Posts by Blue bird_AE

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم عمل فيديو لتقارير بتدمير 3 معجزات معا

وين الجيووش الكبييرة اللي طلعت اول مرة ؟؟

هذا انجاز سيفرنا اول سيفر ممالك عربي بجيووش كبييرة تعتبر ارقام قياسية لباقي الاعبين

اتمنى تحط اكبر جيوش عندكم لكي يحتذوا بنا من هم في سيفرات اخرى ويحاولوا يكسروا هالارقام

وهذه اخر هجمة من ابو هادي على شركة وفريق ترافيان ههههههههههه

لكن كفوووووووو والله

وانا ادعم اقتراحك بكل قووة واتمنى ينفذوها في اقرب وقت عشان وتحسوا بطعم النهاية بعد االجهد الطويل المبذول في اللعبة

الله يبارك فيكم

والله استمتعنا باللعب معكم ونشكركم على اخلاقكم العالية .. وهذي هي اللعبه فوز وخسارة .. والفوز الحقيقي هو انك تتعرف وتكسب رجال بالسيرفر ..

واحنا أكثثر والله , وزي ماقلت اخي , المكسب رجال ومعارف

عندي سؤال اخي

انت ابو صعفق اللي في العالمي ؟ :confused:

ألف مبروووك حبيبي على الفووز وتشرفت في معرفتكم واللعب معكم
    وتستاهلون الفوز بجدارة جيوشكم ممتازة ودفاعكم جبار وشغالين من بداية السيفر حتى اخر لحظة
    اتمنى اني العب معكم او ضدكم في سيفرات قادمة ان شاء الله

- - - Updated - - -

تسلم يابو نايف كلام اكثر من رائع

السلام عليكم
    الفكرة جيدة...وستضيف الكثير من الإثارة والتنافس....ولكني اعتقد يا صديقي ان فترة التفعيل المقترحة هذه..قليلة جداً...يجب ألا تقل عن الأسبوع
    وبالنسبة لتناقص التأثير...فالأوفق ان يكون لو تم خطفها من قبل لاب بنفس التحالف/الرابطة...فقط

اشكرك أخي على ردك

هذه فكرة مبدأية وفعلا هي تحتاج الى تطوير وبناء افكار اخرى عليها , وكما تفضلت في اقتراحك بشأنها

- - - Updated - - -

السلام عليكم

قرأت الموضوع أخي الكريم، وحولتها لقسم التطوير.
    أذكر أني كتبت ردًا على موضوعك، ولكن يبدو حدثت مشكلة ما لم يصل ردي لك.

يسعدني مرورك اخي الغالي

واتمنى فعلا قسم التطوير ياخذها بعين الاعتبار في تططوير النسخة وبناء الافكار عليها

ولا مشكلة اخي الغالي في ردك السابق الذي لم يرا النور ههههههه

لكن ما رايك في الاقتراح وهل فيه احتمال بنسبة عالية انه يتم اضافتها بهذه النسخة ؟

ليه مافيه تعليقات ماعجبتكم ولا ايش

ولا فيه حتى ناس يدعموني هههههههههههههههههه
    شباب الادارة تبي تفاعل مو تتفرج وتقول ماراح يسوونها
    احنا كلنا صوت واحد وهم يبون افكار جديدة لتحسين اللعبة وتطويرها
    فاليي عنده فكرة او تحسين الفكرة او اضافة او تعديل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عمر اللعبة travian: Kingdoms أقل من سنتين. فكيف لعبها صاحبك منذ ثلاث سنوات؟ :d
    اللعبة باللغة العربية ما يزال فيها بعض المشاكل. حالما ننتهي منها يمككنا إطلاق سيرفرات بسرعة ×3 إن شاء الله تعالى

والله انا قلت اللي قاله ومالي علم يمكن عنده مبالغة أو خطأ بحساب السنوات هههههههههههههههه

لكن الشاهد بالموضوع انها من زمان عندهم وقبلنا باكثر من سنة
    ولو تخلوها x2 بيكون أفضل ( خير الامور اوسطها)

على العموم اتمنى تشوف اقتراحي بخصوص التحف راح تعطي اللعبة نكهة خاصة وحلوة بين الحكام وترغيب الملوك بأن يصبحوا حكام وتثليل عدد الملوك وتكوين ممالك كبيرة

عندي اقتراح بسيط

يكون فيه بدييل التحف باسم (الكنوز النادرة أو الاثرية) ,

الكنوز النادرة او الاثرية تظهر عشوائيا بين الاعبين ويمكن معرفتها من الخزنة المخفية للحاكم ويمكن فقط للحاكم استخدامها لمدة معينة (24 ساعة مثلا )
    ويمكن للحاكم بيعها للملك مقابل موارد ضخمة تبدا مثلا من 30-40 الف لكل نوع على حسب قيمتها وكفاءتها اذا لم يكن يريد استخدامها ,
    ويمكن سرقتها من قبل الاعبين الاخرين لكن زمن تفعيلها يستمر في التناقص ( اذا باقي من وقت فعاليتها 14 ساعة من 24 ساعة مثلا )
    مثال : لاعب وجد الكنز النادر وقام بتفعيله ومدته 24 ساعة ومضى من الوقت 6 ساعات, ولكن بعد ذلك تمت سرقتها منه وعند تفعيلها عند الاعب الاخر يكون زمن فعاليتها 18 ساعة فقط وليس 24 ساعة

**أنواع الكنوز النادرة او الاثرية:

1-زيادة انتاج الموارد بنسبة(25% أو 50%)
    2-زيادة انتاج القمح بنسبة (25% أو 50%)
    3-تقليل تكلفة انتاج الجنود في الثكنةبنسب متفاوتة (25% أو 50%)
    4-تقليل تكلفة انتاج الجنود في الاسطبل بنسب متفاوتة (25% أو 50%)
    5-تقليل تكلفة انتاج الجنود في المصانع الحربية بنسب متفاوتة (25% أو 50%)
    5-تقليل زمن تدريب الجنود في الثكنة بنسب متفاوته (25% أو 50%)
    6-تقليل زمن تدريب الجنود في الاسطبل بنسب متفاوته (25% أو 50%)
    7-تقليل زمن تدريب الجنود في المصانع الحربية بنسب متفاوته (25% أو 50% أو 75%)
    8-زيادة سرعة القوات في العاصمة بنسب متفاوته (25% او 50% أو 75% أو 100% أو 200%)
    9-خفص الاستهلاك للقمح بنسبة متفاوته(25% او 50% أو 75% أو 100% أو 200%)

وقابلة للزيادة ^^

ملاحظة : الاعب المهاجم لا يعرف نوع الكنز النادر قبل الهجوم ولكن يكتشف ذلك بعد ان يتم الاستحواذ عليها وتفعيلها

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

السلام عليكم
    والله فكرة جميلة يا أخي...فكرة إكتساب مساعدين للبطل..مع المستويات العليا..وإمكانية نقلهم للقري المختلفة ..وكل يستعمل من عتاد البطل...
    لكن فكرة العائلة ستدخل بنا في تعقيدات كثيرة...خصوصاُ لو أنجب البطل ...ثم إختلفا وطلبت الزوجة الطلاق..:d
    ناهيك عن تحكمات الزوجات..في لون ستائر القصر..وألوان الأسوار...ونوعية سيراميك الأرضيات...، وتخيل لو رفضت إحداهن الضجة الناجمة عن المهرجان او الإحتفالات...
    خلينا كده عزاب....احسن..وأريح...صدقني :d

هههههههههههههه ياخي انا حطيتها كخيار مضحك لا تشيلها بمحمل الجد انه يقدرون يخترعون الف طريقة وطريقة عشان يصلحونها

كمان حبيت اذكرك انه احنا ماعندنا تحف فلازم شيء يبعووض عنها
    مو معقولة نستخدم فقط خوذه وحدة ولازم البطل يقعد لابسها طوال فترة التدريب !!!

السيفرات الامريكية وصلت x3

والنسخة ذي شغالة عندهم من 3 سنوات على حسب كلام واحد لعب معنا

واحنا العرب دايما متاخرين في كل شيء ههههههههههههههههههه

ان شاء الله يكون فيه x2

x3 جربته لكن اختلف على الوقت اللي تعودت عليه في السيفر الاول وكان كل شيء مندفع وسريع ولازملنا وقت عشان نتعود عليه ههههههه

لاحظت بعد تدمير أكثر من هدف انه لا يوجد تقرير يثبت انه تم تدمير القرية تدميرا كامل
    فهي تختفي فقط بعد تدميرها

فأين نحن من النسخ السابقة وأهم عنصر والحماسي للتقارير ؟؟!!

فأرجوا منكم تحسين هذه النسخة لتصبح الافضل

لاحظت انه يجب وضع الخوذه طوال قترة التدريب !!! وعدم امكانية التدريب الا بخوذه واحدة سواء للاسطبل او الثكنة ,,\

لاني اضع خوذه التدريب وادرب جنود بارقام كبيرة واذ تم تبديل الخوذه يرجع الوقت الاصلي للجنود اللتي تم تدريبها مسبقا ويزول تاثر الخوذه !!؟

فكيف استطيع الاستفادة من الخوذتان معا ؟؟ وهل انا مجبر على استخدام خوذه واحدة لنوع واحد للثكنة فقط او الاسطبل فقط؟

هذا لم نعهده في النسخ السابقة لترافيان !! ولا توجد تعليمات بهذا الشيء!!

وهذا جدا سلبي واني مستاء جدا بسبب هالشيء لاني اكتشفته مؤخرا !! ,

فانا اقترح ان نظام الخوذات يرجع الى سابق عهده فليس من المعقول ان اركز للانتاج على ثكنة فقط او اسطبل فقط !

وهذا اقتراحي الجديد لكني سيظنه البعض سخيف بعض الشيء

عند بلوغ البطل لمستوى معين مثلا 50 يستطيع استخدام الخوذتان معا كالتالي :

1- يكون هناك صديق للبطل بعد مستوى 50
    2- يكون له للبطل زوجة او للبطلة زوج بعد مستوى 50
    3- يكون هناك مساعد للبطل لفترة زمنية محددة وأجرته تكون ممن الموارد أو فضة او ذهب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا اعرفوا ان تحالفات UF قادمة وبقوة رغم المصاعب اللي تواجهنا . وراح أعلق في نهاية الموضوع على المصاعب .!!

الحين وبعد ما أطلعت على أغلب المواضيع , لا أنكر اننا كان لدينا سوء تنظيم والامبلاة في بداية السيفر وحتى قبل الحرب على KT <أغلبنا دخل يجرب السيفر الجديد ومافيه جدية في اللعب

من ناحية الهجوم على أبو هادي

أبو هادي الصراحة فاجأنا بالدفاعات و 24 بطل في الدفاع , دليل على تعاونهم وجديتهم , أشعل النار في قلوبنا وانا شخصيا حسيت بجدية المنافسة ,
    والصراحة انا وأبو تركي اتوقعنا يكونن فيه على الأكثر 20 الف مدافع الصراحة استهترنا في الهجوم وكنا بنهجم ب 3 جيوش فقط وكان جيش Dr pain هو اللي بيضمن مسحت الدفاعات ?> كنا متخيلين كذا ,
    لكن أنا كنت أبغى هجوم تدمير وماقليع وكان فيه بعض المعارضات والاتسعجال من الاعبين للهجوم انه مايحتاج + بعض الاعبين تغيبوا عن الهجوم لاسباب شخصية واضطررنا ان نهجم بجيوش أخرى (ماكان ودنا نهجم فيها )
    والسبب في ذلك : أننا قد مللنا ونريد أن نهجم ونستمتع . وحصل ماحصل والتقارير في موضوع أبو هادي
    ,رغما المفروض احنا اللي ننزلها كوننا انتصرنا وسحقنا دفاعهم لكن لم تكن لدينا نية النشر الاعلامي في المنتديات ولم نتوقع أن هنالك اهتمام من قبل الاعبين ..

أما من ناحية الجيووش واعدادها ..

الجيوش اللتي رأيتوها لم تكن أرقاما تم تخزينها من بداية السيفر !!!!؟

أنا عن نفسي خسرت جيشي في منتصف السيفر على تحالفات أخرى !!

Dr pain أيضا خسر جيشه أكثر من مرة وهنالك تقرير قديم يثبت ذلك تاريخه قبل شهر من الان ,, اما الاعبين الاخرين لم يكونوا يهتموا في قراهم ويتغيبون 3 ايام من فترة لفترة

في اللذي يقول انا جيوشنا ضعيفة , فأحب أن انبهه أن هذه جيوش رومانية بعد التعويض والجندي المهاجم مع الخوذة في 4 دقايق ثكنة مستوى 20 , وليس أبو هراوة 1:13 دقيقة أو أبو فاس 2:16 دقيقة

وهذه بعض جيوش المنافسين اللتي تم اصدياها اللتي وجدتها بالمفضلة ناهيك عن بعض التقارير اللتي لم أحفظها

أما بالنسبة للمصاعب والمشاكل اللتي واجهناها بالتحالف قديما ,..

• عدم تعاون بعض الاعبين وعدم الانصياع للاوامر والمهمات وكل واحد يلعب على هواه ,,
    • عدم اهتمام بعض الاعبين في قراهم لاسباب شخصية وعدم توكيل أحد عليها وعدم قدرتنا للتواصل معهم
    • عدم التفرغ , والفترة الاخيرة كانت فترة اختبارات لأغلب الاعبين
    • الهجومات الانتحارية
    • عدم تواجد الاعبين عند احتياجهم
    • بعض الاعبين لا يريدون التنازل على الملك وتوحيد الممالك , , يكونوا اهداف سهلة للمنافس ,,

في الاخير حاب أشكر كل القائمين التحالف وحاب أشكر Mr,White على الموضوع اللذي طرحه واهتمامه..

لكن ها أنا أضع لكم أخبارنا وأضع تحالفنا بالواجهة ..

وهذه رسالة مني لكل عضو من تحالفات UF ::

أصبروا وصابروا ورابطو وتعاونو ولا تيأسوا فالنصر والمجد لنا ..

والى تحالفات KT ::

جيوشنا قادمة وسوف تدك حصونكم دكا دكا

أخوكم : لؤي