Posts by гамраgе

Hello warriors,

RfR will be in this special server in 22 Oct, if you are alone we are invite you to join us and play with a great expert players.

For more details, please contact me in PM. Click here.

and remember, “Travian is all about team play. The road to success consists of cooperation.” – RAMPAGE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

احب ان اعلمكم انه بعد عدة مداولات مع بعض قيادات المجموعات والجروبات في ترافيان ممالك، استقرت اغلب الاراء على الموافقة على التسجيل في السيرفر العالمي السريع COMX5

بما انه سيرفر عالمي اجنبي، فقد كان توجههم وتمنياتهم ان اللعب فيه سيكون فرصة جيدة ليتعارف اللاعبين العرب على بعضهم اكثر، ويخرجوا من المشاكل الصغيرة في السيرفرات العربية وينطلقوا للعب في السيرفرات الاجنبية موحدين كل الجهود للتعارف على بعضهم وتجربة هذا الاصدار الجديد، وضاربين ما سبق من خلافات في الاراء عرض الحائط

نتمنى على كل من يرغب في المشاركة في هذا السيرفر التعليق على الموضوع بإبداء ارائكم حول طموحاتكم ورغباتكم التي تنشدون تحقيقها في هذا السيرفر الاجنبي

و التسجيل في الإستبيان الخاص بالسيرفر عبر هذا الرابط : رابط الإستبيان

...

Rampage

على الايفون - ما يستجيب في البحث عن اللاعبين - اغلب الاحيان يعلق معي في اومر البناء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا بك القراصنة#EN ,سوف أقوم بإيصال ملاحظتك للقسم المعني ولكن يرجى التأكد من أنك قمت بتحميل التحديث الأخير للعبه عن طريق المتجر الرسمي على الآيفون.

والان دخلت ع حساب واحد مسويلي توكيل وشحنتله انخصم المبلغ بس ما بعد جا الذهب !!!

تم الإجابه على استفسارك في هذا الموضوع سابقا سؤالك والجواب عندنا

تحياتي لك
    Rampage

يا شباب انا واحد وكلني ع قريته ودخلت عن طريق الابليكيشن بالجوال ودفعت قيمة الذهب وانخصم من حسابي المبلغ بس للحين ما وصله ذهب وش الحل ؟

مرحبا بك القراصنة#EN ,
    الرجاء التواصل مع مركز المساعدة Help Center تجدها في التطبيق تحت خانه Community

تحياتي لك
    Rampage

عندما استخدم معالجة للبطل هل يعالج البطل بالكامل ام ماذا ؟

مرحبا بك يا محمد خالد#AE

نعم, يمكنك استخدام دهن الشفاء الذي تستطيع الحصول عليه من المزاد او من خلال مغامرات البطل حيث يمكنك استعمال بحد اقصى 100 دهن كل 24 ساعه

كل 1 دهن = 1 صحه للبطل

أو بإمكانك الحصول على اسلحه البطل المخصصه للمعجالة مثل : الدروع او الخوذ

تحياتي لك

Rampage

ياشباب من وين ادعو لاعب للمملكه؟كيف الطريقه؟

مرحبا بك يا نفر مسكين  

لدعوة لاعب الى مملكتك يجب أولا ان تكون ملك, ثانيا ان يكون الاعب ضمن حدود مملكتك
    حيث بإماكنك دعوة الاعبين من خلال صندوق الضرايب او من خلال الخريطه بالضغط على اسم الاعب ستجد زي دعوة لاعب.

تحياتي لك
    Rampage

السلام عليكم

شباب عندي قريه وجاري الحذف وابي احط الايميل تبعها في عضويه اخرى

يقولي الايميل مستخدم كيف اضع الايميل تبع القريه المحذوفه بعد ما تنحذف نهائي ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

مرحبا بك يا ابو رمح#AE , إن حذف القريه في السيرفر هذا لا يعني أن يتم حذفها من قاعدة بيانات المنصة.  

• هل واجهت مشاكل في اللعبه ؟ رجاءا لا تتردد بطلب المساعدة من فريق الدعم في السيرفر

تحياتي لك
    Rampage

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ٫٫٫

يوجد مشاكل كبيرة في اتسخدام اللعبة علي الهواتف الذكية لدرجة تخليني افكر اترك اللعبة ، لان مو معقول مع تطور الالعاب الي صاير ، مااقدر استخدم اللعبة علي الهاتف الذكي مثل الابتوب !!!:thumbdown:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

أهلا وسهلا بك يا القراصنة#EN , ياريت تخبرنا ايش المشاكل التي قد واجهتك في استعمالك لتطبيق الهاتف الجوال؟
    هل تستخدم التطبيق على الأندرويد أم على الآيفون ؟

تحياتي لك
    Rampage

السلام عليكم انا ملك وكنت عاوز انقل قريتى وكل اللى حولي خاملين بس مش لاقى اى حاجة على اقصى يمن الخريطة عشان انقل وانا حاليا تحت حماية المبتدئين

فكنت عاوز حل ؟!؟!؟!؟!؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك يا محمد خالد#AE , للأسف لا يمكن للملك نقل موقعه باستخدام الشاهد القائم الا بعد التنازل عن المملكة.

لمعلومات أكثر عن الشاهد القائم رجاء اتبع الرابط التالي
    https://forum.kingdoms.com/index.php?thread/21179-بداية-عصر-الشاهد-القائم

تحياتي لك
    Rampage

السلام عليكم

كيف تتم دعوة لاعب للمملكه؟وهل تتم عن طريق السفاره؟وهل الدعوات لها شروط بمستوى المملكه او السفاره.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

تتم دعوة الولاة الى المملكة عن طريق مبنى الخزنة ,حيث يستطيع الملك بتعين 2 امراء ومن خلاهم يتم تفعيل مبنى الخزنه لدعوة الاعبين

إذا تمدد نفوذ مملكة وصار كافيًا ليصل إلى قرية لاعب ليس جزءًا من هذه المملكة، يمكن للملك أن يدعو هذا اللاعب للانضمام لمملكته. يمكن إرسال الدعوات من القائمة الدائرية عبر الخريطة لكل قرية بذاتها. يمكن استعراض وقبول أو رفض الدعوات المعلقة في السفارة.

الصورة توضح توسع نفوذ الخزنة إعتمادا على عدد االسكان

تحياتي لك
    Rampage

السلام عليكم .. عندي استفسار بسيط ياريت اللي عنده معلومة يفيدني وجزاكم الله خير ..

الوكيل علي عضويتي قام بعملية شراء ذهب .. تم سحب المبلغ منه ولم يتم اضافة الذهب ..

هل ضاع المبلغ هباء او هل هناك طريقة لاسترجاعه او الحصول علي الذهب ؟؟:/

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم صديقي, دائما هنالك حلول لأي مشكله قد تواجهكم
    يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق مركز المساعده

أو قم باستعمال الرابط التالي :
    https://support.kingdoms.com/ar/support/home#page:tickets/new

تحياتي لك

Rampage

شكرا اخي والله ما انتبهت ان قريتي اصبحت خاملة شكرا لك

اذا لم يكن لديك الوقت الكافي لإداره القرية, فإنه بامنانك تعين وكيل sitter لمتابعه عضويتك في فترة غيابك

كيف يتم الدخول بالتوكيل؟ومن اي صفحه؟

يمكنك تعين وكيل / شريك عن طريق صفحة المنصة " اللوبي "
    اضغط على اعدادت القرية أعلى يسار صفحة اللعب ومن ثم اتبع الخطوات في الصوره المرفقة

تحياتي لك

مرحبا بك يا mishoo#EN(1) وأهلا بك في منتدى العبة

فعليا فإنك لا تستطيع حذف قرية من قراك في ضغطة زر, لكنك تستطيع تدميرها باستخدام المقاليع الحربية إن أردت ذلك.

لمعلومات أكثر عن مبنى المصانع الحربية وكيفية استخراج المقاليع, رجاءا تفضل بزيارة الرابط الويكي التالي

https://wiki.kingdoms.com/tiki-index.php?page=Workshop

إن كان لديك أي استفسار اخر, رجاءا لا تتردد بطلب المساعدة

تحياتي لك

Rampage