الخائن

  • الخــــــــائن

    لقد فرت ياسمينة… المجرمة التي قتلت والي قلعة الصمود السيد جهاد ، فقد أطلق سراحها قائد حرس السجن، إن الورقة التي فيها رقبتها تنص على انه من المستحيل تسجن او تعدم….. ان السبب الحقيقي لاطلاق سراحها أنه قد وصل الى السجن قائد حرس الملك وأخبر قائد السجن بضرورة فسح المجال للقاتلة بالهروب ليتتبعوها ويراقبوها ويعرفوا مع من تتعامل من الخونة الموجودين في المملكة;). وقد وزع قائد الشرطة وقائد حرس الملك بعض رجال الشرطة المتنكرين حول السجن ليتتبعوا ياسمينه ويراقبوها جيدا، وايضا وزع رجالا لمراقبة بوابات القرية جيدا8).


    سارعت ياسمينة بمغادرة السجن قبل ان يفتضح امرها ، وكان خلفها عدة رجال من العسس يتتبعونها ويراقبوها، أحست بهم ياسمينه وبدأت تغير في اتجاهها وتتهرب منهم واحدا تلو الآخر، حتى لم تعد تلمح احدا خلفها :rolleyes:، فاطمأنت وظنت أنها نجت من ملاحقتهم، ولكن بقى شرطيا واحدا متنكرا يلاحقها من بعيد دون ان تشعر به او تنتبه له:). فسارت ناحية السوق ودخلت الى دكان واختفت بداخله، إقترب هذا الشرطي المتخفي من الدكان وادعى انه يتفرج على ما يعرضه صاحب الدكان ويشتم بعض النكهات:S، وشاهدها تتكلم مع صاحب الدكان ويعطيها خنجرا ومالا واعطاها ايضا رداء جديدا لتغير هندامها فلا يتعرف عليها من كان يلاحقها:(.

    ولكن ما لبث صاحب الدكان أن شك في وقوفه الشرطي المتخفي عنده، فهمس كلمات في أذن ياسمينة، وبعد قليل غادرت ياسمينة الدكان وتبعها الشرطي المتخفي، فسارت على عجل باتجاه احد الازقة الضيقة والشرطي المتنكر يلحق بها، وبعد وصولها لمنعطف ناحية اليمين سارع الشرطي لبلوغ المنعطف واذا به يتفاجأ بطعنة في صدرة=O، وياسمينة تقف وجها لوجه امامه، لقد طعنته طعنة قاتلة ثم هربت راكضةً=O.

    سقط الشرطي على الأرض مضرجا بدمائه، وما لبث ان سارع للخروج من الزقاق زاحفا، فراه احد المارة فاقترب ليساعده فهمس في اذنه بصوت متقطع ومخنوق بكلمات: بلغ قائد الشرطة أن الخائن تاجر في سوق الخضار وانه تاجر… تاجر… واختنق صوته اكثر ولم يعد يسمع إلا حشرجته، فهزه الرجل هزة قوية حتى لا يغيب عن وعيه وسأله أيُ تاجر هو الخائن؟؟ فأشار له الى عينيه كأنه ينزعها من مكانها وحرك يده كأنه يطير ، فقال له الرجل عينه مقلوعه ويطير؟؟ فأشار له بالنفي ، وتحشرج صوته وقال إن نزعنا عينه طار …. وهمدت انفاسه;(.

    استغرب هذا الرجل من كلام الشرطي المتخفي وسارع مهرولا الى قائد الشرطة، وأبلغه بمضمون الرسالة ، ان الرجل المتوفي طلب منه أن ياتيه ويقول له ان الخائن تاجر في سوق الخضار ، وأشار بيده الى عينيه كما فعل الشرطي ورفرف بيده عاليا، ثم اخبره بكلماته الاخيرة : إذا نزعت عينه طار….



    حزن قائد الشرطة، فرجل الشرطة السري هو الضحية الثانية لياسمينةX(. وتفكر قليلا في الرسالة التي وصلته :/… الخائن موجود في سوق الخضار وهو تاجر:/…. ان نزعنا عينه طار!!!! ، فكر في الامر قليلا .. ثم أمر رجاله بالتحضر للذهاب الى سوق الخضار، قائلا لهم بأعلى صوته لقد عرفت من الخائن….8)



    وقف الرجل الذي جاء بالرسالة متحيرا، فهو لم يفهم شيئا من الرسالة …. فهل عرفت انت اخي من الخائن وتخبرنا أي تاجر هو؟؟:/


    بداية المسابقة الجمعة، 20 مارس 2020
    نهاية المسابقة مساء الاحد 22 مارس 2020
    إعلان الفائزين الاثنين 23 مارس 2020
    شروط الإشتراك
    الإجابة على الأسئلة قبل الموعد النهائي
    يجب على اللاعبين ذكر اسم القرية وعالم اللعبة الذي يلعب فيه
    الإجابات المكررة من نفس اللاعب سيتم حذفها حتى لو كانت صحيحة
    الجوائز جائزة لكل من يجيب اجابة صحيحة
    جائزة لكل مشارك


    HOT

    Moderator

    Travian Kingdoms Arabia

  • الجواب هو العطار

    كلمة عطار ، اذا حذفنا العين تبقى طار

    مبروك لكل المشاركين

    ستوزع الهدايا خلال 24-48 ساعه القادمة

    اتمنى ان تكونوا استمتعتم بالمسابقة

    HOT

    Moderator

    Travian Kingdoms Arabia