تحديث للتغيير v0.83


  • تحسينات على اتحادات الممالك
    أعزاءنا اللاعبين،
    الآن وبعد إنشاء أول اتحادات الممالك، تلقينا منكم الكثير من الآراء والملاحظات. نشكركم على جميع تعليقاتكم - الجيدة، والسيئة، واللاذعة!
    سيبدأ التحديث يوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر/كانون الأول، في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا، 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة. ستتوقّف اللعبة لأقل من 20 دقيقة. يُرجى التخطيط لمتطلبات القمح وفقًا لذلك.
    إن الهدف الأساسي من هذا التحديث هو تحسين ميزة اتحادات الممالك. سيستفيد نوّاب الملوك تحديدًا بهذا التحديث أكثر من غيرهم.
    تحسينات نوّاب الملوك

    • دفع الضرائب: الضرائب التي كان نائب الملك يدفعها لم يكن الملك قادرًا على جمعها، إلا أنها كانت عُرضة للنهب. لم يعد هذا ممكنًا لأن نائب الملك لا يدفع أي ضرائب، تمامًا كالملك.
    • جمع الضرائب: عندما يكون نوّاب الملوك قادرين على جمع الضرائب، عندئذ يمكنهم رؤية الكنوز في نمط استعراض القرية
    • المهام: تولى نوّاب الملوك بعض مهام الولاة والتي لم يتمكنوا في الواقع من إتمامها. تم إصلاح هذا الآن، فهُم يتولون مهام الملوك المعتادة مرةً أخرى
    • معسكرات قطّاع الطرق: عندما يهاجم نائب ملك معسكرات قطّاع الطرق، ستُضاف الكنوز المغنومة فورًا إلى خزينته، تمامًا مثل الملوك
    • نقطة التجمّع: يمكن لنوّاب الملوك استخدام فلتر "الضرائب الواردة" الآن في نافذة نقطة التجمّع
    • دعوة: يمكنك الآن معرفة ما إذا دعاك ملكًا أو نائب ملك إلى مملكة
    • يُذكر أيضًا نائب الملك الآن في نصوص اللعبة أكثر من السابق، على سبيل المثال في وصف تخصيص فتحات الخزنة، وبعض تلميحات الأدوات، وفي وصف بناء الخزائن
    • غلق المواضيع: لن يتمكن نوّاب الملوك من غلق مواضيع المملكة التي لا تخصهم. تم إصلاح الأخطاء البرمجية المتعلقة بالعرض. مَن يستطيع غلق مواضيع المملكة هو صاحب الموضوع أو الملك فحسب. هذا هو أحد الاختلافات بين الملوك ونوّاب الملوك.

    تم توضيح مفهوم اتحادات الممالك في تعليمات اللعبة.
    القرى الرئيسية للملك: يجب أن تكون القرية الرئيسية لكل ملك واقعة في نطاق نفوذ مملكته قبل توحيد الممالك. وهذا يعني أن القرية الرئيسية لأحد الملوك الواقعة داخل حدود مملكة أخرى بحاجة إلى خزنة مُفعّلة لخلق نفوذ وحدود لتلبية متطلبات الاتحاد. توصل مجتمعنا الروسي إلى هذه الاستراتيجية المبتكرة.
    تصليحات الأخطاء البرمجية
    منح الحماية: عندما كان الملك قادرًا على توفير الحماية لنائب ملك غريب، كان للأمر تأثير سلبي. لن يُعرض هذا مرةً أخرى.
    نتوجّه لكم بالشكر مرة أخرى بشأن آرائكم وتعليقاتكم على ميزة اتحادات الممالك. نتطلع لمعرفة تعليقاتكم على هذه التغييرات أيضًا.


    مع تحيات فريق لعبة Travian: Kingdoms

    Red John
    Customer Service Representative & Community Manager
    Travian Kingdoms AE