Posts by MR.white_AE

السلام عليكم. كان اتجاه القادة كما خبرت الجميع هو الغرب ولكن لايوجد احد يقابلنا في الشرق يعني اليوم الثاني بس 60 لاعب سجل منهم 30 فاعلين منهم 20 من القادة.... نستنى و نشوف يعني :/

السلام عليكم شباب شكرا من اتواصل معي على الواتس بخصوص موضوع سيرفر عرب 1 والشكر لمن رفضوا اتمني نجتمع مرة اخرى وبعد

ان شاء الله مملكة القادة ستنزل جهة الغرب ولايهمني ان وجدنا منافسة او لا سنتحرك حسب المعطيات و ساشكل جبهة تنافسنا في حالة عدم وجود خصم واضح.

سننشر تقاريرنا و تقارير الخصم لبعث شيء من الحركية في المنتدى .

تحياتي:thumbup:

السلام عليكم شباب انا بصراحة عندي 3 سنوات في ممالك و مالعب سيرفر حلو دائما تصير في حاجة تكرهك في ام اللعب بس بكل لطف و محبة .. ممكن سيرفر هذا يكون غيير ؟ لو سمحتو ههههه.. المهم لكل الروابط اتمنى تشاركون كلكم بجد لنعرف بجد بجد مين الرابطة الاقوى .. هو انا عارف القادة هي الاقوى :D لكن دائما القوي يحاول يثبت انه قوي و يسوي اختبارات:S اتمنى من كل زعمائ الروابط تخديد اتجاه نزولهم و يحاولون تجميع اكثر مايمكن لاعبين . انا متفائل انه السيرفر سيكون نضيف مشوق بلاش تعدد ولا شي عادل في توزيع الثروات والقوى ههه وفي هذا السياق اخاطب ادمن جون الاحمر ان يحفز هذه العملية بتمكبن الفائز من رفع كاس وهمية و كتابة اسم الرابطة الفائزة و اسماء جميع اعضائها فعلا هذه الخطوة مهمة :thumbup:وفالاخير اتمنى و ياريت كل لاعب موافقني انه يعلق ب "تم" . يمكن تقولون سيلرفر عادي هو مملل بس حتى السريع ممل اذا مافي مناغسة و اكشن8) .اذا عجبك المنشور علق ب تم و اعجاب و لاتنسوا اشتراك و تفعيل زر الجرس .

تحياتي:saint:

والله سيرفر باذن الله يكون مثير للاهتمام على الاقل عندي خطة لنلعب فيه بتوازن و عدل و نستمتع كلنا .....:/ ههه مثير للاهتمام طبعا

يوم 30-

reyo انا متفق معاك في نقطة و هي اتنا كنا فقط فقط 10 لاعبين فقط ناشطين و بالقي كله ليس دقيق... اولا لا يوجد "سوء ادارة" بل انعدام الإدارة هنا فرق كبير ، ملك من دون امراء و نائب الملك مع اللعب فقط من الجوال و قدمت كل جهدي و حاولت اجمع اللاعبين حاولت انظم اللعب و بشهادتك لأنك كنت موجود لكن الخطوة كانت متأخرة في الأخير قانون الطبيعة هو من يحسم الموضوع 10 مستحيل يربحون 100 .. انا لم احكي في موضوع الخسارة (لماذا خسرنا) انا ركزت على نقطة هامة و انت و باقي الشباب من تحالف الخصم حولو الموضوع لوجهة اخرى ،، عندنا 4 تحالفات مع بعض و مملكة محايدة بفرعين رفضو التعاون معنا... لماذا ؟ هنا الموضوع لماذا تدمرون مجتمع العربي في اللعبة ؟ لماذا رفضتم 2 ضد 2 كنا سنحاول اصلاح هيكلة المملكة في ضل مملكة ثانية بعد الإتحاد و نكمل اللعب و يصير تحدي و هجمات هنا و هناك ،، هذا هو السؤال احبائي و بصراحة لم اجد جواب.. ومن لديه جواب يتفضل ، لماذا لم تطرح اي مملكة في السيرفر موضوع الإتحاد معي ؟ و اتحداكم تجاوبون... تحياتي

اسمع لا تلعب معي هنا بكلامك الغير صحيح و انت تعرف غير صحيح و لا اريد اكذبكوو بالتقارير قدام منتدى عربي بأكمله! و لا تعيدها 5 بس...

احسنتم فعلا على المنافسة و العدل و كل مملكة تاخذ حقها في السياسة و الحرب ، حتى هدنة و معاهدات مافي شكرا ل 3 ضد 1 و نحنا حذفنا(يعني لاعبي مملكتي) اما انا فلا سأبقى هناك ، كان في تقديري ان السيرفر سيكون حماسي و اننا "تعلمنا من اخطائنا بخصوص هيمنة قطب واحد على السيرفر" والواضح انكم تعلمتم ... نعم نحنا مزارع و انا مزرعة و لم نصمد شهر امامكم اعترف و اعترف ايضا خسرت من كل النواحي حتى اصحابي من نفس المملكة الا القليل منهم و عندهم الف حق "تبهدلنا" و شكرا لكم..

شكراً للجمود اللي بالسيرفر اللي خلا صوتك يطلع
    بالمناسبة الضرب شغال بس انت اللي نايم :sleeping:
    أو ممكن لانه عضوياتك الفرعية ما بتجبلك الاخبار صح ف ما بتعرف انه في ضرب 😂

ههههه وااو ابهرتني انا نظيف ماعندي عضويات فرعية :saint::thumbsup:

:sleeping: السلام عليكم يا شباب arabia x3 تحية لكل شباب سيرفر الزومبي 😂 تطوير و تدريب و نووم هه لو كان الوحش هنا كان ااسيرفر غير نهب و تدمير كنت مزرعته مثل العادة بس عادي في مكانه لاعب ثاني في سيرفر انا و شباب القادة الأبطال الجدد سنتسلى معه شوي 😂 :thumbsup: يا سمعه يا حلو ههه

-القادة كتيبة العنقاء1-

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته علوش ، انا موافق في كل ماقلته و انا سأكون ند و خصم لكم و سأواجهكم ان شاء الله في اطار ودي و منافسة شريفة و متعة كأيام زمان في بدايات المماليك في 2015 ،، بالتوفيق للجميع ،، زعيم القادة