ترافيان وإستراتجيات الاعبين

• السلام عليكم

أعزائي الاعبين,

لعبة ترافيان هي لعبة استراتيجية، واسعة الأفق من ناحية الاختلاف في طرق التفكير وبناء الخطط والاستفادة من كل حيثية في برمجياتها لوضع أساليب مختلفة في الهجوم والدفاع تمكن اللاعبين من تحقيق النصر في السيرفر.

ولطالما اختلف القادة والمفكرون وصناديد اللعبة في الآراء والأولويات في الخطط التي تمكنهم من حسم السيرفر والفوز به، وخاصة عندما يشرف السيرفر على مراحله الاخيرة .

نأمل منكم في أن تقدموا آرائكم في هذا الموضوع، اي اسلوب واستراتيجيات قتالية تفضلون ، وهل لديكم افكار وخطط معينة واساليب خاصة في حسم السيرفر في مرحلته النهائية عندما تكون نقاط النصر متقاربة بين الممالك المتنافسة؟

أطيب التحيات

الدعم العربي | | Travian Kingdom

• ينقسم التحالف الى قسمين قسم هجومي و الاخر دفاعي و يكون بينهم تنسيق كبير

عندي اقتراح يريت الجنود في القرى تتحكم فيهم في كل القرى و شكرا

• الهجوم بالمحطمات في الاول ثم الدخول بالمقاليع هذا افضل استراتيجيه للهجوم

ومع ارسال الهجمات الوهميه علي الاعبين الاخرين من نفس المملكه لتشتيت الدفاعات

• ارجو ان يستطيع الاعبين بالتحكم بكل القوات في كل القرى الخاصة اقصد انو اللعب يقدر يرسل القوات من اي قرية او من قريتين في نفس الوقت برفقة البطل

• من بدية السيرفر عليك التوسع و البحث عن المهاجمين في مملكة الخصم واقصائهم قبل نهايه السيرفر ب 60يوم

وتخصيص لاعب او أثنان واخفائهم عن العدو وعدم مشاركتهم في الحرب طوال السيرفر وحمايتهم

هم بمثابه سلاح دمار شامل.

ليس على الجميع أن يكون مهاجم لأن هذا صعب جدآ ان تكون مهاجم يلزم اللعب بالذهب وانفاق الدولارات

هم صفوه منتخبة.

وعلى الجميع أن يدافع.

• شكرا لمشاركتكم اعزائي الاعبين واغناء هذا الحوار باسلوبكم واستراتيجيتكم في لعب ممالك ترافيان. سوف ارد على تعليقاتكم لتغذية الحوار بيننا:

الهجوم المتزامن على قرى الخصوم و معجزاتهم مع التنويع بين الهجوم الحقيقى و الوهمى

ashraf_bily_AE
    في اختيارك للهجوم بشكل دائم ، الم تحتاج يوما للدفاع؟

ينقسم التحالف الى قسمين قسم هجومي و الاخر دفاعي و يكون بينهم تنسيق كبير

عندي اقتراح يريت الجنود في القرى تتحكم فيهم في كل القرى و شكرا

ينقسم التحالف الى قسمين قسم هجومي و الاخر دفاعي و يكون بينهم تنسيق كبير

war#AE(2)  falcon#AE
    استراتيجية التوازن بين الدفاع والهجوم ، هل كان لك تجربة اخرى في احد السيرفرات ؟ ( مثلا دفاع تام او هجوم تام )

الاستراتيجية عندي ان الكل يفوز ويكسب السبرفر

احاول بالغالب اصنع الحلفاء ودائما افشل لأن الكل يحب الحروب هههههههه

The End
    تجربة الكل فائز وصنع الاصدقاء 👍، هل ذكرت لنا احد تجاربك الناجحة وايضا تجربة اخرى غير ناجحة في كسب الاصدقاء ، وايضا اقترح عليك تجربة ان تكون مهاجما شرسا؟ تجربة الاساليب الاستراتيجية والتنوع مفيد ايضا في ايجاد وكسب الاصدقاء😉

الهجوم بالمحطمات في الاول ثم الدخول بالمقاليع هذا افضل استراتيجيه للهجوم

ومع ارسال الهجمات الوهميه علي الاعبين الاخرين من نفس المملكه لتشتيت الدفاعات

MoDa
    اسلوب تنسيق وترتيب الهجمات والاولوية للقوات المتخصصة ، انتمنى عليك ان تروي لنا احدى تجاربك في المشاركة او التحضير لهجوم منسق 😊

Winston

استراتيجية زرع عضويات داخل ممالك الخصم، هل ذكرت لنا بعض الفوائد من وجودها هل تستطيع ان تذكر بعض سلبياتها؟

اضافه على الجرمان و الرومان ة الاغريق العرب و الفراعنه

عندي اقتراح و هو ان تضيفوا قبائل زيادة مثل الاسبارطينين او الفرس او الفراعنة

عندي اقتراح و هو انكم تسوون سيرفر ما فيه حرب يعني كلنا نتحالف عشان نطور اعجوبة العالم معا و تكون اسهل و هاذا السيرفر راح يكون ممتاز جدا للمبتدئين

ارجو ان يستطيع الاعبين بالتحكم بكل القوات في كل القرى الخاصة اقصد انو اللعب يقدر يرسل القوات من اي قرية او من قريتين في نفس الوقت برفقة البطل

اقترح تقليل استهلاك الجنود للقمح في سيرفرات الهدنة الليلية

راي نقص زمن التشييد

اي 30بالمئة

امكانيه البناء المتعدد ل جميع القبائل مثل الرومان في وقت واحد

honda#AE  توفيق الشرس#AE(1)  عبدالله ابوسارة  sivic   rostom#EN(1)  tiger#AE(18)

شكرا لمروركم الكريم ومشاركتكم، ان موضوعنا هنا استراتيجيات اللاعبين في ترافيان، اي افكار او اقتراحات نتمنى عليكم كتابة موضوع بخصوصها في منتدى أفكار / رغبات / اقتراحات 👍

Barmod

Community Manager & Customer Service Representative
    Travian Kingdoms Arabia