إسقاط اعجوية مملكة Starks

• اسقاط ثم احتلال الاعجوبة في نهاية السيرفر من البطل مشاري ، البطولة بجدارة في هذا السيرفر ، وحظ أوفر للزملاء في
    Starks، ولهم منا كل الشكر والتقدير على المنافسة
    وإن شاء الله نلتقي في منافسات أخرى في سيرفرات قادمة.

• مبروك ل K.T و ايضا مبروك لستارك طلعو منافسيين اقوياء و تحية خاصة لملكهم njm و ايضا تحية خاصة ل Kt اقصد القيادات هه ( المقاتل ) و ( arabian ) ههههه و اعتذر لو عملت لكم ازعاج شوية اخوكم مزارع بسيط ما عنده مع امور السياسية ههه :D كان هدفي ان اكون الرتبة الاولى في السكان بس للاسف الاخ ( الحلي ) و ( Rampage ) سبقوني بس مرة القادمة بدمركم هههه ، المهم ده اول سرفر لي وصراحة حضيت باصدقاء وفقدت اشخاص ضننت انهم اصدقاء متل صاحب الاعجوبة ( killer ) حتى كسبتني كصديق تم ضيعتني على هجمة ما تسوى شي -_- فضل جيش 80 الف روماني نتصور به ( win ) :/ المهم بس الي حبيت اعلم اني ساكون مدين لمن كسبني كصديق حتى لوكان عدوي في السرفر
    و السرفر القادم ساكون معه و تحت خدمته و ايضا اعلم اني شخص قد كلمته الي اعمله في رأسي لادمره ادمره :D و لا احب تفاخر بالامر او دكر اسمائهم لهذا اعتذر لاني لم اشارك احد بتقارير تدمير العواصم او الصبات لاني اكن احترام كبير لرابطة ( sTARks ) او ( lou ) هي لعبت لعب دكي و حكيم بس الحض لم يكن في نصيبها و معوضين في سرفر اخر

و تحية خاصة اخرى لقائد رابطة K.T ( ابو هادي ) النايم -_-
    و ايضا لم انساكم احبب اضافتكم في الاخير لاهميتكم عندي احب اشكر مملكتي اعذرونا هي قليلة في الحكام بس كل حاكم فيها يكفي 100 شخص عندي اولا اميرتنا Tala الي بتهاجمنا كل يوم هههه لما تتجنن تفقد السيطرة على جيشها و Semo اميري الذي اتمنى ان يكون استفاد من دروس الي اعطيتها له و في الاخير طلع جيش حلو و ايضا الغالي Stc اقوى مدافع شفته في السرفر وايضا الموسوس الي تهموه بالخيانة بس ولائه كان غني على اتهاماتهم الباطلة بحيت كسبت صديق و ايضا شخص احترمه و اعتدر منه لو ضلمته في شي او في حكم ( nidal ) و ايضا باقي شباب غيرمتفاعلين كتيرا هههه hesham3742 و angaz و ( العم جدو ) و ( الغامدي )
    و ايضا ( ARABIAN ) ههههه الي يشحن القطارات بالسكان هويعرف عما احكي

لا انسى اميرنا ( الدفنه ) لازم تعرف اننا مزارعين بس لن نقعد بلا حركة و اميرنا يتدمر

و ايضا ( Win ) هو من جروبي :D يعني انا و هو واحد و نوعدكم في سرفرالسريع القادم ان شاء الله بدخل انا و WIN و اشخاص جدد معنا متلنا في الزراعة

و شكرا على الاطالة ههههه كان علي انزل موضوع مش رد هههههههههههههه

• الحمد لله انه فكنا شرك اخوي w.w فانت لاعب تلعب لعب فردي بعيدا عن الجماعية وتبحث عن مجد شخصي ولم تساهم في اي عمل جماعي يحسب للرابطة ككل
    اعماك طمعك وغرتك قوة جيشك فهناك نوعية يجمع جيشه ولا يشارك في اي هجمات مع الرابطة الى ان يصل للعد الي وصلتم له انت ومتعددة الجنسيات من اجل ان يقال في نهاية اللعبة انهم اقوياء ولم تعرف ان القوة في العمل الجماعي مهما قلت القوات لدى العضويات والعمل يحكم عليه بالنجاح اذا خدمت القوات الموجودة لدى كل عضو التحالف والرابطة ولم تستخرج من اجل الاستعراض وفي النهاية للتصوير كم حدث مع متعددت الجنسيات
    ومن يهجم على معجزة متصدرة وتحمل راية تحالف رئيسي وانت في تحالف فرعي تحملون اسمنا وتحت ضلنا او تحت حماينا فيعتبر خائن
    للاسف اكرمتك عندما طلبت التعزيز في بداية اللعبة وخسرت اغلب فرساني في وقت يصعب التعويض ولم يفد معك المعروف واكرمتك عندما طلبت ان ابحث لك عن قرية تحتلها فاعطيتك قرية من قراي سكانها فوق 1450 وانزلت ولائها لك بنفسي الى ان جئت بكل يسر وسهولة واخذتها رغم بعدها عنك وملاصقتها بقراي فقد ضحيت من اجل الرابطة بقرية من قراي بنيتها من الصفر لما هي عليه وكنت اقدر اخليك تواصل شحذتك لتحالفنا وبحثك عن القرية المنشودة من اجل ان تتعدى اخونا فيصل في عدد السكان لاكمال مسلسلك الدرامي
    الا انك عضضت اليد التي مدت لك وبحثت عن تدمير قواتنا بعد هجمة التتار التي كنا نعرف انها اصعب الهجمات وبدل ان تعززنا بقوات متعددة الجنسيات win الذي استمر في عمله بادعائات بانه بنت وكل يوم وهو يحمل جنسية الى ان ختم الدول العربية كلها شكا منه اننا خرفان ولكن لم تنطوي علينا
    الحمد لله هجمة متعدد الجنسيات جائت من الله في توقيت بعد انتهاء مبنى الاعجوبة بثانية رغم اني اعطيتك توقيت الهجمة الصحيح الا ان الله رد كيدك في نحرك ولم تصل وكان من الاحرى ان يدعمنا متعدد الجنسيات بجيشه لخدمة الرابطة لا للبحث عن المجد الشخصي على حساب من يد له العون
    نحن نلعب مجموعة متكاتفة متعاونة ولله الحمد منذ بداية السيرفر الاول الى الان وحققنا ولله الحمد اهدافنا المرجوة بتكاتفنا ووقفة الرجال وتضحية الجميع والايثار للغير رغم اني اشك انك تعرف معنى كلمة ايثار
    كل واحد من مجموعتنا الموقرة يلعب باسلوب متفق عليه وله ادوار محسوبة فانا اخوكم الكل يعرف دوري الي يخدم الكل وقد عملنا حسبة لجيشي الي قام بدوره على اكمل وجه ولله الحمد فطلع اني لو تركته كما فعلت انت ومتعددة الجنسيات لوصل الى فرسان قيصر فوق 67 الف ولم نذكر المشاة ولو راينا جيش ابوهادي مثلا فقد استخدمناه لتنزيل معجزة للصفر واستفدنا من تجميعه الجيش وقام بعمله كعمل جماعي
    صحيح ان قوات تحالفات اخرى نحرت في قريتك انت ومتعدد الجنسيات ولكن انت تعرف اننا جمعنا اغلب دفاعاتنا لديك وللاسف نسبت العمل لك لوحدك لكنك تسلقت واكملت مشوارك على حساب الغير مع التباهي بانه مجد شخصي ولا انسى انك طلبت سحب قوات المعجزة وتعزيزك بها وتجاوبنا معك وارسلنا اغلبها لتخفيف الضرر عنك الا انك انكرت ذالك المعروف ولم نجد منك الا الغدر وكثرة الرسائل لاغلب افراد رابطتنا لبحثك عن ثغرة تطيح بنا فيها فكنت اجد رسائلكم انت ومتعدد الجنسيات في اغلب قرى الشباب وفيها اساليب ملتوية تنم على شخصيتك
    باذن الله راح نلعب في السريع القادم بعد 14 يوم واعلنها من الان ان رابطتنا ومن يلعب في صفنا سنكون اعدائك من الان ولن نسمح بتكرار اساليبك ومراوغاتك واتمنى ان تدخل بنفس اسمك انت ومتعدد الجنسيات ولك مني التحدي الشريف مني وباذن الله راح تكون قدها وتخدل الصراع بدون مراوغات

• هههههه كيلر انا لست خائن المشكلة ما اعرف كيف افسر لمبتدئين ان الهجوم على معجزة لغرض نحر قوات قبل نهاية السرفر ليس خيانة دي الهجمة لحضة دي الصورة

شوف الاهداف على من هاجم تدمير مخزن صغير و صومعة صغيرة ،، اعرف ان مبتدأ متلك ما راح يستوعب الامر او يفهمه بس ده ما يسمى خيانة :/

تانيا شوف نقاطي الدفاعية ههههه انا وحدي مطلع 200+ الف مدافع في نصف عمر السرفر و اسأل الادمن لو ما مصدق و اسأله ادا عامل تعدد يعني من عضوية واحدة يعني هجمات صديتها وحدي ،،، مهم تعرف بما تدكرني بالشخص الي يسوي معروف و يقلب عليه
    يعني بعد ما كسبت السرفر جاي تهايط هنا ههه

انضر تعرف شي انا قبلت تحديك 14 يوم وبسجل في السريع و راح اتحداك ان شاء الله ههههههههههههههه و عشان تعرفني مزرعة حلوة لا اهتم ل ستاركس ايضا راح اتحداهم عشان ما يقولو اني خايف منهم و اتحداك ايضا عشان اوريك التقة بالنفس امام شخص متلي ما تسوى شي

و تاني شي انا لم احشد قواتي لان قواتي تحركت تدمير عواصم starks نحن الي دمرناهم

و ايضا وقفت قطار STARKS الكبير وسط السرفر يعني ما في دفاع و قطار كان كبير وحدي بمساعدة 50 الف مدافع من ( المقاتل ) عشان ما تضن حالك انك الي عززتني و لو مش مصدق اسأل ملكهم ( NJM ) بخبرك بعد هجوم مين تصدر قائمة الدفاع ب 250 الف نقطة

راح العب مع جروبي ان شاء الله و راح اتحداك انت شخصيا فكما قلت انا اناني و اطمع هههههه يا عم ده اول سرفر لي العبه كيف بدي اتعامل معك في الاول و ما اتق بك ههههه لاني كل ما اقول تعالو نحرك جيش تقولو سري هههه مهم بس احترم اخي ( ابو هادي ) اما قسما بدخل تحدي لرابطة KT كلها الا اصدقاء لي فيها و تشوف اعطاء الدروس بالمجان

صراحة اصلا معجزة الي كانت معك مش معجزتك وحدك هي معجزتي و معجزة الرابطة Kt يعني كيف لشخص ان يهجم على معجزته خفض انت بس كنت خايف على نفسك مش على الرابطة

على اي اخ killer مبروك علينا كسب السرفر السريع ههههه فانا لعبت في رابطة اخي ابو هادي مش رابطتك عشان تحكي كانك مسؤول عليها التزم حدودك كقيادي و ايضا 14 يوم كما قلت مش كتير و تشوف الي يصرك و اسأل Starks عن وعودي لما اعطيها هل افيها او لا و اسألهم اذا ايضا لما احط شخص برأسي كيف يطلع من السرفر هههه

كما قلت في كلامك انا بس شخص ضعيف حشد جيشه هههه نلتقي في السريع :D

The post was edited 2 times, last by W.W ().

• كيلر بالنسبة للقرية الي اعطيتني انا ما اشحد مشكلة اني كنت بحترمك كتير و كنت اعتبرك صديقي لهيك طلبت الامر منك فقط و من شخص اخر هو رفض و انت وافقت عشان ما تقول اني كلمت الرئيسي كله ;) لهيك قلت لك خسرتني كصديق عشان هجمة ما تسوى شي المهم 14 يوم و نتحدى بعض اما KT ما اقدر اجلب معها العيب لاني ساجلبه ضد صديقي ابو هادي ما راح اخسر صداقة 7 سنوات عشان مبتدأ مهم اسف على التجريح في كلامي فهذا ليس اسلوبي انا احكي محترم بس انت من بدأت و تهمتني باشياء ليست في من الاخير انا اتق في ابو هادي بس و ما اتق باي حد اخر لهيك كنت اناني و لا اتعاون مع حد لانكم ايضا ما كنتم تتقون بي و ما كنتم تتعاونو

بالتوفيق انتضر بفارغ الصبر السريع يجي :D

The post was edited 3 times, last by W.W ().

• ماراح ادخل في مهاترات معك لانك زيما هو بين لاعب كبير وذو خبرة عالية جدااا ومتمكن وفاهم جميع الامور لله درك يا بطل سر للامام ونحن نتبعك
    انا بس ابي اوضح لك للمرة الثانية ان لعبنا جماعي وكل واحد محددة ادواره قبل ابتداء اي سيرفر ولعبنا مع بعض اكثر من 3 سيرفرات ولله الحمد والمقاتل من يحمل راية الدفاع للتحالف ( ملك الصبات )
    والحمد لله امورنا نتخذ قراراتها بالاجماع والاتفاق اذا تخدم المصلحة العامة وبعد ان وافق الكل على تعزيزك عشما منا انك تلعب من اجل مصلحة الرابطة لا للبحث عن استعراضات لم تفدك وجعلتك تتباها بانجازات تم صنعها لك فسحبت القوات من المعجزة وارسلت لك
    انا عتبي على اخوي ابوهادي كيف يثق بمثلك
    وابغى اعرف ردة فعله بعد ان يرى بعين امه انك هجمت على معجزتنا من اجل تحقيق اهداف شخصية لمتعددة الجنسيات
    نحن حاربنا من اول يوم تحالفات ستارك والليو وخسرنا قواتنا الهجومية والدفاعية وتاتي انت باساليبك الملتوية تارتا تعرض عليهم الولاء والطاعة والاعجاب ولما شفتهم في وضع ضعف بعدما انهكهم الكر والفر معنا اتيت لصنع مجدك الشخصي والاناني ونتيجة لمكرك المعتادين عليه عرفت رغم هجماتهم الوهمية اين هدف هجماتهم الحقيقة وبعد التصدي نسبت دفاعات رابطة للاعب واحد يلعب من اجل الكل وهو اخوي المقاتل ف 50 الف واكثر اتتك منا كرابطة
    حاول تراجع معلوماتك العامة لتصل الى وصف دقيق لشخصية من يبحث عن اعتلاء مركز يمتلكه صديق
    معلومة بسيطة تدل على انك فاهم اللعب
    اخر ساعات اللعبة كانت هجمات الحصار تجعل ايدينا على قلوبنا الى ان نتصدى لها على خير وتعدي فكل هجمة كان انتهائها بدون تنزيل للمعجزة يعتبر نصر فانت قمت بمحاولة صنع مجد شخصي على حساب رابطة تعبت وسهرت الليالي من اجل الوصول لهدف واحد وهو تحقيق المعجزة بالمركز الاول والنصر للرابطة فبهجمة متعددة الجنسيات يجب ان نضع احتمال انه تم انزال مبنى الاعجوبة من هجمة من هجمات الحصار لان الجيش الدفاعي ينقص بسرعة هائلة بسبب قوة هجمات النتار المبالغ فيها فبعد نزول المعجزة المحتمل والوارد بقوة نتيجة ان المقاليع تقوم بعملها احيانا ولو قل جيش المهاجم تاتي انت تكمل الناقص وتمسح بقية الدفاعات وتدمر السور للصفر وتهدم مبنين
    نحن في عمل يحتاج التضحية وعمل حساب لكل الاحتمالات لتجنب كارثة لكن انانيتك غلبت على التفكير يالفاهم

• ابو هادي لو قرأ الرد راح يعرف اني لم ارتكب خطأ :) فانا طلبت منك اخر هجوم على معجزة و طلبت منك وقت انتهاءالسرفر و قلت لك هل بعد 30 تانية من اخر هجوم تتار و كذبت علي و قلت نعم عشان تعرف ان نيتي حسنة ارسلت الهجوم فارق 7 توان على اخر هجمة عشان يكون اخر هجوم ، لان تلك معجزتي ايضا مش معجزتك هي معجزة الرابطة KT ، تاني شي يا عمل جماعي اقولها صراحة شيل مقاتل و شيل Rampage و شيل ابو هادي و شيل فرع 2 شيل بس هاي القيادات الباقي قيادتكم مبتدأة مع احترامي لك

و ايضا انت تقول اني اناني و العب شخصي ههههه و اني اخدت دفاعات رابطة لمجد شخصي يا عم لا تضحك علي ليش ما عززتم معجزة fas لو ما تلعب شخصي انت كانت اعلى مستوى و ما عززتموها بشي ؟؟ راح تقول لي حيلة او استراتجية اقول لك اني انا من وضع تلك استراتجية و اعطيتها لقيادة او ل مخطط الحروب عشان يعطيها لك
    انضر انا قلت لك الرابطة ما عززت شي الا ( المقاتل ) وقف معي و ما انسى خيره و ما عزز بكتير لان دفاعات كانت اغلبها في المعجزة و لما كنت اقول لازم دفاعات تسحب من معجزة لا تكذب علي الدفاعات لم تسحب لان هجمات Starks اتت متزامنة مع وقت وصول هجمات تتار و انا قلت لكم سقطو تتار و عززوني بس لا احد يرد خايف على معجزة بدل صيد اكبر قطار هجوم اضن في اللعبة لحد الان لهيك احترم starks على الاقل طلعو يلعبو لعب مكشوف و مش جبان و ايضا انصدمت شخصيا لما عرفت ان دفاع تجاوز 300 الف دفاع و ستارك انصدمو ايضا لانه اخر ما توقعوه دفاع يصل ل 80 الف لهيك فشل قطارهم و اذا ماخفت احزر كان دفاع معجزة في داك الوقت 400 الف و دفاع في عاصمتي 300 الف يعني ما في تفاوت انا لما قلت لمقاتل سحب دفاع من معجزة اعترضت و اعترض باقي القادة انا كنت متفائل اوصل صبة ل 900 الف او مليون بس في الاخير تركت وحدي ضد قطارهم لو ما كان عندي دفاع لخترقوني

و ايضا انا ماراح ابقى اهايط لك الان مين دمرستارك او لا انا احترم شباب تلك رغم انها خصمي بس لما تكون تحكي امام الجميع لا داعي لتكذب السرفر كله يعرف ان سبب خسارة ستارك هو خطأ قيادي عندهم و مهاجمتي بعد ما شافوني وحدي في السرفر و ضنو اني شخص ضعيف اما انتم اقول لكم متى تطلقون القطار كل يوم بكرة كل يوم بكرة و خيفين من ستارك و لما شفتم عواصم بدأت تمسح من قبل الفرع الاول لرابطة Kt اطلقتم هجماتكم لو على تدمير معجزة starks كان بامكاني اصفرها ايضا لو اردت
    و ايضا على اللعب جماعي تق بي اعرف اللعب الجماعي و ما لعبته معكم لانكم من بداية السرفر ما تتقون بي و لا اتق بكم عشان ما نبقى ننافق بعض انا لعبت في رابطة KT و كلمني ( المقاتل ) قال لي لو ما تلعب جماعي غير اسم مملكتك قلت له ما راح اغيرها لاني العب مع ابو هادي ما العب معك
    يعني من الاخير اكرر نفس الكلام لك انت بس قائد متلي متلك في رابطة KT و ما عندك حق تنزل هاي القرارات او تحكم على قائد متلك انه اناني او غيرها كما قلت كل واحد عنده حدوده التزم مطرحك و شي اخر انا مع ابو هادي وين ما كان و لوفضل ابو هادي مع Kt انا معه و هو يتق بي لانه يعرفني اني لست شخص كما قلت انتم من بدأ العيب في الاول ما حاولتم تكسبوني كصديق وعملين لي فيها تشدد و غيرها و ابطال

المهم لازم تعرف انك تحكي مع قائد فرع في رابطة Kt لما يجي قرار طرد من ابو هادي يمكن عندها انفى من الرابطة اما انت اعتبر كلامك بس من مبتدأ ما يأتر علي و لو بدك نتنافس عادي السرفر السريع القادم بكون منافسك و اريني قوة هجومك و قوة فرسانك الي من بداية السرفر تطلقهم على starks عشان اريك كيف يتم ايقافهم و رد الهجوم و راح العب مع Kt طالما ما صدر قرار من Abo hadi بطردي من الرابطة ففي الاخير انا لم ارتكب اي خيانة هي فقط سوء فهم من مبتدأ و دليلي في الصورة اعلاه ان الهجوم على مخازن و بعد اخر هجوم انا بدي تخليك شهم و تخرج من اارابطة و تجيني تحدي شخصي و نشوف قوتك وين تصل

saxon انا كنت احترمك يريتك ما تدخلت في المحادتة

The post was edited 2 times, last by W.W ().

• جماعة k.t صح بفوزو وصح منظمين وصح محترفين
    بس عيبهم انهم بتجسسو على الخصوم وبزرعو جواسيس اكتر من عضويات الخصوم وانا جربتهم بسيرفرين والحمد الله انا بلعب الان يسيرفر الخامس وهمي مش موجودين فيه ومتفائل انو هيكون سيرفر حلو رغم قلة الاعبين
    واتمنى اني ما العب معهم ابدا مرة اخرى مو خوفا ولكن بيخربو السيرفر بالخيانات والتجسسات

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا وهاي اهم نقظة اي شخص خارج رابطة KT مش مسموح له يتدخل بالموضوع مع احترامي للجميع

ثانيا احب ابارك لجميع الاعضاء رابطة KT على فوزهم الثالث على التوالي بالسيرفرات العربية ومباركة خاصة لاخونا كيلر ابوموسى على المعجزة الثانية له
    ثالثا نرجع لموضوع الاعب WW المعروف باسم حكيم بكل صراحة من بداية السيرفر لنهاية السيرفر وكل الشباب كانت تشتكي منك يا حكيم من عدم التعاون مع قيادات الرابطة عدم التنسيق معهم ان كان بالتعزيزات او هجمات او قطارات ابدا ما كان لك ولا للاعب win اي مشاركة مع الرابطة
    كنت تستخدم اسم الرابطة لهدافك الشخصية تجمع كنوز تكبر المملكة تعمل جيوش ودفاعات بكل رياحة من دون اي تعب
    ومع هيك كانو الشباب يحاولو اكثير معك ويقتربو منك وانت تتهرب منهم وخاصة لما مقاتل جمع كل دفاعاته عندك لحماية عاصمتك من قطار الهجمات وانت حتى ما شكرتهم على المساعدة
    حاولت تستغل فرصة غيابي عن الرابطة لمصلحتك الشخصية بكل وضوع بينما باقؤ الاعضاء كانو يلعبو لمصلحة الرابطة ككل وكانو كنت معهم واكثر مثل ما عودتهم دائما
    هاي الملخصات المفيد للجميع
    اما بالنسبة لقرار النفي من الرابطة
    الرابطة مش ملك ابوهادي لوحده
    الرابطة ملك كل لاعب وكل شخص حامل اسمها ولعب لمصلحتها وقرار النفي بكون قرار جماعي من قبل القيادة مش قرار شخصي

اذا كان هيكون قرار نفي هيكون قرار بتصويت من الجميع

تحياتي للجميع
    اخوكم ابوهادي
    مؤسس رابطة KT

• اللعبة للعلم لعبة استراتيجية حربية تقوم على المناورات و حسن التصرف و التجسس ايضا مش عيب فى الحروب المهم من يفوز بالسيرفر فى الاخير و المتعارف علية ان الخاسر مهما كان مبتدى او ذو خبرة يهنى الفائز و يصلح من اخطائة مش يتكلم عن قوتة و شطارتة الى فى الاخير جعلتة يخسر

الكلام يكون بالفوز بالسيرفرات

و اكيد فى سيرفرات كتيرة نلتقى فيها و روونا شطارتكم

المجد لرابطة الK.T احلى شباب و ربنا يديم ترابطهم

• اهلا ابو هادي ، اضن جماعتك عم تكذب عليك اغلب الهجمات من بداية السرفر طالعة منا و الاهم اذا هم خبروك انهم كانو يتعاونو معي اتناء غيابك ما كان حد يتعاون و دفاع الي ارسل لي كما قلت ارسل 50 الف بس من طرف مقاتل و الشخص اشكره و شكرته رغم قلة دفاعات الي ارسل الي همني هو بس انه شارك و اسأله ادا شكرته او لا
    المهم بالنسبة انهم كانو يشتكو يا ابوهادي طبعا لانهم ما كانو يتقون بي و يضنون اني العب مع ستاركس كيف اشاركهم معلوماتي ايضا انا كنت بخبرهم اني دعيت من قبلك و اني تابع لك فقط
    ايضا بالسنبة للحكي الي يخبوك به اني كنت اشتغل باسم الرابطة لاجمع كنوز انا عرضو علي ستارك و لو اني اندمج معهم و رفضت لاني احرجت منك لانك دعوتني بالسرفر و العب ضدك و ايضا من بداية السرفر و انا في حرب مع ستارك يعني ما كنت في راحة كما قالو لك او اتخبى وراء اسم الرابطة ! كنت احارب من الاول بس ما اعرض تقارير لهم يعني كل ما اهجم على شخص اقول انضرو هجمت على فلان حتى في الاخير لما شافو ستارك هجمو علي بدأت علاقتنا شوية تتقدم
    و ايضا و اخيرا انا كان داك اول سرفر لي و انت ناديتني العب معك يعني ما راح اتلقى اوامرالا منك بما انك كنت غايب فانا عملت الي في عقلي و اقبل قرارات الي احب
    المهم يا ابو هادي انت تعرفني و تعرف لعبي و تعرفني اني لا اهتم بالكنوز و تعرفني اني واخد اكتر من معجزة انا اصلا اخدت معجزة في داك السرفر بس لاشوف اذا متل معجزات اخرى
    و تعرف اني شخص يحب اللعب الجماعي بس العب مع قيادة مش اشخاص او مش قيادة كاملة بعض من القيادة ما تتق بي ده مسؤول حربي ده مسؤول دفاع ده مسؤول دبلوماسية و كل مرة يتغيرو و مايشاركوني معلومات كيف بك مني اشاركهم معلومات تبعي

المهم اجتمع معهم لو بدك ففي الاخير انا العب معك و ما العب مع شخص لا اتق فيه عشان لو دخلت سرفر اخر ما يعمل لي حد صداع منهم الي يتفاهم معي اتفاهم معه و الي يكسبني صديق تعرف اني صديقه و ما اخونه و بالنسبة لابو موسى انا اعتذر منه لاني لقبته بمبتدأ فهو من بدأ باهانتي في الاول تعرف انها ليست من مواصفاتي ان اكون سيئ الخلق

بس ما ارضى حد يقلل من قيمتي او يهينني

• حكيم كلنا سواسية واخوة بالعبة ان كنت عدو او صديق او زميل ما بصير نهين بعض مهما كانت الظروف او مهما كان السبب وبشكرك على اعتذارك من ابوموسى هاد بذل على قيمتك واحترامك للاخرين واحنا ما منسيئ لاي حد
    وانا صحيح كنت اغيب فترات بس كنت متابع مع الشباب كل الامور ويوخدو التعليمات مني على الموبايل كاني موجود وهني ما قصرو ابدا تابعو طريقي لاخر السيرفر
    والشباب دول النا 3 سيرفرات نلعب سوا ومستحيل حد منهم كذب علي او يخبى عني شي كنت مراقب الوضع ومتابع معهم عطول
    وبالاخير بشكرك على مجهودك لدعم الرابطة وتعاون معها لفوز بالسيرفر

• اولا

اشكرك مازن على الطرح الجميل للموضوع يعطيك العافيه ..

والشكر موصول الى جميع اعضاء الKTعلا انكم ابطال ولي كل الشرف للانظمام الى صفوفكم واذكركم بالاسم

(المقاتل/killer/stop/fas/الملك العادل/nidal/مشاري/saxon/abo hadi/tamo/boody/maha/الملك العادل/arabian/ahmed/nada)

ثانيا

أبو موسى القائد المحنك صاحب العقل الرزين والتخطيط البارع ملك الخطافي والرد السريع يعطيك الف عافيه وماقصرت والف مبروك حملك للمعجزه والضغط النفسي الي عشت وعيشتنا فيه

ثالثا

فيما يخص الاخ W.W انا رافض تماما اسلوبك في اللعب منذ البدايه لم تحدد موقفك منذ البدايه هل انتا معنا ام علينا وانا من الاشخاص كنت رافض تمام فكره الافرع والاكتفاء بفرع واحد لاكمال المسيره الى النهايه واتهامك لابو موسى بانه مبتدا بس راح اسئلك ؟ هل عمرك شفت مبتدا اخذ معجزه مرتين !! هل عمرك شفت مبتدا خطاف كنوز !! اذا هذا تعريفك للمبتدأ فانا اقبل ان اكون كذلك .

المشكله صديقي انك تنكر كل الامور الي اكرمك فيها اعضاء الرابطه من بدايه الطريق باختبائك وراء اسم الرابطه حتى تكون محمي من طرفنا الى نهايه الطريق ان اكرمك ابو موسى باعطائك قريه من قرياته حتى تحصل على المراكز الثلاث الاولى بالتقدم على الاعب الصديق fas ولم يرفض طلبك واعطاك مرادك بدون تردد ! وانا استغربت من كلامك هنا لانك فعلت كلمت الرئيسي كله ابتداءا بالاخ "meshari" مرورا ب "Rampage" انتهاءا ب "killer"

w.w wrote:

كيلر بالنسبة للقرية الي اعطيتني انا ما اشحد مشكلة اني كنت بحترمك كتير و كنت اعتبرك صديقي لهيك طلبت الامر منك فقط و من شخص اخر هو رفض و انت وافقت عشان ما تقول اني كلمت الرئيسي كله

الي خربك اخوي هو طمعك في الحصول على كل شي في السيرفر منهم طمعك في الحصول على معجزتين بعد ما اخونا ابو هادي ومشاري نظفو معجزه الstarks وبقي 4% من الولاء وكلمتني في احتلالها لكني رفضت رفض قاطع لانها ليست من حقك والسبب وراء هذا الطلب انك تريد الحصول على شي تفتخر به يعوضك عن عدم تحقيق الانتصار

في النهايه هذا اول سيرفر اكمل فيه للنهايه لانه بالعاده احذف او امل من ثاني اسبوع لانه اللعب بصير روتيني انهب! طور! استخرج! تسجلينا القادم باذن الله يوم05/04 في السيرفر العالمي او العربي لوقتها راح نقرر حسب المسجلين لاننا دور منافسين اقوياء

كل الحب والتقدير للجميع ونلتقي في السيرفر القادم

اخوكم/RAMPAGE

The Good, the Bad and the Ugly

• Rampage للمرة المئة هههه اا لم اختبئ تحت اسم الرابطة في كلامك حسيتني احس انكم الي من اول السرفر تحموني يا عم خلينا من النفاق و احكي صح ترى من الي حكيت فيه ما فيه و لا كلمة صح اصلا موضوع الرتبة 3 ساعدني فيها كيلر و اشكره على الامر بس هو ساعدني ب 1400 سكان يعني مش ب 15 الف سكان حتى اصل تاني شي لا اهتم بالسكان تالتا انا اهتميت بالربح في السرفر و طالما ربحت رابطتنا ده هدف الاول انت ما تعرف سبب خلاف بيني و بينه السبب هو اني هجمت على معجزة و هو ضن اني هاجم قصف عليها و اهانني بكلامه اني شخص العب فردي و اني شخص اناني و اني شخص استخبيت وراء رابطة و طلبت دفاع منها يا عم تضحك علي نقاط دفاع امامك دفاعات كلها من عندي مقاتل الي ساعد و شكرته على الامر المهم ما احب اكرر الكلام لاني كل شوية احس حالي احكي مع روبوتات المهم انا من البداية محدد موقفي لما غيرت اسم مملكتي ل KT-1 موقفي محدد انه مع الرابطة لهيك بلا لف و دوران اما مسألة تعاون نحن بس مزارعين يا اخي انتم التحالف الرئيسي هاي المرة رجاءاا ا نسجل في سرفر المفروض حضرتك و القيادة القوية الي معك تفضل تدعمنا لان تحالف الرئيسي الي يدعم مش الفرع و لا طمعين في فرع ضعيف تمام
    يا اخي لو على الشهرة يا اخي انا مزرعة انتم الي دمرتم Starks و انتم الي مسحتم الكل اما انا كنت بس اتفرج ما سويت شي لاني كنت خايف منهم ففي الاخير انامجرد قائد فرع ضعيف ما يسوى شي بس مرة قادمة لا تطمعو فينا لاننا ما نقدر حتى ندافع على حالنا كيف ندافع على شخص اخر
    بالنسبة لابو موسى حول كلامي له انه مبتدأ انا اعتذر انا الي مبتدا هنا :/ و تحيا KT و بالنسبة لي انا العب مع ابو هادي ما العب معكم عشان نكون وضحين

ابو هادي يا غال تعرفني من زمان و تعرفني اني ما راح اكدب عليك بس الناس الي لعبت معها 3 سرفرات عمالة تنافقك ما اعرف ليش عشان يضهروني في صورة غير جيدة امامك لو عوزيني اخرج من الرابطة عادي من عيوني عندها بحقق امنيتكم في السرفر السريع تلتقو بي و تدمروني