Posts by Tafran

الدنيا رمضان.. ولا كنت رديت عليكم بالمناسبانا مالي مشارك بالسيرفر لكني متابع من كم يوم..
    يعني صاحب الموضوع اشتهيت مرة اشوفه مابيشكي وبيبكي ويرمي فشله عالآخرين..
    ياأخي نحن لعبك نعرفه واساليبك كلها.. مافي داعي نقعد نكتب جرايد نشرح فيها ونرد على التفاهات اللي عم تحكو عنها.. وان صار غلط في اللعبة فالغلط بيكون وقع آثره على الجميع لكن الخاسر بيكون متضرر أكبر وبيفتح حلقه أكتر
    من السيرفر الأول في الممالك ونحن نشوف هالآراء والنقد للأدمن وحتى من شباب معنا كانت تنتقد الادمن.. وهو دائما سبب وكما قال اخونا ريد جون عاملين الادمن شماعة وبيرمي عليها الفاشل دايما فشله
    وكل مرة المتكلم بيقلك عندنا تقارير وماأعرف شو.. يااخي تقارير فشلك ماهي دليل على انه الادمن بيتلاعب.. ارجوكم جيبولنا التقارير
    في تتمة لكن عندي شغل الآن,,

رمضان مبارك عالجميع..

شباب نحن لسنا في صدد المشاركة في أي سيرفر حاليا لأسباب مختلفة من شخص لآخر..

عندما نقرر المشاركة في سيرفر معين سوف نعلن ذلك وقتها

بالتوفيق للجميع

الله يبارك فيك اخوي.

والله ياريت يكون في فايدة ونشكرك سلفا في كلا الحالتين

ماقصرت

مبروك للجميع..

واشكر كل اللي ساهمو بالنصر وتابعو للنهاية
    ماقصرتم جميعا

عندي سؤال للادمن لو سمحتو !!
    في السيرفر الاول لما فزنا فيه.. لازم كان ناخد انجازات وخيبة واشياء ماكان اساسا مطبقة بالأول من الانجازات, كانت ضمن التحديثات اللي اضيفت لاحقا
    هل في امكانية تضاف هذه الانجازات لنا ؟ اذا كان لديكم نسخ احتياطية وارشيف

شكرا

أخي أبو عمر شكرا على الايضاح.. نبهتهم من قبل وفعلا البطاقة متل ماعرفت منهم لايعاد شحنها
    لكن الغريب الآن أن الموضوع طال جدا وعضوية أخونا رقم صفر وقفت لفترة طويلة ولا حل سريع لما يحصل
    وهوالخاسر الأكبر بدون أي ذنب..

لازم يكون في آلية سريعة لحل مثل هيك أمور بشكل فوري أو سريع
    وضع القرية هيك معلق ماهو حل..
    تقبلو مروري

السلام عليكم..

شباب ارجو انكم تتقبلو مروري
    لكن لاداعي للتشنج ومطلوب الروية في حل هذا الموضوع
    الحذف ليس حل فالكثير من الشباب شاحن بعضويته وتعب في عضويته بالفترة الماضية
    كم باقي للحذف؟ انتظرو الأدمن او حاولو مراسلته من العضوية فهناك اكيد بيرد وشوفو شو الطريقة الممكنة للحل لكن بروية

#كلنا_رقم صفر

أخوي أبو نايف.. هالحركة بيعملوها ليشوهو اسمك وهي واضحة وسخيفة
    واللي عملها أسخف

هو كلامك هيك يعني ؟ أنا اكذب ؟ شكرا لك فيك تفسرلي أن عضويتي كانت بعد ييومين ينتهي ألحذف لآن دخلت اجد ان عضويتي ستحذف بعد ساعتين ؟؟

ياأخي انا أجبتك.. ارسل للأدمن اخبره بأن يوقف عضويتك واعتذر وخلاص
    سواء كانت التانية لك او مش لك

!!!! هذا دليلي يلا اخي ابو عمر وينك

اخوي جابر.. اريد بس اوضحلك ان الأدمن يعرف انك داخل بتوكيل او دخول بباس العضوية

لكن عندي سؤال يعني اذا حظرك بتطالب الجميع بالحذف ليش ؟
    خلص ياأخي كلمه بالحسنى يحذف وحدة وتابع..

انا صدقا كنت زعلان منك.. مو وقتها الآن.. أتمنى للجميع وقتا ممتعا

أبونايف واللهي ضايع انا في سيرفر4.. متخلف عن الطقم ورطونا بالتسجيل قبل حسم الأول بشهر
    انت فينك لا حس ولا خير اخوي ؟

اخى الكريم ، لم تنزل الا بسيرفر واحد اختبار فقط .
    يشحن 250 ذهبة كل 72 ساعة و معطل شراء الذهب
    و متغير فيه قائمة البناء و التشيد يعنى هوه تجريبى .

اخوي السلام عليكم
    فينه هاد السيرفر !!

ألف مبروووك حبيبي على الفووز وتشرفت في معرفتكم واللعب معكم
    وتستاهلون الفوز بجدارة جيوشكم ممتازة ودفاعكم جبار وشغالين من بداية السيفر حتى اخر لحظة
    اتمنى اني العب معكم او ضدكم في سيفرات قادمة ان شاء الله

صديقي نحن اللي لنا الشرف باللعب معاكم ومعرفتكم.. كانت لعبة جميلة ومثيرة للقلق والأعصاب
    عذبتوني معاكم والله

السلام عليكم..

شباب اللي صار بهمة الشباب جميعا ودعمهم
    وتقصير البعض كان ممكن يخلي النتيجة أكبر لكن النتيجة كانت عظيمة.

عندي تعليق بسيط بالنسبة للمسافات والاحاديث عن الضربات وانه لازم ماتأثر هيك وضررها في غلط
    بالنسبة لقوة الضربات وتأثيرها بسيرفر الممالك مختلف عن باقي السيرفرات والحسابات مختلفة جداً واللي مالاحظ هالشي من بداية السيرفر للآن هذي مشكلته خصوصا مع ضربات الحصار
    يعني بعد قلب النتيجة جاء البعض بيقول عن التدمير فيه شكوك.. انا أنصح المشككين قبل الكلام يكلمو Blue Bird لأنه ماشاء الله عليه مخضرم بالسيرفرات جيداً
    ومافي داعي للتشكيك بالأدمن من البعض.. الأدمن الله يكون بعونه كل فترة بتظلمه جماعة مرة جماعة ابو هادي ومرة جماعة خصومه ولو كان الحكي مزح لايجوز لأنه في ناس بتقرا وبتصدق
    بالنسبة للمسافة اللي هي محط تشكيك بهجمة ابو هادي ترى والله هو قاسها اكتر من مرة ودايما 18 ساعة و3 دقائق وبحكي اخوي الاغريقي انه لازم تكون 25 .. هاد ي مابيغير النتيجة يعني كان سهر ابو هادي ودخلها بوقتها للهجمة
    والمسافة هي تقنيا حتى الأدمن مابيقدر يتجاوز اعدادات السيرفر فيها..
    الحسابات بالسيرفر تجري على الجميع وليش فريق معين .. سواء شفتها انا وأبو هادي وميمو انه فيها غلط او صحة فهي بغلطها او صحتها تؤثر على الجميع.

برجع لموضوع التحرك.. أشكر الجميع اللي ساهمو بجيوشهم ماقصرتم.. والحمدلله اني قدرت ارجع اليائسين اللي صبرهم ضيق جدا :)

يا تفرآآن اخي ابارك لك !! اتقنت دور ألمظلوم ونستنى إصدارك ألجديد هههههه
    ابو نايف كلعادة تعليقاتك في محلها

ياأخي انت عيفني من تعليقاتك وفلسفتك
    ماأريد اقعد اتفلسف عليك ساعتين
    انا لا عملت مظلوم ولا قلت اني مظلوم.. هي كتبت شيء ماحدث ولا صحة له وانا رديت لأوضح فقط
    فرجاء اقرأ قبل ماتتكلم وتعمل بطل في عيون الست هيام

الاخ راقي جدا و اسلوبه في الكلام ارقي جاي من جامعات باريس
    في انسان راقي يقول بينشال عنها الحظر لانها مدعومه ؟ ايش تقصد با الكلمه ؟
    قول مو قصدي مره تانيه عادي لانها عدر من الاعدار التافه للتافهين امثالك
    لا تجيب اسمي ولا سيرتي على لسانك لو سمحت وقفل الموضوع

ايش يعني انسان راقي مايقول مدعومة !! ليش مدعومة كلمة قليلة أدب ؟ حدا يعلمها ياشباب
    وانا مابكون ممنون اني أجيب سيرتك أصلا لكن انتي اللي بديتي تشوهي في الكلام مبيرحة في تحالفك وتعملي نفسك مظلومة واني أنا اللي بتكلم كلام وسخ..
    وانك فلانة من الناس وبدك تتصلي بمدري من وتشتكي ياأختي كلنا بهاللعبة سواسية وماأحد مدعوم ويتكبر عالناس.. وماأظن الادارة ترضى بهيك كلام وناس لها واسطات وتتصل وتعمل ولهم ممسك عليهم بتهدديهم فيه !!
    انا مابعتذر لكي ولا لغيرك إلا اللي يستاهل ويعرف قدره وشكراً لأنك بتكرري استخدام كلمة قلتلك اياها سابقا وهي "تافهة" لكن استغرب انك اشتكيتي علي اني قلتها لكي واعتبرتيها سابقا قلة أدب والآن بتستخدميها يابنت الناس !؟

السلام عليكم اخواني
    صباحا جرت محادثة بيني وبين الاخت Hiam
    وكان في كلمة نقيلة شوي اعتبرتها الأخت هيام مسبة.. مو هون موضوعنا واللي بده يعرف الكلمة يسألها
    لكن استغربت بعد ماتوقفنا عن اللعب بشوفها تفعلت عضويتها وصلني من صديق التالي:

Hiam10:55 م
    قسما بالله اتصلت على النانيا و هددتهم
    ماسكه عليهم اشياء
    غصب رجعو لي القريه

Hiam11:08 م
    والله العظيم بكره حا اتصل على المانيا و ارسلهم الرساله السب الي جاتني و توقفوني
    ليش ما توقثف ابو هادي لما قالي عليه يا تافهه
    ليش ما توقفه ايش بينك و بينه عشان توقفني ؟
    بكره يفتحون الشركه الساعه 8 ونص

الاخت هيام بالاقتباس الثاني مقتبسة كلامي معها ومآلفة كلمة على كيفه مع انها اشتكت للآدمن
    والأدمن عرف يقراها لكن هي أصرت تلاقي للكلمة تفسير آخر على كيفها وتكتها بمحادثة عامة واني بغلط وبشتم فيها..

مارح أقلكم زيادة ولا ناقص الشباب تعرفني حتى جزء من اللي مو معنا
    لكن حبيت قول لكي أخت هيام عيب هالحركات .. وفعلا كيدكن عظيم.. الجملة كانت "شوفي يابنت الناس كون انبك بنت وتلعبي مايعني بنحترمك أكتر من غيرك.. سواء بنت أو شب بدك تتمسخري" وحرف الباء زيادة طلع بالغلط اكتب بسرعة وماانتبهت عالغلط وهي كلمة تصير بدون معنى وليست بالياء
    غريب أمركم والله ياجنس حواء.. أنا مابدي احكي ولا ألف متلك وهي ملخص اللي صار وانا رح أرسل الموضوع للشباب كلها لحتى يعرفو من جهتين مو من جهة وحدة

* نقطة أخرى للآسف اللعبة فيها خيار وفقوس متل مابيقولو عنا..
    انا عتبي عالادارة لأنها فهمت الكلام صحيح وتصرفت بأسلوب راقي جدا ومابيزعل أحد منصف إنهم رجعولها العضوية وأنا بعدي برا إلى دقائق قبل كتابة هذا الموضوع..
    الحظر بينشال عنها لأنها مدعومة يعني ونحن أولاد البطة السوداء !؟

- - - Updated - - -

الحظر ألغي عني وشكرا للادارة حسن المتابعة بالدعم.. طوال فترة اللعبة فاعلين بشكل جيد
    ولو كان مزعج لنا أحيانا.. يعطيكم العافية

اخوي المجهول ابو هادي ماانزعج لأني حذفو عضوية المعجزة
    والمعجزة هي مدمرة اصلا ولا افادة منها

كلامه واضح يتكلم عن العضويات

بالنسبة للعبة شريفة نحن مالعبنا الا مع المسيئين بطريقتهم
    ونص اللي حولو لعندنا مجرد لعبة ومزح دمهم خفيف متل Mr.White بيحولو لعنا مزح ولكنهم بالواقع مش معنا
    في مثالين تلاتة على هالحالات
    وهالشي مايزعجنا لأني في امور كانت واضحة لنا بالبداية واليوم بهالموضوع مش قصتنا مين تحول لعندنا او لعندكم "بتستظرف وتعمل انكم اقل واضعف ومع ذلك بتتابعو ومن هالحكايا يعني !! حاول تعمل احصائات للفاعلين تلقى انكم مش بأقل مننا"
    المهم مش هادا موضوعنا.. وأرجو من الادارة ترد على ردودي السابقة وعلى كل الأحول انا لي الشرف لعبت مع الجميع عدو او حليف
    انا شفت ناس بهالسيرفر على مستوى راقي جدا من الطرفين وجدا كنت مستمتع لكن بعد اللي صار انا طالع مع الشباب وماعاد في بالي ألعب
    وسامحونا ان أزعجنا أحد.. او متل مايقول المشكلجي الصغير اني بعصب بسرعة ولو عصبت عليك حقك علي..

المهم انا رديت على أبو عمر ومستني منهم توضيح
    وبالشكوى تبع حذف عضويتي انا أرسلت قائمة قصيرة بجزء بسيط من المخالفات و3 مشرفين اظنهم شافو الردود تبعي
    أتمنى يكون في توضيح او تعليق على هالنقطة.. وهل العقوبات رح تطبق على الجميع ان علينا فقط !
    واذا بتحبو بنساعدكم بقائمة أكبر من اللي ارسلتها سابقا

شوفو اضعف واحد واصغر واحد فيهم شالفينه ببلاه علينا
    روح ياظريف استظرف بعيد عني.. مارح تستفزني شو ماقلت ياحبيب القلب

أخي [B]abuomar[/B] أنا سبق وبعتت لكم قائمة بمخالفين
    هل ياترى سيتم الحذف لهم كما يجري معنا ؟
    العضوية اللي سقطت حقولها هي عضوية الباشا
    وخلاص الغالبية بيحذفو الآن لأني اللعبة خربت خلاص.. سواء كان بقصد او من دون قصد من الإدارة
    لكن تطبيق القانون باللعبة لايكون كيفي بالوقت الذي يبدأ فيه.. اما يطبق بالبداية على الجميع او خلاص لايطبق وخلو السيرفر يكمل على هالطريقة مدامه رح يخلص والكل مخالف
    والكل يعني الكل.. واللي مو مخالف يجي يقلي انا مالي مخالف
    أتحدى الجميع اللي يلبعو بالسيرفر الكبار طبعا مو يجيني واحد خامل يقلي عندي هالعضوية وقاعد يتسلى فيها بوقت فراغه
    وهالكلام للجميع بغض النظر عن انتمائه

بالنسبة للكلام القاسي من الباشا.. باختصار الناس عقول منهم العصبي ومنهم الهادئ والباشا تعب في العضوية متل كتيرين وتعب اكتر في التحالف وعارف اني مش من المخالفين الكبار وهو شريكي في اللعبة تقريبا لأني بقينا فترة كتير لحالنا بندير العمليات
    ومارضي هالظلم اللي صار وعصب وطلع معه هالكلام.. يعني ببساطة بعد عذاب أشهر تجو تخربو لنا اللعبة مادخلت بعقله وحق.

الحكي والكلام كتير لن أطيل عليكم..

- - - Updated - - -

شوف اخي MR.white انت قد تكون ماتعرفني الا من المراسلة هناك
    انا ماقلت انك قللت أدب الآن لكنك فعلتها سابقا في اللعبة لما اعتزلت.. واللعب عالكلام نحن اشطر منك فيه
    انا لست بانسان عصبي والكل يعرفني من اصدقائي في التحالف او خارجه.. انت هاد رأيك وحر فيه وبالنسبة لقراءة القرآن رح أخود بنصيحتك واقرى جزء منه بعد قليل

أما بالنسبة انه مزاح هادا مش مزح هذا استهزاء ومسخرة لأني نحن بنتكلم في موضوع جدي وانت جاي بتمزح معنا ؟
    لتكون انت تنتمي لمجموعتنا وجاي تمزح معنا !؟