Posts by STOP

ألف مبروكك وتسستاهلون بصرـآحه يآوحوووش ومآهي غريبه عليكم وألف ألف مبروك ياتحالف k.r

جن1 حا1

- - - Updated - - -

ألف مبروكك وتسستاهلون بصرـآحه يآوحوووش ومآهي غريبه عليكم وألف ألف مبروك ياتحالف K.R

جن1 حا1

دايم يابو هآدي تبهرنآ بجديدك القاتل والمدمر .. كفؤؤ يا أبطال وهذي مآهي غريبه عليكم ولا علي الوحش آبو هادي ولا غريبه علي تحالف k.r
    وكفؤؤ
    يـاطـفــران علي تنسيقكك وتكتيكك وتخطيطك يابطل دايمآآ مبدع ياصديقي :)

- - - Updated - - -

بصرــآحه أفضل تقآرير منذ بدآيه السيرفر

جن1

وهذا هو جيشه اللي كآن جايني بس الحمد لله تم الغآآئه ... طيب ممكن اعرف ليش ماسح المهاجم :o

- - - Updated - - -

stop لست من الملائكة لكن وثقافة ألإعتذار موجودة عندي

يعني أفهم منك وثاقتكك بسبك أو بشتمك

السسلام عليكم ورحمه الله وبركآنه

أسعد الله أوقاتكم في كل خير وبركه .. أداريين وأدمنين ومراقبين وأعضاء .. اليوم تفاجئنآ بشئ غريب من بدايتي في أول لعبه تريفيان الي الآن لم أري سيرفر مثل هذا السيرفر
    نحن علي وشك أنهاء السيرفر وماتبقي من أنهاء السيرفر ألآ أيام قليله فقط وسوف ننهي السيرفر بمجهود أبطال تحالف k.r + جميع فروعهآآ الابطال وتفأجئنآ بخذف عضويات + أنزال حقول وتدمير من قبل الاداريين أو الصيادين
    فلماذا فعلتم هذا الشئ العجيب الذي تفأجئ فيه الجميع وليس فقط رابطه واحده .. والذي لم تحدث من قبل السيرفرات من يوم بداءت لعبه تريفيان ألا في هذا السيرفر
    هل بعض الادمنيه أو الصيادون الذين لديهم قري في هذا السيرفر يريدون أن يفوزو بالمعجزه عندما تصدرت معجزه رابطه k.r بفارق كبير جدآ عن باقي المعجزات
    الشئ الغريب في الموضوع أن الادمنيه يدخلون قري الأعضاء ويحذفونهآآ + تدمبر حقولهآآ ومبانيها .. فلماذا هاذا الشئ الغريب
    هل من الممكن أن نعرف الاسباب ..؟

أيه نعم ياصديقي

لما تبني قريه ثانيه وترقيه الي مدينه تلقائي تلقي مواردك علي المستوي 12 + اسطبل وثكنه كبيره + 100 جاسوس هههههآآىَ تراء أمزح ياصديقي لاتصدق

هذه المميزات المذكورة ستحصل عليها اذا قمت بتحويل عاصمتك من قرية الى مدينة وذلك يتطلب
    500 ساكن + نقاط حضارية كافية لقرية جديدة عندها سوف تحصل على
    1- 500 نقطة حضارية ان كانت المدينة عاصمتك او 200 نقطة حضارية ان كانت المدينة فرعية (في اليوم)
    2- 500 ساكن سيتم اضافتهم الى عدد سكان المدينة فورا عند الترقية
    3- يمكنك حينها بنا الخندق المائي لزيادة الدفاع
    4- سيتم زيادة الولاء في المدينة بنسبة 200% لحمايتها من الاحتلال بسهولة
    5- يمكنك تطوير حقول الموارد الى 12 بالمدن الفرعية

*احتلال المدينة يحتاج الى نقاط حضارية كافية لفتح قريتين

تحياتي لك

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته

أسعد الله مسسآئكم في كل خير وبركة

أخواني في قريه 9 حقول عندي وأستوطنها شخص هل أقدر استحلها لو حولها عاصمه مع تدمير القصر .. ولا لازم ادمرها باكملهآ علي شان استوطنها من جديد

السلام عليكم اخي

هي قرى قمحية 15 حقل قمح لكن احتلاها التتار منذ بداية السيرفر
    اذا توفر لديك الجيش الكافي لهزيمتهم يمكنك عندها احتلالها بالزعيم \ الحكيم مثل الاحتلال العادي تماما
    كما يمكنك ارسال هجوم تجسس عليها لمعرفة عدد القوات قبل الهجوم
    بعد احتلالها ستجد القرية القمحية كل الحقول المستوى 10 بالاضافة الى نقطة تجمع المستوى 15 و مبنى رئيسي المستوى 10

أخوي هل يحتاج تدمير السكن أو القصر أم لا ..

أهلًا بك

هذا يعني أنك ستحصل على 17169 فضة مقابل 59 بندًا، بمعدل 291 فضة لكل وحدة.
    المهم أن ما ستحصل عليه هو 17169 فضة سينزلون في رصيدك :)

مشكورعلي التوضيح يا أخي العزيز .. والله يسعدك يارب

هذا البند جديد.

هل تريد بيع 59 وحدات من هذا البند مقابل 17169 فضة؟ ( 291 فضة للبند الواحد)

أخواني ايش المقصد في الكلام ذا يعني لو بعت 59 وحدات من نفس البند أحصل علي 17169 وألآ 291 فضه .. مافهمت لآني أخاف أبيعها وأتوهق ويصير نفس ماصار معي

بالاول

يعني أفهم من كلآمك لو ضميت الواحه بالسفاره رايح تكون للقريه حقتي مولازم انزل الولآء نفس السيرفرات الأخري القديمه
    الله يسعدك يارب علي ردك وأسلوبك وأخلاقك العاليه

أخوأني أسعد الله صبآحكم في كل خير وبركه

أولآ : أحب أشكر جميع من قام في هذي النسخه الرائعه صح تحتاج لبعض الشئ من التصحصحات ولآكن أفضل نسخه بالنسبه لي فطبعا كل شخص يختلف عن الأخر

أخواني أنا كل ماحاولت أستحل واحه وأهجم وأدمر الحيونات أو الوحوش اللي بالواحه ولآكن لآجدوي .. هل من طريقه لشرح أحتلال واحه ؟ وماهي شروط الاحتلال الواحه لو كانت السفاره مستوي10

وفي الاخير أتمني نزول النسخه عن طريق الهاتف المحمول لكي يسهل لنا الدخول المستمر

تحياتي لكم