Posts by MR.white_AE

اسمع لا تلعب معي هنا بكلامك الغير صحيح و انت تعرف غير صحيح و لا اريد اكذبكوو بالتقارير قدام منتدى عربي بأكمله! و لا تعيدها 5 بس...

احسنتم فعلا على المنافسة و العدل و كل مملكة تاخذ حقها في السياسة و الحرب ، حتى هدنة و معاهدات مافي شكرا ل 3 ضد 1 و نحنا حذفنا(يعني لاعبي مملكتي) اما انا فلا سأبقى هناك ، كان في تقديري ان السيرفر سيكون حماسي و اننا "تعلمنا من اخطائنا بخصوص هيمنة قطب واحد على السيرفر" والواضح انكم تعلمتم ... نعم نحنا مزارع و انا مزرعة و لم نصمد شهر امامكم اعترف و اعترف ايضا خسرت من كل النواحي حتى اصحابي من نفس المملكة الا القليل منهم و عندهم الف حق "تبهدلنا" و شكرا لكم..

شكراً للجمود اللي بالسيرفر اللي خلا صوتك يطلع
    بالمناسبة الضرب شغال بس انت اللي نايم :sleeping:
    أو ممكن لانه عضوياتك الفرعية ما بتجبلك الاخبار صح ف ما بتعرف انه في ضرب 😂

ههههه وااو ابهرتني انا نظيف ماعندي عضويات فرعية :saint::thumbsup:

:sleeping: السلام عليكم يا شباب arabia x3 تحية لكل شباب سيرفر الزومبي 😂 تطوير و تدريب و نووم هه لو كان الوحش هنا كان ااسيرفر غير نهب و تدمير كنت مزرعته مثل العادة بس عادي في مكانه لاعب ثاني في سيرفر انا و شباب القادة الأبطال الجدد سنتسلى معه شوي 😂 :thumbsup: يا سمعه يا حلو ههه

-القادة كتيبة العنقاء1-

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته علوش ، انا موافق في كل ماقلته و انا سأكون ند و خصم لكم و سأواجهكم ان شاء الله في اطار ودي و منافسة شريفة و متعة كأيام زمان في بدايات المماليك في 2015 ،، بالتوفيق للجميع ،، زعيم القادة

السلام عليكم شباب في هذا الموضوع سأحيطكم علما ان القادة اقوى جروب بإذن الله و بمجهودات جبارة من ابطالنا سيطرنا على اللعبة ، بداية من ااسيرفر الثالث و هدفنا العالمي ان شاء الله حاليا معنا في الجروب 50 لاعب بالإضافة لفرق جديدة تابعة للقازة في مرحلة التأسيس .. لكل من يسعى نحو الفوز و الأستمتاع باللعبة و ان يكسب اصدقاء جدد كفو من الطراز الرفيع عليه بالإنضمام الينا ،، من يريد الإنضمام و يكون قائد بين القادة عليه مراسلتي على الواتس +21656588860:thumbsup::thumbsup:

السلام عليكم شباب في هذا الموضوع سأحيطكم علما ان القادة اقوى جروب بإذن الله و بمجهودات جبارة من ابطالنا سيطرنا على اللعبة ، بداية من ااسيرفر الثالث و هدفنا العالمي ان شاء الله حاليا معنا في الجروب 50 لاعب بالإضافة لفرق جديدة تابعة للقازة في مرحلة التأسيس .. لكل من يسعى نحو الفوز و الأستمتاع باللعبة و ان يكسب اصدقاء جدد كفو من الطراز الرفيع عليه بالإنضمام الينا ،، من يريد الإنضمام و يكون قائد بين القادة عليه مراسلتي على الواتس +21656588860:thumbsup::thumbsup:

علوشي في اشخاص ماريد اسميهم يريدون يربحون بالإحتيال و الإنقلاب و هذا تكتيكهم يزرعو عندك قنابل موقوتة و يقوون انفسهم بينكم و اصدقاء و و و و.. و بعد مايقوون ينقلبون في ساعة متأخرة بالليل .. لسبب بسيط مايقدرو يواجهوك مباشرة جهة ضد جهة!! ههههه الله مستعان لازم نضف ترافيان من هذه الأشكال و اطمن علولو القادة ستبقى رقم 1 بين العرب

مستر وايت ؟! هههه انا شو دخلني اولا في الموضوع ثانيا تعال واجهني وحدك او مع جروب مرحبا بك في اي وقت و انا ما أشحن و رح افوز عليك مليون مرة هه والله غريبة صار الكل يحكي و الكل يفوز و مايقدر عليه احد و فيلسوف ترافيان و هو مسجل في اللعبة قبل شهر او شهرين ههههه مرضى..

السلام عليكم اولا اوجه كلامي لفريق المشرف على العرب ، اذأ انتم لا تساعدوننا فمن يوصل صوتنا و يساعدنا ؟! آخر سيرفر سريع منذ سنة تقريبا!!! لماذا لا توقفون هذه المهزلة لماذا تضحكون علينا!! نريد ان يرجع الحماس للعبة ، لدينا عدد كبير من اقوى اللاعبين تركو اللعبة لأنه لا يوجد تجاوب منكم! نحنا طلبنا سيرفر سريع من 2017 ! ولم يأتي اي رد! انا كمأسس القادة و باقي المجموعات المحترمة نطلب منكم و بكل احترام تحديد موعد لسيرفر سريع و نعدكم بحضور عدد غير مسبوق من اللاعبين ، و انا كأخوكم الصغير اطلب من كل اللاعبين يأكد دعمه و مشاركته بتعليق 1 و ان شاء الله نجمع اكثر من 500 لاعب هنا و نوجه رسالة قوية لقلب برلين !!! تحياتي لكم

بعد غياب عام رجعت و اقول للكل ان من السيرفر 3 سيسيطر حلف القادة على ترافيان مماليك من يريد يأسس مجموعة و يتحداني تعال انا موجود و من لم يعرفني يسأل اقدم لاعب يعرفه و اقول ان ترافيان مماليك ليست لعبة سيئة لنشهد هذا الخمول في السيرفرات ، نريد حماس و تحدي مثل اول سيرفر في نسخة مماليك لعبته ، اعتبروه غرور تكبر ، ثقة بالنفس لايهمني ، الذي يهمني التحدي و الحماس ، وشكرا مع تحياتي ملك المماليك :thumbsup: