قصة مزرعة +18

  • هذه القصة قديمة وجديدة بنفس الوقت العديد منكم عاصرها وعاش احداثها وامتلكه الضحك الشديد على هذه المزرعة
    بل واصبحت تتردد على لسان الكثير كوسيلة للترفيه والضحك :D
    القصة قصة مزرعة ومزارع عتيد يمتلكه جنون العظمة واوهام الانجازات الخيالية 8o التي لا مكان لها في الواقع فقط في مخيلته
    يواسي نفسه بتلك الانجازات الوهمية كلما اصبح مزارعا ويحاول ان يبدأ من جديد ولكن للأسف يتكرر نفس الامر معه
    ويجد نفسه مرة اخرى في العمل الذي يجيده ويعرفه تماما .. الا وهو الزراعة :rolleyes:
    بطل قصتنا هو ( السيد ابيض ) وفي رواية اخرى ( استاذ بيض ) رغم عديد اخفاقاته الا انه بارع جدا في امر لم نهتم به جيدا
    دعونا نتحدث عن براعته .. :whistling:
    فـ استاذ بيض بارع جدا في تنظيم المحادثات وتخصيص كل محادثة للغرض المخصص له
    يقوم بهذا الامر بكل احترافية حتى يتخيل لك انك لست في ترافيان بل في موقع خاص بالشات والدردشة الكتابية
    من شدة براعته :love:
    كما انه بارع جدا في بيع الوهم لاتباعه ويمتلك خيالا واسعا ولديه القدرة على تبرير الخسارة على انها نصر كبير
    لكن اتباعه لا يدركون انه يقودهم الى امجاده في الزراعة حين يحرف الحقائق لهم <X
    مشكلة هذا المزارع انه كثير الكلام قليل الافعال :sleeping: وقد طور تلك الموهبة في انشاء المحادثات داخل اللعبة
    لكنه لم يستطع ان يترجم اقواله الى افعال ولو لمرة واحدة والضحية دائما من يصدقون اوهامه واحلامه الخيالية
    ويمشون على خطاه في مجد الزراعة :saint:<3
    دعواتنا بالتوفيق الى استاذ بيض :thumbsup:

  • تمام يا شكسبير قرأنا ماكتبت الآن أين الأدلة ؟ دمرتو 2 فرعيات وفي المقابل مسحت لكم أكثر من 20 ألف هجوم رجعتكم للأسبوع 1 من السريع ب 1000 مشاة و 500 فارس مضحكة السيرفر أنا نزلت موضوع دعس ستاركس وأكيد كرهت الضحك بعد مارأيته ! ياسيدي من أول مابدأنا مع بعض سيرفر 1 وأنتم خونة كل واحد منكم يسوي أقل شي 3 عضويات هدفكم أنا فقط لأنني عقدتكم وتتسللون وتبنون عضوياتكم المتعددة تحت حمايتي حتى تسوون جيوش ثم تنقلبون علي هذه هي لعبة الجبناء تسوونها كل سيرفر لأنكم عارفين ماتقدرون تواجهوني لو لعبتم بشرف كالمحترفين ! أطفال...

  • تمام يا شكسبير قرأنا ماكتبت الآن أين الأدلة ؟ دمرتو 2 فرعيات وفي المقابل مسحت لكم أكثر من 20 ألف هجوم رجعتكم للأسبوع 1 من السريع ب 1000 مشاة و 500 فارس مضحكة السيرفر أنا نزلت موضوع دعس ستاركس وأكيد كرهت الضحك بعد مارأيته ! ياسيدي من أول مابدأنا مع بعض سيرفر 1 وأنتم خونة كل واحد منكم يسوي أقل شي 3 عضويات هدفكم أنا فقط لأنني عقدتكم وتتسللون وتبنون عضوياتكم المتعددة تحت حمايتي حتى تسوون جيوش ثم تنقلبون علي هذه هي لعبة الجبناء تسوونها كل سيرفر لأنكم عارفين ماتقدرون تواجهوني لو لعبتم بشرف كالمحترفين ! أطفال...

    هل رأيتم يا سادة :D نفس الوصف ينطبق عليه تماما .. الوهم والخيالات وتفسير الهزيمة على انها نصر كبير :thumbsup::thumbsup:


    ثم ما علاقتي في starks :rolleyes:
    ما اراه ان الذين معك هم المخالفين وتم حظرهم وقراهم الان خاملة ومحظورة :D:D
    مدري ليه يذكرني بالقذافي
    8o
    يا قلبي انا :love:

  • هل رأيتم يا سادة :D نفس الوصف ينطبق عليه تماما .. الوهم والخيالات وتفسير الهزيمة على انها نصر كبير :thumbsup::thumbsup:
    ثم ما علاقتي في starks :rolleyes:
    ما اراه ان الذين معك هم المخالفين وتم حظرهم وقراهم الان خاملة ومحظورة :D:D
    مدري ليه يذكرني بالقذافي
    8o
    يا قلبي انا :love:

    افتح موضوع دعس ستاركس ستعرف من القذافي أنا او أنت وربعك ياخونة وكما قلت لك إذا تريد تنزل الموضوع حمل معه الصور لتثبت صحة كلامك نحن هنا في منتدى للكبار لسنا في روضة اطفال

    THE LEADERS


    o==[]::::::::::::::::>

  • افتح موضوع دعس ستاركس ستعرف من القذافي أنا او أنت وربعك ياخونة وكما قلت لك إذا تريد تنزل الموضوع حمل معه الصور لتثبت صحة كلامك نحن هنا في منتدى للكبار لسنا في روضة اطفال

    قصدك الموضوع الي نزلته انت في اليوم التالي من مسح قراك وتصفيرها واختفاءها من الخريطة ؟ وبعدها بيومين انمسحت قريتك الثانية للصفر
    للعلم ( الصفر يليق بك )


    اي شفته ما انا ليه اقول متخصص بالوهم وتعمل من الخسارة نصر .. هو انا جبت الكلام من عندي مثلا ههههههه
    وقال اجيب صور .. هو انت تفكرني ماخذ كلامك جد وحقيقي .. عادي هذي طبيعتك تحاول توهم الي ما يدري ههههههههه
    ياترى وش صار فيك بالسيرفر الثالث ؟ كم قرية احتلوها ومسحوها ؟ والحين ما معك غير قرية واحدة سكانها 150 يمكن هههههه
    طيب والسيرفر الرابع وش صار ؟ كم قرية انمسحت و وش وضعك فيه اللحين ؟ ههههههههههه
    والسيرفر السريع وش صار فيك ؟ كم قرية انمسحت وتصفرت يا سيد صفري ههههههههه
    والموضوع الي نزله ابو هادي من قبل سنة يثبت ان لك تاريخ وامجاد في الزراعة :)


    دايما اقول للشباب هذا الكائن كثير كلام وكلامه اكبر من افعاله نفسي مرة اشوفه عامل شي
    ارجوك حقق لي الامنية وانهي كثر الكلام والمهايطة :thumbsup:

  • تعرف ليش صار هيك في تلك السيرفرات لأنك وببساطة وأعيدها للمرة المليون أنتم غدارين وخونة يعني لازم تفضح نفسك ! اللهم استرنا ههههه

    THE LEADERS


    o==[]::::::::::::::::>

  • تعرف ليش صار هيك في تلك السيرفرات لأنك وببساطة وأعيدها للمرة المليون أنتم غدارين وخونة يعني لازم تفضح نفسك ! اللهم استرنا ههههه

    انا مدرى وش تقصد بالخيانة لكن بقول لك نقطة اتمنى انك تفهمها لكن اعتقد انك ما بتفهمها لكن بقولها وامرى لله اذا ضحك عليك عدوك مرة فهذا يعنى انه ذكى واذا خدعك ثانية فهذا يعنى انك مغفل مبالك باذا ضحك عليك 4 او 5 مرات اعتقد وقتها تحذف اميلك من اللعبة وما تلعب مرة اخرى وابيك تقول لى وين الخيانة الى انا سويتها لكن تكلم بصراحة وبشجاعة ما تقول كلمة وتهرب وانا ايضآ بقول لك وين الخيانة الى انت خنتها ولا ما تتذكر

  • صحيح ما علقت على كلامك بخصوص خونة لانك حكيتها كثير
    مش فاهم كيف يعني خونة ؟؟
    يعني كنت معنا وغدرنا فيك مثلا ؟؟
    لانك بكل سيرفر من اول اسبوع الى اسبوعين بالكثير يتم مسحك وتصفير عدادك
    ياترى كيف يعني خونة ؟؟
    هي فقط محاولة منك حتى تلقى عذر تواسي فيه نفسك
    ومثل ما يقول المثل .. شماعة ترمي عليها اخطاءك
    لكن الحقيقة انك في كل مرة تتفق مع شخصين او ثلاثة يكون لهم الاولوية
    وباقي تحالفك يكون تحت اوامركم وتغدر بيهم
    لما يصير هجمات التعزيز فقط لكم والبقية مو مهم
    جربتكم في السيرفر الرابع قبل ما تنمسح وفهمت اسلوبكم
    ملاحظة : لا تفضح نفسك اكثر .. وتألم بصمت
    بعدك ما شفت شي