Posts by LeöPard_AE

مسا الخير
    بعد هجوم من احد لاعبين الفروع على معجزة Tafran التابعة للتحالف الرىيسي K.T
    وطبعا كالعادة السبب هو خلافات راي وحركات طفولية من احد لاعبين الفرع K.T-C
    وهي التقرير لهجوم اللاعب الي حذف بعد الهجوم مباشرة متل اي حركة طفولية معتادة، وراح اتجنب ذكر الاسم كرم اخلاق

الرد على الهجوم كان على معجزة K.T-C بشكل كامل، مو على شخص محدد.
    تفرير تصفير معجزة K.T-C

وهي تكملة التقرير

توضيح بسيط لحتى ما حدة ياخذ الامور بشكل شخصي، الرد ما كان على لاعب معين وكان مقصود لتحالف كامل لانه انا ما مقتنع بفكرة انه تحالف ما بيعرف شو عبيعملوا اللاعبين في ومع العلم اللاعب الي استهدف معجزة طفران كان من القيادات.
    وبالنهاية الهجوم اهداء لطفران Tafran بشكل خاص ولتحالف K.T بشكل عام
    وشكرا الكن

HunTer

مسا الخير للكل
    حلوة روح التجمع بين بعضكن كثير بس شوي شوي يا شباب
    انا بالسابق تعرضت لعقوبة ايقاف لوقت طويل جدا والسبب ما بتوقع كان بيستحق هي العقوبة وهو رسالة مع انها ما بتحوي لا شتم ولا سب ولا اي شي مخالف للقواعد الاخلاقية. بس كان فيها تعدي على الخصوصية. وقتها كان في معي ادلة جيبها عالمنتدى بتثبت انه عدة لاعبين عندن مخالفات بالسيرفر كبيرة كثير بخصوص تعدد العضويات والادارة ما عم بتوقفن ولحد هي اللحظة الادلة كلها موجودة وما اجيت عالمنتدى ونزلتها لانه بنفس الوقت راح يكون في اذى للرابطة والتحالف الي انا بلعب في وهي المخالفة بيرتكبها الجميع.
    الحذف الجماعي راح ياثر على الادارة اكيد بس التاثير الاكبر علينا نحنا الرابطة، وهي اكيد مو حل لانه الاذى الاكبر انتوا عبتقدموا للرابطة مو للادارة.
    من الواضح للكل انه في خطآ من الادارة وفي مشكلة بشحن الذهب. بس يا ريت نحاول نحل المشكلة بهدوء.
    رقم الصفر صديق وفي مراسلات سابقة بينا واكيد كلنا بنحترمه والكل بيعرف انه شخص محترم. واكيد نحنا عم نستنى يرجع عالسيرفر باسرع وقت ممكن.
    حاولوا الكل يروق شوي ويكون في شرح اكثر للدعم وارسال الصور بشكل خاص لدعم بلاس
    اكيد في طرق ثانية للواحد يشتكي فيها لما يحس في تقصير من الادارة
    com.traviangames@protest
    راسل هي الايميل واكتب كل شي صار معك وارفق الصور واشرحله تاخر الادارة وعدم الاستجابة ومشكلة بيع والعقوبة الي ما الك اي علاقة فيها
    وهني بيتصرفوا بس الحذف مشكلة النا للرابطة مو للادارة
    وتحياتي للجميع وشكرا الكن
    واكيد كلنا مع رقم الصفر
    HunTer

اكيد انا كمان ضد فكرة اعلان حرب بين الرابطتين بشكل كامل بالوقت الحالي، هي ممكن يضعف السيرفر والطرف الخاسر غالبا راح ينسحب من السيرفر ويحذف وبصير الحال متل السيرفر الثالث والثاني سابقا.
    انا بس عم احكي الاحتمال الوحيد الي بخلي k.t يتصدر من جديد
    بالنسبة لكشف للعضويات في غيرها بتوقع داخل تحالفات k.t هي العضويات الي انكشفت في غيرها اكيد. اكيد مو بنفس القوة بس موجودة حتى ولو ضعيفة
    انا ما بايد فكرة المواجهات بشكل عام من بداية السيرفر ما بتفرق اذا كانت تحالفات او مجرد عضويات بين بيعضها وحاولت اكثر من مرة اتواصل مع الاطراف الي عببتواجه لحاول خليهن ينسوا الاحقاد القديمة بين بعض بس للاسف ما وصلت لنتيجة
    وما بتوقع السيرفر حاليا عبيشهد اي تهدىة
    الوضع بالسيرفر صعب جدا يهدى قبل ما كل تحالف يثبت وجوده بمنطقته
    المواجهات مو موجودة بين التحالفات الرىيسية بس متل ما انت قلت هي موجودة ببعض العضويات الثانوية
    شكرا الك

مسا الخير للكل
    كلام ممتاز ابو نايف وصف دقيق لوضع السيرفر الخامس
    جهد كبير من التحالفات ورابطة Stars اثبتت للكل انها رابطة منافسة واكثر من ممتازة
    في انهيارات دفاعية الواحد بشوف الفرق الدفاعي بين تحالف K.T الرىيسي وتحالف Stars الرىيسي فرق الدفاع كثير ضخم والسبب هو الهجمات الي انت حكيت عنها
    القوة الهجومية للتحالفين اليوم كثير متقاربة الفارق بسيط جدا جدا، بس التقدم ل Stars
    الوضع بالسيرفر بيتغير اذا بدآت الفروع حركة تحاف K.T-A وتحالف K.T-C قوة هجومية ممتازة اذا تحركت راح يقلب الوضع بشكل كثير كبير بالسيرفر لحد هي اللحظة الفروع هي ما قدمت المتوقع منها بالسيرفر
    السيرفر الحالي بعيش حرب باردة من جهة وحدة Stars بدافع وبهاجم بدون ما يكون هو المهاجم المباشر بشكل رىيسي وهو عن طريق العضويات الخارجية بالشرق
    بحسب توقعي انه هي العضوية بالايام الجاي راح تسقط لبعدها عن التحالف الام واستنزاف الدفاع بشكل كبير والكل لاحظ بالايام الماضي انهيار كبير لهي العضويات
    شكرا الكن
    ورمضان مبارك على الجميع

مساء الخير
    معكم ماثيوس اللاعب LeöPard من السيرفر الثالث (KS3) بموضوع جديد وبعضوية جديدة باسم HunTer في السيرفر الخامس (KS5).
    في البداية اود ان اشكر لاعبين التحالف جميعا على الدعم من دون استثناء وايظا شريك العضوية HunTer صديقي عبدلله واقدم هذا الانجاز هدية لهم جميعا.
    البارحة وبعد مرور ٢٤ يوم فقط على السيرفر العربي الخامس (KS5) تم احتلال اول قرية بالسيرفر في وقت قياسي جدا وهي قرية قمحية تابعة للنتار.
    هذه الصور لتفاصيل احتلال القرية من البداية وحتى النهاية

1- تقرير التجسس.

2- هجوم مسح للقوات.

3- تدمير السكن.

4- الاحتلال بواسطة الزعيم

5- حقول القرية القمحية مطورة لمستوى ١٠ جميعها

- هذا هي طريقة لاحتلال قرية النتار. انا قمت بوضع موضوع من عدة اشهر عن احتلال لقرية نتار من قبلي بعضوية LeöPard في السيرفر الثالث (KS3) وكان في عدة اسىلة امثلة :
    - عدد الجواسيس اللازمة متل ما شفتوا بالتقرير كان ٥٠ بس ممكن يختلف من سيرفر لاخر بحسب عدد القوات للاعبين بس بتوقع بالفترة الاولى بكون هي الرقم كافي.
    - طريقة الاحتلال هي، هجوم مسح، هدم السكن وبعديها هجمات الزعيم، اما السور مو بالضرورة هدمه ولكن اذا تم هدمه بهجوم المسح فهي بخفف الخساىر.
    - بالنسبة لقرية النتار هي قرية بتحوي حقول مطورة لمستوى ١٠، وايظا مبنى رىيسي مستوى ١٠ ونقطة التجمع مستوى ١٥، وايظا انقاظ السكن والسور الي بتفيد بالموارد.
    - بعد الاحتلال السور راح يكون مدمر بشكل تلقاىي سواء تم هدمه قبل الاحتلال او لآ.
    - بالنسبة لعدد القوات المطلوبة للهجوم فانا بعتذر اني اعطي الرقم بشكل واضح لحتى ما عرض حالي للاذى، بس هو بيختلف من سيرفر لاخر بشكل بسيط جدا وبحسب عمر السيرفر ايظا. بس ممكن داىما يتم استخدام محاكي المعركة من نقطة التجمع لمعرفة عدد القوات المطلوبة.
    - اما بالنسبة لعدد هجمات الزعيم المطلوبة فبقدر ساعدكن في وهو ٧ هجمات لخفض الولا، وممكن تقليل العدد ل ٦ هجمات فقط اذا بتم عمل احتفال كبير بالقرية الي فيها الزعيم.

- بتمنى الموضوع ينال اعجابكم جميعا، ويقدر يساعد اللاعبين المستجدين والي بحبوا يحتلوا قرى النتار
    وبانتظار تعليقاتكم بخصوص زمن الاحتلال والي هو ٢٤ يوم فقط من بدآ السيرفر ! سرعة كبيرة جدا، وخلينا نعمل منافسة من اليوم لنشوف مين بالسرفرات القادمة بيقدر يحقق رقم اسرع، انا داىما بحب نافس حالي وحقق رقم جديد بسرعة احتلال قرى النتار، واكيد بقدم الشكر من جديد لتحالفي بالسيرفر الخامس على الدعم الكبير من دون استثناء واكيد صديقي المقرب عبدلله
    شكرا للجميع

HunTer

مسا الخير للجميع
    التغير من كل النواحي ممتاز في صعوبات وتقيد شوي بنقل القرى
    انا كان الي اقتراح بالسابق بانه يكون في تفعيل لاعادة توزيع الموارد لكامل اللعبة مهما كان تكلفتها ممكن الادارة تشوف تقيم وسطي لكل لاعب قدي بيستخدم ذهب على هي الميزة وضع سعر نهاىي وكمان الحفاظ على ٥ ذهبات للتغير الواحد وهي بكون خيار للاعبين الي ما بيقدروا يقوموا بشحن كميات من الذهب.
    هي الاقتراح قدمته بالسابق بمنتدى الاقتراحات كان في رد ايجابي من الادمن وقلي راح يقوم بوضع الاقتراح كاحد الخيارات، وما تم تنفيذه. بتمنى الادارة تدرس هي الاقتراح بشكل جدي لانه مهم كثير واذا كان في رفض للاقتراح يا ريت اقدر اعرف الاسباب.
    والامر الثاني المهم هو الكنوز. انا ما عندي طريقة عملية او اي اقتراح بخص نقل الكنوز بس بالسيرفر الثالث كان في مشكلة انه الخزنة عندي كامير ما بتسع غير ل ٤٠٠٠ الف كنز، ولما يترفع عدد الكنوز اكثر من هيك ما كان في حل لنقلها غير بالهجوم علي من امير معي بالتحالف او احد الولاة عند الملك لتنتقل بالضراىب للملك. هي الطريقة جدا جدا سيىة بكل المقايس.
    شكرا لكم

؟؟؟ أقرأ ردي جيدا انا سألتك سؤال إستنكاري يعني من رأيك هل 3500 قادر على كشف دفاعات اكثر من 20 ألف! بالطبع لا ! و 8 مهاجمين دمرو مملكة دكتور ؟ لكن أستهلك كل مخزونكم الهجومي مع العلم اننا لم يكن عندنا دفاع ابدا وأرى تقارير تهجمون ب 5 الف و 6 ألف جندي!! ولعلمك سيرفر 1 أسست تحالف تحصل ألمتبة 2 وسيرفر 2 إنسحب تحالفي وتدمرت قراي وأكملت وهجمت على ماستر 40 ألف دفاع قتلت نصفهم وسيرفر 4 لم أشارك والخامس سأأكد لك موقعي في هذه أللعبة كشخص مخضرم

- - - Updated - - -

وأي أحراج ؟؟؟ ياجميل ههههه

كما قيل عنك لاعب خبير في الكلام فقط، ٢٠ الف ولم تستطع كشف عدد القوات وهل هذا كلام منطقي !!! قم في اعادة حساباتك من جديد
    لا حاجة لان تعلم عدد الدفاعات التي كانت متواجدة في قرية رياض البارحة ولكن الرقم ابعد من السيرفر الثاني، كما قلت لا تسبب لنفسك المزيد من الاحراج.
    رساىلك مع رياض تثبت عدم خبرتك والردود الطفولية لديك
    اذا كان لديك خبرة فلنرها داخل اللعبة وليس في الكلام

هههه لا تقلق على ألسيرفر 5 !! وهل في نظرك 3500 فارس الجرمان هو جيش ليكشف ألقوات مع انه بالمقارنة مع جيوشكم ألهجومية يعتبر قوي وأنت ادرى مني بذلك ;)

كما قلت هذا الكلام يدل على راي صاحبه وخبرته في الللعبة اذا كانت موجودة من الاساس، بنظرك ان جيشك الهجومي قوي ويقارن مع القوات في التحالف لدينا وهذا الكلام منطقي جدا لدرحة انك لم تسطع حتى كشف الدفاعات بينما استطاع ٨ مهاجمين فقط لا غير من تحالف واحد تدمير مملكة كاملة خلال اقل من ٢٤ ساعة وكسب اكثر من ١٢٠ الف نقطة هجومية و ٧٠٠٠ كنز.
    كما قال لك رياض خير الكلام ما قل وذل ولا حاجة لان تدخل نفسك في مقارنات تسبب لك الاحراج
    اذا كان لديك كلام فليكن في اطار اللعبة ونحن امامك في السيرفر وتحفظ بردك لنفسك ولا حاجة لان تضعه في المواضيع الخاصة بي.
    ذلك لمصلحتك ولتقلل نسبة الاحراج الموجهة لك في عدة سيرفرات على التوالي
    وشكرا

لقد خربتم ألسيرفر

هذه رايك الشخصي نحن لم نفعل شيى قدنا التحالف ودربنا الجيوش وتعبنا في تدريبها وهذا الذي لم تفعلوه انتم ولذلك خسرتم
    واكبر دليل على هذا الكلام هو تقريرك البارحة هجوم حصار لم يستطع حتى كشف عدد القوات الدفاعية بالقرية !! من الذي خرب السيرفر اذا بضعف خبرته

نامل ان يكون هنالك مستوى افضل من هذا في السيرفر الخامس
    تحية لك

مساء الخير للجميع.
    شهد السيرفر الثالث KS3 مواجهات هي الاكبر بتاريخ السيرفر لهذا اليوم بين تحالفات Warriors وتحالفات Braves، فبعد انفصال تحالف Warriors احد فروع رابطة Braves سابقا وتشكيل رابطة جديدة، تمت المبادرة بالهجوم من قبل تحالفات Braves عن طريق اللاعب الاغريقي وهذا هو تقرير الهجوم الاول.

كان هذا الهجوم بمثابة اعلان حرب بين التحالفات وكان هناك عدة هجمات متبادلة بين اللاعبين ولكن ابرزها كان هجوم رياض الراعي على Dr Pain، وهو اقوى تقرير هجومي في السيرفر الى الان، وتم بعدها سرقة كمية كبيرة من كنوز مملكة Dr Pain :

تكملة التقرير :

- الصورة التالية تظهر افضل الهاجمين في السيرفر بعد الهجمات وبالمقابل مجهود كبير من Dr Pain وايظا تصدر المدافعين :

- والصورة الاخيرة للممالك الاغنى بالكنوز بعد الهجمات الاخيرة :

- هذه هي اهم التقارير للوضع الحالي للسيرفر الثالث KS3، والان عاد الهدوء النسبي بين التحالفات بعد معاهدة عدم اعتداء بين الرابطتين لفترة زمنية محددة.
    ارجوا ان تنال التقارير اعجابكم.
    بانتظار سماع ارائكم جميعا
    تحية طيبة لكم وتمنيات باوقات سعيدة

LeöPard

كتبت و انفصلت و مشيت بكيفك
    الغدر ليه ناسو و الاصول الطيبة معروفة الاهانة غير مقصودة و لكن الغدر ليس من شيم الرجال تستغلون غياب ناس

نحن لم نقم باستغلال غياب اي احد واول هجوم كان من الاغريقي على عاصمة رياض الراعي والفرع الثالث على احد لاعبينا bady-ah والتقارير كافة موجودة . نحن اعلنا الانفصال وانتم بدآت الهجوم، كان عليكم التزام الصمت اذا لم يكن لديكم القدرة على المواجهة.
    وكما قلت سابقا لكل شخص لديه مستوى تفكير عقلي واخلاق وثقافة معينة.
    رايك انها خيانة هذا بحسب مستوى التفكير لديك ونحن راينا ان الخيانة بدآت من اول هجوم على عاصمة رياض وهذا مستوى تفكيرنا. واذا كنت ترغب فالتقرير موجودة وانا ساقوم بتنزيلها كاملة فيما بعد وستظهر بالتاكيد توقيت اول الهجمات ومن بدآها.
    تحية طيبة لك

خيانة عظمى

كل لاعب يسميها بحسب رايه الشخصي ومستواه العقلي وتفكيره
    واذا كنت تعتبرها خيانة فالخيانة من اساس اللعبة ولكن اعتقد اننا كتبنا في دردشة Braves يجب ان يتم تقسيم الفروع لعدة تحالفات منذ عدة اسابيع
    تمنيات باوقات سعيدة لك