سيرفر السريع العربي احسنتم

• احسنتم فعلا على المنافسة و العدل و كل مملكة تاخذ حقها في السياسة و الحرب ، حتى هدنة و معاهدات مافي شكرا ل 3 ضد 1 و نحنا حذفنا(يعني لاعبي مملكتي) اما انا فلا سأبقى هناك ، كان في تقديري ان السيرفر سيكون حماسي و اننا "تعلمنا من اخطائنا بخصوص هيمنة قطب واحد على السيرفر" والواضح انكم تعلمتم ... نعم نحنا مزارع و انا مزرعة و لم نصمد شهر امامكم اعترف و اعترف ايضا خسرت من كل النواحي حتى اصحابي من نفس المملكة الا القليل منهم و عندهم الف حق "تبهدلنا" و شكرا لكم..

THE LEADERS

o==[]::::::::::::::::>

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي نقاط مرجعية لك لتذكرها ولمن يطلع عليها

* انت وضعت نفسك منافس لنا لم نزلت مع مملكتك في الغرب بعد ما اتفقنا جميعا قبل التسجيل في النزول في شرق الخريطة

* قمت بعمل اتحاد ممالك بعد ان نبهتك شخصيا بعدم الاتحاد في حال كنت تبي تلعب معنا

*اللي شاركوا بالهجمات على مملكتك فقط ٥ عضويات من مملكة unnamed

* سوء ادارة وتنظيم في مملكة القادة واختيار خاطئ لمناصب الامير كان السبب في سقوط المملكة بسهولة

هارد لك واتمنى لكم حظا اوفر في السيرفرات القادمة

//تحياتي//

• أي 3 ؟؟
    يا رجل هما 5 لاعبين بس اللي هاجموكم
    والدفاعات كانت من unnamed لحالهم مع العلم انه مش كل هالقد قوية
    وقطاراتكم كانت فرق نص ساعة وأكثر بين كل هجة والثانية
    بالإضافة لانكم انتو اللي بلشتو الهجمات المنتظمة عالمملكة والخزنات
    بلاه لعب دور الضحية المظلوم واحكي انه كان في فشل اداري تنظيمي تحضيري .
    ونصيحة للسيرفرات الجاي ... ما تحكي كثير بالمنتديات والدردشات العامة ببدايات السيرفر علشان بالنهاية تحفظ ماء وجهك بس D:

• اسمع لا تلعب معي هنا بكلامك الغير صحيح و انت تعرف غير صحيح و لا اريد اكذبكوو بالتقارير قدام منتدى عربي بأكمله! و لا تعيدها 5 بس...

THE LEADERS

• اسمع لا تلعب معي هنا بكلامك الغير صحيح و انت تعرف غير صحيح و لا اريد اكذبكوو بالتقارير قدام منتدى عربي بأكمله! و لا تعيدها 5 بس...

اخي الحبيب الموضوع ماهو تكذيب او شي لاكن الكلام واقعي لما قالك 5 فعلا الجيش الي واجهوكم هجمات كامله همي بس 5 وفي زيهم كثير ماتحركو

اما اذا بتعد هجمات عاديه انها هجمات واقعيه هادا موضوع ثاني

ياراجل في وهميات راحت ورجعت ^^"

• السلام عليكم شباب و رمضان مبارك للجميع

Unnamed اولا كل احترامي لكلا الحلفين القادة و

لكن من وجهة نظري فالهجومات كانت عادية MR.white انا لاعب ظمن القادة و كل احترامي للاخ

لو كان تنظيم مبكر لحلفنا كنا راح نلعب افضل من هيك

حلفنا فيه سبع لاعبين فعالين و الباقي نايم و طلبات الدفاع او تنسيق الهجومات كانت بشكل عشوائي و بدون ترتيب او تنظيم

من بداية السيرفر نشف ريقي و انا بحكيلكم لازم تنظيم الحلف واقترحت عليكم كيف تنظيمه و خبرتكم لما تبتدي الهجمات الحلف راح تصير فيه لخبطة و حكي كانت من قبل ما تصير الهجمات لكن لا احد استجاب و فعلا هاد اللي صار بعد ما صارت الهجمات

الخطأ خطئنا و عدم تنظيم و سوء ادارة و هاد السيرفر لازم تاخدون تتجربة و غلطة ما تنعاد مستقبلا

اي حلف غير منظم راح يصير فيه هيك و ما بشوف لا خديعة و لا غدر في الموضوع , ترافيان لعبة تخطيط و حرب و ما تستنى انه حلف راح يهاجم حلف بهجوم واحد حقيقي دائما و عادي مع الهجومات تكون هجومات وهمية لتشتيت الدفاع و لك الاختيار كل واحد يتحالف مع اللي بدو لكسر تحالف تاني هيك قانون اللعب

تحياتي للجميع

• reyo انا متفق معاك في نقطة و هي اتنا كنا فقط فقط 10 لاعبين فقط ناشطين و بالقي كله ليس دقيق... اولا لا يوجد "سوء ادارة" بل انعدام الإدارة هنا فرق كبير ، ملك من دون امراء و نائب الملك مع اللعب فقط من الجوال و قدمت كل جهدي و حاولت اجمع اللاعبين حاولت انظم اللعب و بشهادتك لأنك كنت موجود لكن الخطوة كانت متأخرة في الأخير قانون الطبيعة هو من يحسم الموضوع 10 مستحيل يربحون 100 .. انا لم احكي في موضوع الخسارة (لماذا خسرنا) انا ركزت على نقطة هامة و انت و باقي الشباب من تحالف الخصم حولو الموضوع لوجهة اخرى ،، عندنا 4 تحالفات مع بعض و مملكة محايدة بفرعين رفضو التعاون معنا... لماذا ؟ هنا الموضوع لماذا تدمرون مجتمع العربي في اللعبة ؟ لماذا رفضتم 2 ضد 2 كنا سنحاول اصلاح هيكلة المملكة في ضل مملكة ثانية بعد الإتحاد و نكمل اللعب و يصير تحدي و هجمات هنا و هناك ،، هذا هو السؤال احبائي و بصراحة لم اجد جواب.. ومن لديه جواب يتفضل ، لماذا لم تطرح اي مملكة في السيرفر موضوع الإتحاد معي ؟ و اتحداكم تجاوبون... تحياتي

THE LEADERS

• يا مستر وايت
    يا عزيزي يا حبيبي يا قلبي القصة وما فيها انك غلطان من قبل ماتدخل السيرفر حتى
    يعني دخلت لوحدك بدون امراء حسب ما فهمت من كلامك
    وبعدين بدأت تجمع المزارع من الممالك الثانية وبالأخير جاي تتكلم على سوء التنظيم ؟
    عفواّ منك بس الملك ما بيتكلّم على سوء التنظيم ... الملك بيمنع سوء التنظيم بانه يدخل مع فريق من ناس بيعرف انها نشيطة وانه يحط ناس موثوقين علشان ينوبو مكانه في حال ما كان موجود
    وبالنسبة ل 4 ممالك اللي كانت 3 بأول المنشور برجع بقول وبذكر ..هم 5 لاعبين اللي هاجموكم بس وال 5 ما صدتو أي جيش منهم
    اما بالنسبة لماذا لم تطرح أي مملكة التعاون معك لانك بالغرب لوحدك
    وليش ممالك الشرق ما بتتحارب ... ببساطة لانه قادتها عندهم وعي كفاية ليعرفو انه وجود حرب بينهم رح يقضي على فرصهم كلهم بالفوز
    نرجع لمملكتك انت... انت ببساطة حطيت نفسك بهالموقف من قبل ما يبدأ اتحاد الممالك حتى

• بالنسبة لك انت من وضعت الامراء وكان باستطاعتك تغييرهم باي لاعب من ال ٧ الفعالين والسيطرة عالمملكه ولكن اتوقع انك قمت باختيار الامراء على حسب اسم العضوية ونقاط الهيبه وليس التفاعل والجدية وهذا اكبر خطأ قام بنحر المملكة

خذا هذا الدرس منصب الامير حساس اكثر من الملك نفسه اذا لم يكن متفاعل وجاد باللعب وشخص متمرس ايضا فهذا ركن من اركان المملكة مهدد بالسقوط فما بالك ب ٤ امراء

ايضا وضعت نفسك ملك وانت تدخل اللعبه عن طريق الابلكيشن من الهاتف اكيد مستوى اللعب والمراقبة والإدارة بيكون اقل من المطلوب