Posts by MR.white_AE

reyo انا متفق معاك في نقطة و هي اتنا كنا فقط فقط 10 لاعبين فقط ناشطين و بالقي كله ليس دقيق... اولا لا يوجد "سوء ادارة" بل انعدام الإدارة هنا فرق كبير ، ملك من دون امراء و نائب الملك مع اللعب فقط من الجوال و قدمت كل جهدي و حاولت اجمع اللاعبين حاولت انظم اللعب و بشهادتك لأنك كنت موجود لكن الخطوة كانت متأخرة في الأخير قانون الطبيعة هو من يحسم الموضوع 10 مستحيل يربحون 100 .. انا لم احكي في موضوع الخسارة (لماذا خسرنا) انا ركزت على نقطة هامة و انت و باقي الشباب من تحالف الخصم حولو الموضوع لوجهة اخرى ،، عندنا 4 تحالفات مع بعض و مملكة محايدة بفرعين رفضو التعاون معنا... لماذا ؟ هنا الموضوع لماذا تدمرون مجتمع العربي في اللعبة ؟ لماذا رفضتم 2 ضد 2 كنا سنحاول اصلاح هيكلة المملكة في ضل مملكة ثانية بعد الإتحاد و نكمل اللعب و يصير تحدي و هجمات هنا و هناك ،، هذا هو السؤال احبائي و بصراحة لم اجد جواب.. ومن لديه جواب يتفضل ، لماذا لم تطرح اي مملكة في السيرفر موضوع الإتحاد معي ؟ و اتحداكم تجاوبون... تحياتي

اسمع لا تلعب معي هنا بكلامك الغير صحيح و انت تعرف غير صحيح و لا اريد اكذبكوو بالتقارير قدام منتدى عربي بأكمله! و لا تعيدها 5 بس...

احسنتم فعلا على المنافسة و العدل و كل مملكة تاخذ حقها في السياسة و الحرب ، حتى هدنة و معاهدات مافي شكرا ل 3 ضد 1 و نحنا حذفنا(يعني لاعبي مملكتي) اما انا فلا سأبقى هناك ، كان في تقديري ان السيرفر سيكون حماسي و اننا "تعلمنا من اخطائنا بخصوص هيمنة قطب واحد على السيرفر" والواضح انكم تعلمتم ... نعم نحنا مزارع و انا مزرعة و لم نصمد شهر امامكم اعترف و اعترف ايضا خسرت من كل النواحي حتى اصحابي من نفس المملكة الا القليل منهم و عندهم الف حق "تبهدلنا" و شكرا لكم..

شكراً للجمود اللي بالسيرفر اللي خلا صوتك يطلع
    بالمناسبة الضرب شغال بس انت اللي نايم :sleeping:
    أو ممكن لانه عضوياتك الفرعية ما بتجبلك الاخبار صح ف ما بتعرف انه في ضرب 😂

ههههه وااو ابهرتني انا نظيف ماعندي عضويات فرعية :saint::thumbsup:

:sleeping: السلام عليكم يا شباب arabia x3 تحية لكل شباب سيرفر الزومبي 😂 تطوير و تدريب و نووم هه لو كان الوحش هنا كان ااسيرفر غير نهب و تدمير كنت مزرعته مثل العادة بس عادي في مكانه لاعب ثاني في سيرفر انا و شباب القادة الأبطال الجدد سنتسلى معه شوي 😂 :thumbsup: يا سمعه يا حلو ههه

-القادة كتيبة العنقاء1-

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته علوش ، انا موافق في كل ماقلته و انا سأكون ند و خصم لكم و سأواجهكم ان شاء الله في اطار ودي و منافسة شريفة و متعة كأيام زمان في بدايات المماليك في 2015 ،، بالتوفيق للجميع ،، زعيم القادة

السلام عليكم شباب في هذا الموضوع سأحيطكم علما ان القادة اقوى جروب بإذن الله و بمجهودات جبارة من ابطالنا سيطرنا على اللعبة ، بداية من ااسيرفر الثالث و هدفنا العالمي ان شاء الله حاليا معنا في الجروب 50 لاعب بالإضافة لفرق جديدة تابعة للقازة في مرحلة التأسيس .. لكل من يسعى نحو الفوز و الأستمتاع باللعبة و ان يكسب اصدقاء جدد كفو من الطراز الرفيع عليه بالإنضمام الينا ،، من يريد الإنضمام و يكون قائد بين القادة عليه مراسلتي على الواتس +21656588860:thumbsup::thumbsup:

السلام عليكم شباب في هذا الموضوع سأحيطكم علما ان القادة اقوى جروب بإذن الله و بمجهودات جبارة من ابطالنا سيطرنا على اللعبة ، بداية من ااسيرفر الثالث و هدفنا العالمي ان شاء الله حاليا معنا في الجروب 50 لاعب بالإضافة لفرق جديدة تابعة للقازة في مرحلة التأسيس .. لكل من يسعى نحو الفوز و الأستمتاع باللعبة و ان يكسب اصدقاء جدد كفو من الطراز الرفيع عليه بالإنضمام الينا ،، من يريد الإنضمام و يكون قائد بين القادة عليه مراسلتي على الواتس +21656588860:thumbsup::thumbsup:

علوشي في اشخاص ماريد اسميهم يريدون يربحون بالإحتيال و الإنقلاب و هذا تكتيكهم يزرعو عندك قنابل موقوتة و يقوون انفسهم بينكم و اصدقاء و و و و.. و بعد مايقوون ينقلبون في ساعة متأخرة بالليل .. لسبب بسيط مايقدرو يواجهوك مباشرة جهة ضد جهة!! ههههه الله مستعان لازم نضف ترافيان من هذه الأشكال و اطمن علولو القادة ستبقى رقم 1 بين العرب

مستر وايت ؟! هههه انا شو دخلني اولا في الموضوع ثانيا تعال واجهني وحدك او مع جروب مرحبا بك في اي وقت و انا ما أشحن و رح افوز عليك مليون مرة هه والله غريبة صار الكل يحكي و الكل يفوز و مايقدر عليه احد و فيلسوف ترافيان و هو مسجل في اللعبة قبل شهر او شهرين ههههه مرضى..

السلام عليكم اولا اوجه كلامي لفريق المشرف على العرب ، اذأ انتم لا تساعدوننا فمن يوصل صوتنا و يساعدنا ؟! آخر سيرفر سريع منذ سنة تقريبا!!! لماذا لا توقفون هذه المهزلة لماذا تضحكون علينا!! نريد ان يرجع الحماس للعبة ، لدينا عدد كبير من اقوى اللاعبين تركو اللعبة لأنه لا يوجد تجاوب منكم! نحنا طلبنا سيرفر سريع من 2017 ! ولم يأتي اي رد! انا كمأسس القادة و باقي المجموعات المحترمة نطلب منكم و بكل احترام تحديد موعد لسيرفر سريع و نعدكم بحضور عدد غير مسبوق من اللاعبين ، و انا كأخوكم الصغير اطلب من كل اللاعبين يأكد دعمه و مشاركته بتعليق 1 و ان شاء الله نجمع اكثر من 500 لاعب هنا و نوجه رسالة قوية لقلب برلين !!! تحياتي لكم

بعد غياب عام رجعت و اقول للكل ان من السيرفر 3 سيسيطر حلف القادة على ترافيان مماليك من يريد يأسس مجموعة و يتحداني تعال انا موجود و من لم يعرفني يسأل اقدم لاعب يعرفه و اقول ان ترافيان مماليك ليست لعبة سيئة لنشهد هذا الخمول في السيرفرات ، نريد حماس و تحدي مثل اول سيرفر في نسخة مماليك لعبته ، اعتبروه غرور تكبر ، ثقة بالنفس لايهمني ، الذي يهمني التحدي و الحماس ، وشكرا مع تحياتي ملك المماليك :thumbsup: