إسقاط اعجوية مملكة Starks

• هذا المطلوب
    العب في السيرفر السريع انت ومن تريد بعيدا عن رابطتنا
    ولا تطلب تعزيز لاني عززت بفرساني مرتين عندك وعند متعدد الجنسيات ولا فاد فيكم
    وعززكم اخونا المقاتل بدفاعات معجزتنا ولا فاد فيك فهي دفاعات ملك للكل وليست حصرا للمقاتل
    وعطيناك قرية ولا فاد فيك
    وتحاورنا معك بثقة فاخذت معلومة مهمة عن توقيت هجمة التتار ويشهد الله انه موعد صحيح الا ان الله رد كيدك وذهبت مع الريح مفاجئتك التي وعدتني بها
    لم ارد على رسالتك لما اخبرتني انك ستهجم لكي ابين لك رفضي التام لحركة الغدر ولم تاثر فيك لانك ناوي الغدر وافقنا ام لم نوافق
    واخرتها بدل ما تدعمنا بدفاعاتك كما دعمناك تلعب علي انا شخصيا باسلوب ملتوي لتعرف موعد اقوى هجمات التتار لتدمر ما تبقى لينا من دفاعات مع علمك انه باقي هجمتين حصار احتمال تنزل معجزتنا وانت راح تكمل الناقص بتدمير مخزن وصومعة وتهد السور
    لم تفكر بمصلحة رابطة ولا مصلحة من دعمك ومهما جلست تراوغ بانك معنا فنحن نعرف ومستعدين نثبت بالرسائل الوجودة في قرانا وقد تم اخذ صور لها للاثباتات
    نحن نتكلم بقرار واحد انا وابوهادي والمقاتل وكل فرد يمثلنا يعتبر قائد لدينا
    فلك منا كل المودة والمعزة والتقدير بعيدا عن رابطتنا فنحن نكن نفس الشعور لتحالفات صارت بيننا حروب طاحنة فهي مجرد لعبة حربية تعتمد على اللعب الجماعي والتضحية وانت لا تملكها
    انت تملك العطاء لنفسك وتحمل من الخبرة الكبيرة التي ستجعلك نداا قويا لاي خصم ونتمنى ان نستطيع مقارعتك في السيرفر السريع القادم بحول الله

• تمام و انا قبلت تحديك
    على فكرة لو كنت غدرت او لو كنت اريد تدمير معجزة الرابطة لكنت هجمت بنفس زمن تتار لكانت 0 لكن نيتي حسنة لهيك و ايضا لست غبي لااجل زمن انتهاء السرفر اوخائن كما تدعي علي اني خائن قلت لك انك مبتدا لانك مش ما تعرف تميز لانك لسة ما تمتلك خبرة كبيرة في اللعب داك هجوم اخر سرفر يسمى و ما عندي وقت اشرح لشخص متلك قواعد او اسرار ترافيان و ايضا عززتني ب 10 الف فارس هو تعزيز كان لغرض وقف starks و ايضا ما تم تعزيزي بدفاعات معجزة عشان ما تبدا تكذب على فاضي

على اي تق بي ازل ابو هادي انت و جماعتك ما تسوون امامي و لو ند واحد تق بي او اسأل عني في Travian Legend تنافست مع الي اقوى منك و تنافست مع رابطات لو دخلت اضعف رابطة هنا كما تسوى امامها شي ^^ و ابو هادي يعرف على ماذا احكي

المهم على اي انا استمتعت بالسرفر تنافست مع starks و لا اهتم لا ل Kt و لا ل Starks انا اصلا دخلت العب معكم عشان خاطر ابو هادي بس المهم السرفر السريع القادم ما احب اعطي وعود انكم راح تخسرو ما اعرف ممكن ما اربح لا انا و لا انتم و تربح رابطة اخرى
    بس الي اقدر اقوله لك هو الأتي اعرف انه في صميم قلبك انك تعرف انك تحديت شخص لايستهان به و كتحدي لك في السرفر السريع حبيت تشغل مشخك و تجهز له جيدا لانه سيخل فيهاشخاص متلي و متل win في اللعب يعني ما راح يكون سرفرسهل عليك ترى Starks ما هجمو على معجزتك من بداية السرفر للنهاية بسببي لاني كنت عائق امامهم فلا داعي تكذب و تعمل لنا فيهابطل و انك و القيادة الي وقفتموهم لو ما وقفتهم ما كان الي صار و للعلم انا كانت معي 200 الف دفاع عندي و 130 الف عندي اميري و 100 الف عندي امير اخر لا داعي للهجوم الي نحر يعني كما قلت سابقا كنت حابب من الرئيسي انه يدعم من دفاع معجزة و تصل الصبة ل 1000.000 و نعمل اكبر صبة بس لاحياة لمن تنادي

و الرسالة لك اخي ابو هادي اعتذر على الي قلت بس جماعتك عم تكذب و تدعي بطولات على سرفر انتهى لو كانت دكية و حكيمة لكتمت خلافات و انتهى الامر بس هم من الاول مش طيقيني ههه لانهم ضنو اني مع starks اه و قبل ما انسى يا كيلر في السرفر السريع عشان تعرف بعض السمات الاخرى علي منها عدم خوف او شجاعة ههه ساتحدى رابطتك بعيد عن ابو هادي و اتحدى رابطة Starks و اتحدى رابطة Lou ضد جروبي الجديد الي راح يدخل ان شاء الله و اروني قوتكم

اما السرفر الي مضى فاعتبر نفسي ايضا كسبته لاني ايضا لعبت مع Kt ههه عشان ما تضن حالك انك منتصر علي فانا كنت ضمن الرابطة واي اهانة لي حول سرفر قديم تعتبر اهانة للرابطة لهيك وفر كلامك للسرفر الجديد انت و ابطالك

• اولآ مبروك للكى تى
    ثانيآ ابو هادى طلب ان ما فى احد خارج الكى تى يتدخل لكن من الطبيعى بما انكم لا تريدونا نتدخل لا تذكروا اسمنا بكلام غير صحيح
    الاخ حكيم (w.w) مع كامل احترامى لك انت تقول اننا كنا نتكلم معك ونبيك تتحد معنا ضد الكى تى و تقول ليو طلبوا انك تتحد معهم وانت رفضت اولآ انت وافقت على الاتحاد مع ليو
    وانت اللى طلبت مننا اننا نتحد فى مملكة واحدة والصور موجودة مب لانك تبى تعدل من موقفك مع رابطتك تزيف الحقائق و تقول كلام بعيد كل البعد عن الواقع
    وفى النهاية ابارك مرة اخرى للكى تى ولابو موسى بالاخص على المعجزة الثانية له واتمنى اكون ضيف خفيف عليكم بالمنتدى :D
    وهذه الصورة توضح من الى يبى اتحاد المملكتين

• اهلا بالوحش :) نعم بالفعل اردت توحيد ممالك في بداية السرفر لاني كنت اريد توسيع حدود مملكتي و انتم رفضتم
    المهم و انا ما اكذب عشان اصلح وضعي مع رابطة Kt ، خسارتهم او كسبهم ما تشكل فارق عندي الي اخشاه هو خسارة صديقي ابو هادي اما انت خبرتك يا تجي معنا بس رفضتم لانكم قلتم على كي تي مزارع و بدكم تنتقمو لسرفر هزموكم فيه فهذا من حقكم
    تاني شي انا قلت في بداية السرفر اني احترم مملكتم و بها ملككم صديق عزيز كسبته مع هذا كان اول سرفر لي و كنت اريد استمتاع بمشاهدة قواعد للعبة جديدة و تكبير حدود و غيرها
    المهم انا في كلامي تحديتكم و تحديت قيادة كي تي عشان عارف انكم راح تريدون انتقام اما جماعة كي تي عشان اشوف قوة بعض افرادها وين راح تصل
    ففي الاخير انا شخص احب منافسة ^__^
    وشكرا على مرورك

• تالتا انا اهتميت بالربح في السرفر و طالما ربحت رابطتنا ده هدف الاول انت ما تعرف سبب خلاف بيني و بينه السبب هو اني هجمت على معجزة و هو ضن اني هاجم قصف عليها و اهانني بكلامه اني شخص العب فردي و اني شخص اناني و اني شخص استخبيت وراء رابطة و طلبت دفاع منها يا عم تضحك علي نقاط دفاع امامك دفاعات كلها من عندي مقاتل الي ساعد و شكرته على الامر المهم ما احب اكرر الكلام لاني كل شوية احس حالي احكي مع روبوتات المهم انا من البداية محدد موقفي لما غيرت اسم مملكتي ل KT-1 موقفي محدد انه مع الرابطة لهيك بلا لف و دوران اما مسألة تعاون نحن بس مزارعين يا اخي انتم التحالف الرئيسي هاي المرة رجاءاا ا نسجل في سرفر المفروض حضرتك و القيادة القوية الي معك تفضل تدعمنا لان تحالف الرئيسي الي يدعم مش الفرع و لا طمعين في فرع ضعيف تمام
    يا اخي لو على الشهرة يا اخي انا مزرعة انتم الي دمرتم Starks و انتم الي مسحتم الكل اما انا كنت بس اتفرج ما سويت شي لاني كنت خايف منهم ففي الاخير انامجرد قائد فرع ضعيف ما يسوى شي بس مرة قادمة لا تطمعو فينا لاننا ما نقدر حتى ندافع على حالنا كيف ندافع على شخص اخر
    بالنسبة لابو موسى حول كلامي له انه مبتدأ انا اعتذر انا الي مبتدا هنا و

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk