ,, يجب علي معرفة كيفية يتم احتساب الاسعار ,,
    فقررت شراء اشياء نادره وقليلة ,, لكي تسهل علي عميلة حساب البيع ,,
    فبدأت بشراء خوذ القنصل وكان الادمن بالتو منزلها بالسيرفر ,, و السيرفر به اكثر من 1000 الاعب الاخ منزل ب 6 مدري 5 حبات ,, ^_^ > كل هذا طمع
    بدأت بجمع الخوذ ولكن للاسف لم استطع ان اجمعها كاملة ,, فلتت واحده بالخطأ ^_^
    ف أجبرت على شراء عنصر اخر ,, فتحولت العملية ,, من شراء الخوذ لشراء عصا مدافع الجرمان الثقيلة ,, مع العلم انها لقبلية الاغريق وانا جرماني

جميل نبدأ حبه حبه ,,

في البداية خلونا نحسب سوا ,, قيمة اغراض عصا مدافع الجرمان ,,
    التكلفة الاجمالية ل 6 عصي = 108716 فض
    ه ,

الثمن عند البيع = 80181 فضه

لو قسمنا ال 108716 على 6 عصي راح يطلع الناتج = 18119.33 للعصا الواحده هذا عند الشراء
    ولكن عند البيع نقسم ال 80181 فضه على 6 عصي راح يطلع الناتج = 13363.5 فضه للعصا الواحده هذا عند ابيع

نحسب الفرق 13363.5-18119.33 = 4755.83 فضه ,, ^_^

اذن العملية هي ليست المتوسط لسعر الشراء يساوي سعر البيع , لجل نمثل ال 4755.83 فضه بالنسبه المؤوية

نضرب 4755.83 *100 / 18119.33 = 26.24% من قيمة السلعة ,,
    وهذه تعتبر نسبه كبيره ,, خصيصا اذا كانت السعلة جديدة ,,

اي انه اذا تم بيع شيء من السوق فأنه يحسب المتوسط لقيمة الشراء على البيع ويطرح منها هالنسبة ,,, هذا ما تثبته لي لغة الارقام ,, ^_^

وين مشكلتي ,,, ^_^ ؟

المشكلة الاولى : بعد مشكلة الاقفاص التي تزعم الادارة انها تم حلها ,, هي لم تحل مجرد انها تم سحبها من السوق فقط ,, ولكن ضل تأثيرها باقي ,, - اقصد على العملية الحسابية -
    المشكلة الثانية : ادمن السيرفر ينزل ادوات بمزاجه وعلى كيفه وينزلها دفعه واحده وفقط من 5 الى 6 حبات فقط لكل السيرفر ,, ناسي ان السيرفر يضم مختلف الفئات العمرية و الجنسية و الاقتصاديه ,
    المشكلة الثالثه : ادمن السيرفر استغلالي لابعد احد ,, لان الادوات بدأت تنزل باوقات معينة ودفعة واحدة ,, و الدفعات هي كالتالي : دفعة من الساعة 12 الى 4 الفجر بتوقيت السعودية و دفعة من 8 الصبح الى 12 الظهر
    المشكلة الرابعة : لا يوجد سقف للمزاوده والمغامره الي يزعمون انه يوجود بها ادواااث ثمينه ( كـــــــــــــــــــــــــــــذب ) من بدأ السيرفر وانا ارسل مغامرات كل الي يحصلها البطل موااارد فقط

علما بأني سوف اصعد شكواي بحال لم يتم حلها بخطوات واضحه وها انا اعلنها

تصل هذه الشكوى للاداره العربية في حال لم تتخذ اي اجراء تحسيني
    يتم تصعيدها للاداره الاجنبية في حال لم يتم اتخاذ اي حل ,,
    يتم الاتجاه للمنشائات الحكومية في السعودية

انا هنا لست لكي اهدد او اخرب ,, ولكن لا تستغفلون اللاعبون العرب ,,

في الاخير اقدم شكري لجميع تحالفات فايتر ,,
    واتنمنى من الشباب الي زعلوا علي وقتها بالمزاد ^_^ يكونوا عرفوا ايش كنت بوصل له انا ^_^

وشكرا

همسة للأدمن " خسرت من الذهب ما يكفي ليصرف عضوية لاعب من بداية السيرفر لنهايته ولا تهمني الخسارة كثر ما يهمني اثبات الحق فيا ليت ان لا يضيع جهدي هبا منثورا
    حينها اترك لكم اللعبة انا واصدقائي ونتجهه للعبة تحترم اللاعب ^_^ بدون ذكر اسماء "

• كلااامك في محله اخ x99

واتمنى من الادمن ان اي سلعه تنزل فالمزاد تبدا ب 1 فضة
    بغض النضر عن الثمن عند بيعها من اللاعبين

وشكرااا

• عليكم السلام اخي زياد

بالنسبة للادوات في المزاد هنالك عوامل تؤثر على سعر البيع وهي:
    1- النوعية.
    2- عدد الملاك السابقين لهذه الاداة.

ففي حالتك لم توضح لي الصور نوعية الأداة ولا عدد اللاعبين الذين امتلكوها من قبل
    بالنسبة لمغامرات البطل ستجد كل 15 مغامرة (حصان، خوذة، درع، يد يمنى، يد يسرى) أداة واحدة فقط من هذه الادوات

تحياتي

Red John
    Customer Service Representative & Community Manager
    Travian Kingdoms AE

• اول شخص يملك هذه الاداة هو أنا ,,,,,,,,,,,
    بالسيرفر كله ,, لا يوجد شخص يملك مثل الاداة الي ملكتها ,, ^_^
    واول من يمتلكها انــــــــــا
    والاداة نادره ,, ^_^ نرجوا الشفافية بالموضوع وان كان يهمك الموضوع كان بامكانك الدخول لعضويتي ووتاخذ العلم كامل ,, ^_^

انت عرف انا وش اقصد الادوات الادمن منزلها و ال 5 ادوات كلها انا الي شريتها لوحدي واول من يمتلكها انا ,,

• اول شخص يملك هذه الاداة هو أنا ,,,,,,,,,,,
    بالسيرفر كله ,, لا يوجد شخص يملك مثل الاداة الي ملكتها ,, ^_^
    واول من يمتلكها انــــــــــا
    والاداة نادره ,, ^_^ نرجوا الشفافية بالموضوع وان كان يهمك الموضوع كان بامكانك الدخول لعضويتي ووتاخذ العلم كامل ,, ^_^

انت عرف انا وش اقصد الادوات الادمن منزلها و ال 5 ادوات كلها انا الي شريتها لوحدي واول من يمتلكها انا ,,

عند بيع الاداة تظهر لك نافذة لتأكيد عملية البيع
    في هذه النافذة يظهر لك نوعية الاداة وعدد الملاك

هذا البند من نوعية (سيئة جدا - سيئة - متوسطة - جيدة - جيدة جدا - ممتازة) وهو (جديد او ملك كذا لاعب)
    هل تريد بيع هذا البند مقابل ........ فضة

والنوعية تؤثر في معادلة سعر البيع اخي زياد وكذلك عدد اللاعبين الذين امتلكوا الاداة
    اذا افترضنا ان الاداة جديدة (الاداة الجديدة هي التي يحصلها البطل من المغامرة فقط)
    اذن نوعية الاداة لم تكن متشابهة
    وانت اشتريت الاداة من السوق ولم تحصل عليها من المغامرة لذلك لم تبعها بنفس سعر الشراء
    وانت لا تستطيع ان تجزم انك اول من حصل على الاداة في السيرفر لأن كل اللاعبين يرسلوا البطل في مغامرات
    وباالتالي لديهم فرصة امتلاك الاداة حتى قبل انتهاء مزايدتها بالسوق

اطيب التحايا

Red John
    Travian Kingdoms AE

• لا نجلس نلعب على بعض ^_^ الادوات سبحان الله كلها نزلت ب 1 فضه وكلها ادوات قوية ,, ^_^
    والادمن هو الي منزلها اجل سبحان الله كلها تنزل الفرق بينها اول اداتين تكون ورى بعض الفرق بينها دقايق ,, و بعدها اداتين تكون اقوى و بس الفرق بينها وبين الاولى ساعتين وبعد اداتين , وتكون بس 5 قطع و تجي تقولي اللاعبين محصلينها من مغامره ,,
    وش اللاعبين الي كلهم سبحان الله بنفس اليوم لهم يومين كل يوم على دفعات متقطعه ينزلون هراوه مسننه , و سترة صدر ثقيلة وخوذه ثقيله , ودرع سلم ثقيل ,
    سبحان الله وكلهااااااااااااااااااا تبدأ المزاد ب 1 فضه وحده ,, وكلها يا تجي الصباح يا تجي اخر الليل ,, ^_^ نلعب على بعض حنا ولا ايش ,,

حدث العاقل بما يعقل ,, ^_^

• لا نجلس نلعب على بعض ^_^ الادوات سبحان الله كلها نزلت ب 1 فضه وكلها ادوات قوية ,, ^_^
    والادمن هو الي منزلها اجل سبحان الله كلها تنزل الفرق بينها اول اداتين تكون ورى بعض الفرق بينها دقايق ,, و بعدها اداتين تكون اقوى و بس الفرق بينها وبين الاولى ساعتين وبعد اداتين , وتكون بس 5 قطع و تجي تقولي اللاعبين محصلينها من مغامره ,,
    وش اللاعبين الي كلهم سبحان الله بنفس اليوم لهم يومين كل يوم على دفعات متقطعه ينزلون هراوه مسننه , و سترة صدر ثقيلة وخوذه ثقيله , ودرع سلم ثقيل ,
    سبحان الله وكلهااااااااااااااااااا تبدأ المزاد ب 1 فضه وحده ,, وكلها يا تجي الصباح يا تجي اخر الليل ,, ^_^ نلعب على بعض حنا ولا ايش ,,

حدث العاقل بما يعقل ,, ^_^

هذا يحدث عند بداية السيرفر وعند ظهور اطار جديد من الادوات فقط (اطار2 - اطار3)
    يقوم النظام ببيع 5-7 أدوات من نفس النوع لحساب قيمة أول عملية بيع للأداة
    اللاعبين يحصلون على الادوات من المغامرات قبل انتهاء المزايدات واذا حاولوا بيعها تظهر لهم رسالة (يتم حساب قيمة البند خلال xx:xx:xx من الزمن)
    اول لاعب يقوم ببيع اداته بعد انتهاء الزمن xx:xx:xx يحصل على اعلى سعر بيع ثم يبدأ سعر البيع بالانخفاض بعد ادخال اداة اللاعب التي باعها في المعادلة وهكذا
    ارسل رسالة لمركز المساعدة من داخل اللعبة او من صفحة اللوبي حتى نقوم بفحص حسابك اخي الكريم
    واذا كانت هنالك مشكلة سوف نبذل ما في وسعنا لحلها في اقرب وقت ممكن

اطيب التحايا

Red John
    Travian Kingdoms AE

• وسبحان الله هنا كلها تنزل وتبدأ بسعر 1 فضه ,, ^^

وتقولي لاعبين هم الي بايعينها ,, ^_^ شوي شفافيه بالموضوع بس ,,

- - - Updated - - -

المشكلة ليست معي فقط بل مع الكل ,,

المطالبات واضحه ^_^

• كما ذكرت بالرد السابق

هذا يحدث عند بداية السيرفر وعند ظهور اطار جديد من الادوات فقط (اطار2 - اطار3)
    يقوم النظام ببيع 5-7 أدوات من نفس النوع لحساب قيمة أول عملية بيع للأداة

وفي الحالة هنا ظهور اطار3 من الادوات
    المزايدة تبدأ ب1 فضة ثم تتم المزايدة من اللاعبين وتستمر حتى اخر اداة عرضها النظام
    مع انتهاء بيع اخر اداة عرضها النظام يتم حساب سعر البيع ويسمح للاعبين ببيع ادواتهم للنظام

تحياتي

Red John
    Travian Kingdoms AE

• طيب ممكن تصحح لي الآلية التي يبيع بها النظام , ,^_^ ؟!
    الي هي كيف يتم حساب السعر , ^_^

لكن دقيقة من هو النظام اساسا ؟! ماهو ادمن السيرفر ؟!

لعلمك الادة الي بعتها ,, اقولك من يبيعها انا ,, ^_^ وموضحه بالصوره ,, ^^ عموما راح يتم التواصل مع الدعم واشوف اخرتها لوين , ^_^

• اهلا وسهلا من جديد

اولا نظام المزايدات ليس هو الادمن للتوضيح
    بالنسبة لمسألة الاقفاص كانت خطأ وتم معالجته من قبل المبرمجين وتم الاعتذار عن ذلك وتم ارجاع الفضة لاصحابها وحدث الخطأ في السيرفرين (com6 - arabia1)

عند ظهور اطار جديد من الادوات يعني الادوات الثقيلة في حالتنا هنا
    يقوم النظام بطرح 5-7 ادوات بسعر ابتدائي 1 فضة ليقوم بحساب متوسط سعر البيع للاداة المعينة بعد مزايدة اللاعبين وشراء الادوات جميعها
    خلال مدة مزايدة هذه الادوات من الاولى الى الاخيرة (طبعا من نفس النوع) لا يستطيع اي لاعب بيع اداته لأنه لم يتم تحديد متوسط سعر البيع
    عندما ينتهي النظام من تحديد متوسط سعر البيع يسمح للاعبين ببيع ادواتهم

سوف اقوم بكتابة شرح مفصل عن نظام المزادات الجديد في اقرب وقت ممكن
    انت تواصل مع مركز المساعدة واذا كانت هنالك مشكلة في عمليات المزاد بالتأكيد سوف نقوم بحلها في اقرب وقت ممكن

تحياتي

Red John
    Travian Kingdoms AE

• تمام بنتظار كتابتك عن نظام المزاد الجديد ,,
    في السابق كان النظام الي حصله من الفضه بالمزاد يرجع لي مو السيرفر ياخذه ليش هالنظام ما تردوه ,,؟
    او على الاقل تخففون من نسبة الخصم في البيع ؟
    و لماذا مسكلة الاقفاص الى الان لم تحل ,, فالاقفاص سحبت من الاسواق ولكن ضررها لا زال باقي

• تمام بنتظار كتابتك عن نظام المزاد الجديد ,,
    في السابق كان النظام الي حصله من الفضه بالمزاد يرجع لي مو السيرفر ياخذه ليش هالنظام ما تردوه ,,؟
    او على الاقل تخففون من نسبة الخصم في البيع ؟
    و لماذا مسكلة الاقفاص الى الان لم تحل ,, فالاقفاص سحبت من الاسواق ولكن ضررها لا زال باقي

النظام الجديد الغرض الرئيسي منه انهاء تجارة الفضة وبالفعل نجح في ذلك
    بالنسبة لنسبة الخصم في البيع تعتمد على العرض والطلب اذا كان العرض اكبر يكون سعر البيع قليل والعكس

مشكلة الاقفاص تم حلها بافضل حل متوفر وهو ارجاع الفضة لاصحابها وسحب الكمية من السوق واللاعبين

تحياتي

Red John
    Travian Kingdoms AE

• النظام الجديد الغرض الرئيسي منه انهاء تجارة الفضة وبالفعل نجح في ذلك
    بالنسبة لنسبة الخصم في البيع تعتمد على العرض والطلب اذا كان العرض اكبر يكون سعر البيع قليل والعكس

مشكلة الاقفاص تم حلها بافضل حل متوفر وهو ارجاع الفضة لاصحابها وسحب الكمية من السوق واللاعبين

تحياتي

توجد اكثر من طريقة لانهاء تجارة الفضه , غير هذه الطريقه التي تستخدمونها في السيرفرات ,
    وولاقفاص لم تنتهي المشكلة بانه تم ارجاع الفضه ,, المشكلة بدأت انه الاقفاص الان اصبح سريع رخييص جدا بالبيع و غالي جدا بالشراء ,؟

• توجد اكثر من طريقة لانهاء تجارة الفضه , غير هذه الطريقه التي تستخدمونها في السيرفرات ,
    وولاقفاص لم تنتهي المشكلة بانه تم ارجاع الفضه ,, المشكلة بدأت انه الاقفاص الان اصبح سريع رخييص جدا بالبيع و غالي جدا بالشراء ,؟

سوف اتأكد من الفريق في مسألة خطأ الاقفاص

اتمنى لك وقتا سعيدا

Red John
    Travian Kingdoms AE

• مساء الخير اخي الكريم

هذا واجبنا تجاه اللاعبين
    مشكلة الاقفاص تم حلها تماما وذلك باسترجاع جميع الاقفاص المشبوهة التي تم بيعها وارجاع قيمة الفضة الى اللاعبين
    اي تم الغاء عمليات بيع الاقفاص بتلك الكميات الكبيرة وبالتالي لم تؤثر على قيمة الاقفاص
    وتم كذلك معاقبة اللاعبين الذين استخدموا الخطأ لصالحهم ببيع الكميات في المزادات اما بالحظر أو الحذف

اطيب التحايا

Red John
    Travian Kingdoms AE

• طيب السؤال الأن
    لماذا عملية البيع رخيصه بينما الشراء تكون غاليه ؟
    رغم ان البيع كان رخيص و الشراء كان غالي بحسب العملية الي انت ذكرتها
    اضافة لذلك هل راح يكون فيه تغير لعملية الشراء و البيع ؟

• طيب السؤال الأن
    لماذا عملية البيع رخيصه بينما الشراء تكون غاليه ؟
    رغم ان البيع كان رخيص و الشراء كان غالي بحسب العملية الي انت ذكرتها
    اضافة لذلك هل راح يكون فيه تغير لعملية الشراء و البيع ؟

بالنسبة للعملية اللي انا ذكرتها اول لاعب يبيع الاداة عند سماح النظام للبيع يحصل على سعر البيع كاملا وتدخل العملية في حساب متوسط السعر مما يؤدي الى انخفاض السعر مؤقتا بمجرد انتهاء عملية المزايدة على غرض اللاعب الذي باع سوف يرتفع متوسط سعر البيع من جديد وهكذا، والنظام يتحمل الخسارة في حالة لم يكون هنالك مشتري لاغراض اللاعبين

بالنسبة لتغير سعر البيع والشراء لأن عمر السيرفر تقدم خاصة في الاغراض التي يتم استهلاكها مثل دهن الشفاء\الاقفاص\الضمادات
    فمن الصعب ارتفاع متوسط سعر البيع بصورة ملحوظة لأن عدد الاغراض المباعة من بداية السيرفر اخي الكريم
    يعني اذا كان 40 دهن شفاء بالمزادات تم شراءهم ب10 فضة للواحد، وكمية دهن الشفاء التي تم بيعها من بداية السيرفر 40000 دهن شفاء
    لن ترى تأثير ال40 الاخيرة على متوسط سعر البيع لأن 40 لن تؤثر كثيرا على 40000 بند
    بالضبط نسبة تأثيرها 0.1% يكاد يكون التأثير غير ملحوظ

اتمنى تكون وصلتك الفكرة

اطيب التحايا

Red John
    Travian Kingdoms AE

Edited once, last by Red John ().

• تمام ولكن الفكرة كلها مستهلكها ,,, ارى الانخفاض فقط بالاقفاص و اللمخطوطات
    اما دهن الشفا فلا زال سعره مرتفع ,!
    مع الرغم انه اكثر شيء مستهلك من بدأ السيرفر

هل سوف يتم تحديث آلية الحساب في المزاد او لا ؟!