اقوى جيش Win عربي Ax3 2017( Travian Kingdoms )

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،، تحية لكل العرب ^__^ و تحية لرابطة K.T الحائزة على الصدارة في كلا من السرفر العربي السريع ، و التي تسعى للدخول هذه المرة لتمتيل العرب في العالمي و عمل انجاز للعرب ، و تحية ايضا للمنافسين Starks و Family للاسف سوء تنضيم و غياب البعض بسبب ضروف طارئة اذى لخسارتهم لكن ان شاء الله لهم رجوع قوي و اتمنى من توحيد العرب للعالمي ان يعطي تماره بفوز العرب فهذا فخر و شرف لنا

اما بعد هههه ،، اسف ضننت حالي بحكي خطاب بدون اطالة عليكم فقط حبيت مشاركتكم لانجاز ( اكبر جيش عربي حاليا في ترافيان ممالك ) و احب اعلم ان الجيش قابل للكسر من قبل ابطال العرب في العالمي او السرفر العربي القادم

175000 مشاة و 25000 فارس و 5555 محطمة

او الرابط : http://www7.0zz0.com/2017/05/31/09/891445381.jpg

او الرابط : http://www7.0zz0.com/2017/05/31/09/761036345.jpg

175000 مشاة و 25000 فارس و 5555 محطمة

الجيش ضرب 200 الف بفضل الله و مجهودات الفريق :thumbsup:W.W و Win :evil:<3:thumbup:
    احب ان اشكر في الاخير كل من اصدقائي و الله كثير لهيك بذكر بس القادة عشان ما يكون في زعل منهم strider و دمار و trazan و ابو هادي و مقاتل و نجم و صديقي المغربي زولديك من جماعة فاميلي و ملك تبعهم الكيوبي و مرشال و تحية موجهة للجميع

للاسف السرفر لم تكن فيه منافسة و كان سرفر ميت و كنا نويين نضرب دفاع معجزة تانوية ل K.T مستوى 50 منها نختبر الجيش كما رأيتم في الصورة اعلاه و نكسب نقاط هجوم و مدافعين يكسبو دفاع و نحصل تقرير حلو بس للاسف في هذا الشهر الكريم لسة في اطفال ما وجب عليهم الصيام يكذبوا و يغذرو و ما علينا الا ان نسامحهم ففي الاخير هو شهر تسامح و ما نمسك في قلبنا شي الحمد لله ثم اعطائنا وقت خاطئ لنهاية السرفر ، ففي الاخير الضرب و تحريك كان بتنسيق مع قيادة كي تي مش كلها بس بعض منها عشان ما في منافس فضرب معجزة حليفة او معجزتك ضروري تستأذن و نحن استأذنا و غذرنا في الضرب على اي الرقم سهل للجميع و اتمنى التوفيق للعرب بانجاز اعضم ، و جيوش اكبر من هذه في العالمي باذن الله و بالتوفيق للجميع

The post was edited 6 times, last by W.W: توضيح الصورة ().

• للاسف اعتذر من اصحابي الي خبرتهم اني راح ادخل مع العرب كجزء منهم في العالمي اعتذر ما راح اقدر العب لاني ما اقدر العب اطفال مرة اخرى استحيت اقول مع اطفال /:

• مساء الخير
    في البداية .. اود ان ابدي اعجابي بالجيش الذي استطاع اخونا العزيز ان يبنيه في السيرفر العربي

أود فقط ان اضع بعض الايضاحات .. لعل الاخ win يعود إلى رشده ويتبين له حقيقه الامر

بالأول .. انا كلاعب .. ابني جيوش جبارة كتلك التي امتلكها (وين) المفروض ادخل كمنافس قوي .. خصوصي لو اكون في مملكة مستقلة
    وثاني اشي .. استطيع ان احصل على النقاط الهجومية التي اريدها من خلال بذل نشاط كبير طول السيرفر ولا انتظر حتى نهاية السيرفر للحصول على فريسة انقض عليها مرة واحدة

ورغم كل هذا .. وباعتبارك صديق .. لم نمانع بأن نهديك دفاعات تذبحهم لكي ترفع من نقاطك الهجومية .. رغم انو التعاون بيننا طول السيرفر لا يكاد يذكر

وبخصوص عدم ممانعتنا بالتضحية ببعض الدفاعات .. حصل لبس دون قصد كنت انت السبب فيه ..
    اقترحت عليك .. انا اللي اودي الهجمة ولكنك لم توافق
    ومع ذلك لم نرى حرجاً في الموضوع
    ونسقت معاك ع انك ترسل لي الهجمة .. وطلبت منك المدة اللي راح تستغرقها لو هجمت على القرية المحددة , واعطيني وقت محدد بـ ( 3 ساعات ونصف )
    والصورة التالية .. توضح ذلك

طبعا .. ضبطنا الامور على هذا الأساس .. لكن الخطأ الذي حصل من عندك كان بأنك بعثت الهجوم من نوع (حصار) وليس هجوم كامل وهو ما زاد من الوقت اللازم لوصول الهجمة إلى الضعف
    بمعنى أن الخطأ ارتكبته انت وليس أنا ..

شي اضافي .. كنا قد اتفقنا باعتبارنا رابطة واحدة بأن لا يتم الهجوم على المعجزة الاساسية تبعنا .. لكننا فوجئنا بهجوم على المعجزة الاساسية من قبل عضوية تبع تحالفكم .. ونحن نجزم يقيناً بأنه انطلقت بتنسيق معكم

نحن طلبنا عدم الهجوم على المعجزة الاساسية ليس خوفاً .. فنحن قادرون على صد أي هجوم يحاول اختراق قرى فرعية .. فما بالك بالمعجزة ..

اضف إلى ذلك .. ان هذه المشكلة ليست الأولى معك اخي .. فلا نزال نذكر ماحاولت القيام به في سيرفر سابق ..

بعد كل ما ذكرته .. والذي سألخصه على شكل نقاط
    1. ليس هناك ما يلزمنا بان نقدم لك دفاعات كلقمة صائغة وبسهولة
    2. انت من ارتكب الخطأ بخصوص وقت وصول الهجمة.
    3. نقضكم للاتفاق وانطلاق هجوم من تحالفك ع المعجزة الاساسية تبعنا

كل هذه المبررات .. توضح انو ليس لدينا اي التزام نحوك باعطائك الحق بالهجوم علينا ..
    رغم ذلك .. حافظنا على وعدنا واعطيناك الضوء الاخضر بالهجوم ..لكنك فشلت في اختيار الوقت المناسب وارتكبت الخطأ باطلاق الهجوم على شكل حصار .. والصورة التالية تبين ذلك

تمنى ان تكون الصورة وضحت لك اكثر بعد أن وضعت النقاط على الحروف
    وتقبل تحياتي

The Good, the Bad and the Ugly

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بس بدي اسئل سؤال مش اكثر من هيك

شو نافع هل جيش اذا ما هجمتو فيه وضربتو عواصم فيه او احتليتو قرى فيه؟؟؟

صرفتو موارد وذهب ووقت وتعب وكله هاد على الفاضي

صحيح جيش كبير وانا بهنيكم على هل عمل الرائع بس على الفاضي!!!

مش اكثر من صورة تتصور جنبو

تحياتي لكم

• اهلا ابو هادي لا بأس تعرف اني ما احب اتصور جنب جيش بس الي صار هو ان الاخ rampage ما اعتبرنا حليف او اهل التقة و اعطى لنا توقيت خاطئ و الخطا من عنده على اي السرفر خلص و لا بأس السرفر ما كانت به منافسة و انا كنت مع KT لهيك ما حبيت اضرب معجزة فيصل اما لو كنت ضد KT لكنت ضربتها في مستوى 95 و اتحدى حد يصفر عاصمتي و انت تعرف يا ابو هادي ان دفاعنا اكتر من الهجوم الي في الصورة المهم حصل خير و انا لا املك عداوة لرابطة KT كل ما صار انه بسبب هذا الخطأ كلفت الرابطة خسارتي بالدخول للعالمي للاسف اما الجيش يتصور افضل عادي لانه كان للمنافس، و المنافس غير موجود يعني لا بأس من ان يتصور
    و شكرااا ^^ و بالتوفيق للعرب Desert في العالمي و بالتوفيق لك يا محمد في العالمي هههه