Posts by W.W

اهلا ابو هادي لا بأس تعرف اني ما احب اتصور جنب جيش بس الي صار هو ان الاخ rampage ما اعتبرنا حليف او اهل التقة و اعطى لنا توقيت خاطئ و الخطا من عنده على اي السرفر خلص و لا بأس السرفر ما كانت به منافسة و انا كنت مع KT لهيك ما حبيت اضرب معجزة فيصل اما لو كنت ضد KT لكنت ضربتها في مستوى 95 و اتحدى حد يصفر عاصمتي و انت تعرف يا ابو هادي ان دفاعنا اكتر من الهجوم الي في الصورة المهم حصل خير و انا لا املك عداوة لرابطة KT كل ما صار انه بسبب هذا الخطأ كلفت الرابطة خسارتي بالدخول للعالمي للاسف اما الجيش يتصور افضل عادي لانه كان للمنافس، و المنافس غير موجود يعني لا بأس من ان يتصور
    و شكرااا ^^ و بالتوفيق للعرب Desert في العالمي و بالتوفيق لك يا محمد في العالمي هههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،،، تحية لكل العرب ^__^ و تحية لرابطة K.T الحائزة على الصدارة في كلا من السرفر العربي السريع ، و التي تسعى للدخول هذه المرة لتمتيل العرب في العالمي و عمل انجاز للعرب ، و تحية ايضا للمنافسين Starks و Family للاسف سوء تنضيم و غياب البعض بسبب ضروف طارئة اذى لخسارتهم لكن ان شاء الله لهم رجوع قوي و اتمنى من توحيد العرب للعالمي ان يعطي تماره بفوز العرب فهذا فخر و شرف لنا

اما بعد هههه ،، اسف ضننت حالي بحكي خطاب بدون اطالة عليكم فقط حبيت مشاركتكم لانجاز ( اكبر جيش عربي حاليا في ترافيان ممالك ) و احب اعلم ان الجيش قابل للكسر من قبل ابطال العرب في العالمي او السرفر العربي القادم

175000 مشاة و 25000 فارس و 5555 محطمة

او الرابط : http://www7.0zz0.com/2017/05/31/09/891445381.jpg

او الرابط : http://www7.0zz0.com/2017/05/31/09/761036345.jpg

175000 مشاة و 25000 فارس و 5555 محطمة

الجيش ضرب 200 الف بفضل الله و مجهودات الفريق :thumbsup:W.W و Win :evil:<3:thumbup:
    احب ان اشكر في الاخير كل من اصدقائي و الله كثير لهيك بذكر بس القادة عشان ما يكون في زعل منهم strider و دمار و trazan و ابو هادي و مقاتل و نجم و صديقي المغربي زولديك من جماعة فاميلي و ملك تبعهم الكيوبي و مرشال و تحية موجهة للجميع

للاسف السرفر لم تكن فيه منافسة و كان سرفر ميت و كنا نويين نضرب دفاع معجزة تانوية ل K.T مستوى 50 منها نختبر الجيش كما رأيتم في الصورة اعلاه و نكسب نقاط هجوم و مدافعين يكسبو دفاع و نحصل تقرير حلو بس للاسف في هذا الشهر الكريم لسة في اطفال ما وجب عليهم الصيام يكذبوا و يغذرو و ما علينا الا ان نسامحهم ففي الاخير هو شهر تسامح و ما نمسك في قلبنا شي الحمد لله ثم اعطائنا وقت خاطئ لنهاية السرفر ، ففي الاخير الضرب و تحريك كان بتنسيق مع قيادة كي تي مش كلها بس بعض منها عشان ما في منافس فضرب معجزة حليفة او معجزتك ضروري تستأذن و نحن استأذنا و غذرنا في الضرب على اي الرقم سهل للجميع و اتمنى التوفيق للعرب بانجاز اعضم ، و جيوش اكبر من هذه في العالمي باذن الله و بالتوفيق للجميع

حصل خير يا جماعة ،،، هي لعبة حربية و الفوز ليس للاقوى بل لمن يعرف اللعب و لمن لديه خبرة و كل شخص هنا بما فيهم k.T ما جائوا يعرفون اللعب من اول يوم هم كانو لاعبين قدامى على ما اضن و خسرو ايضا معارك و حروب و سرفرات حتى تعلمو ، هنا يكمن الفرق و هو بالتعلم من اخطائنا تزداد الخبرة في الحروب و ايضا القيادة امر ضروري لفوز في السرفر حتى لو كان الاعضاء اقوياء و قيادة غير خبيرة و ما تعرف تنضم امورها ما في فوز

و الادمن شخص جيد و ممنوع عليه يتدخل بامور الاعبين فهو لا يملك الحق في في فعل شيء او مساعدة شخص في الغش

و شكراا للجميع
    وب

اهلا بالوحش :) نعم بالفعل اردت توحيد ممالك في بداية السرفر لاني كنت اريد توسيع حدود مملكتي و انتم رفضتم
    المهم و انا ما اكذب عشان اصلح وضعي مع رابطة Kt ، خسارتهم او كسبهم ما تشكل فارق عندي الي اخشاه هو خسارة صديقي ابو هادي اما انت خبرتك يا تجي معنا بس رفضتم لانكم قلتم على كي تي مزارع و بدكم تنتقمو لسرفر هزموكم فيه فهذا من حقكم
    تاني شي انا قلت في بداية السرفر اني احترم مملكتم و بها ملككم صديق عزيز كسبته مع هذا كان اول سرفر لي و كنت اريد استمتاع بمشاهدة قواعد للعبة جديدة و تكبير حدود و غيرها
    المهم انا في كلامي تحديتكم و تحديت قيادة كي تي عشان عارف انكم راح تريدون انتقام اما جماعة كي تي عشان اشوف قوة بعض افرادها وين راح تصل
    ففي الاخير انا شخص احب منافسة ^__^
    وشكرا على مرورك

تمام و انا قبلت تحديك
    على فكرة لو كنت غدرت او لو كنت اريد تدمير معجزة الرابطة لكنت هجمت بنفس زمن تتار لكانت 0 لكن نيتي حسنة لهيك و ايضا لست غبي لااجل زمن انتهاء السرفر اوخائن كما تدعي علي اني خائن قلت لك انك مبتدا لانك مش ما تعرف تميز لانك لسة ما تمتلك خبرة كبيرة في اللعب داك هجوم اخر سرفر يسمى و ما عندي وقت اشرح لشخص متلك قواعد او اسرار ترافيان و ايضا عززتني ب 10 الف فارس هو تعزيز كان لغرض وقف starks و ايضا ما تم تعزيزي بدفاعات معجزة عشان ما تبدا تكذب على فاضي

على اي تق بي ازل ابو هادي انت و جماعتك ما تسوون امامي و لو ند واحد تق بي او اسأل عني في Travian Legend تنافست مع الي اقوى منك و تنافست مع رابطات لو دخلت اضعف رابطة هنا كما تسوى امامها شي ^^ و ابو هادي يعرف على ماذا احكي

المهم على اي انا استمتعت بالسرفر تنافست مع starks و لا اهتم لا ل Kt و لا ل Starks انا اصلا دخلت العب معكم عشان خاطر ابو هادي بس المهم السرفر السريع القادم ما احب اعطي وعود انكم راح تخسرو ما اعرف ممكن ما اربح لا انا و لا انتم و تربح رابطة اخرى
    بس الي اقدر اقوله لك هو الأتي اعرف انه في صميم قلبك انك تعرف انك تحديت شخص لايستهان به و كتحدي لك في السرفر السريع حبيت تشغل مشخك و تجهز له جيدا لانه سيخل فيهاشخاص متلي و متل win في اللعب يعني ما راح يكون سرفرسهل عليك ترى Starks ما هجمو على معجزتك من بداية السرفر للنهاية بسببي لاني كنت عائق امامهم فلا داعي تكذب و تعمل لنا فيهابطل و انك و القيادة الي وقفتموهم لو ما وقفتهم ما كان الي صار و للعلم انا كانت معي 200 الف دفاع عندي و 130 الف عندي اميري و 100 الف عندي امير اخر لا داعي للهجوم الي نحر يعني كما قلت سابقا كنت حابب من الرئيسي انه يدعم من دفاع معجزة و تصل الصبة ل 1000.000 و نعمل اكبر صبة بس لاحياة لمن تنادي

و الرسالة لك اخي ابو هادي اعتذر على الي قلت بس جماعتك عم تكذب و تدعي بطولات على سرفر انتهى لو كانت دكية و حكيمة لكتمت خلافات و انتهى الامر بس هم من الاول مش طيقيني ههه لانهم ضنو اني مع starks اه و قبل ما انسى يا كيلر في السرفر السريع عشان تعرف بعض السمات الاخرى علي منها عدم خوف او شجاعة ههه ساتحدى رابطتك بعيد عن ابو هادي و اتحدى رابطة Starks و اتحدى رابطة Lou ضد جروبي الجديد الي راح يدخل ان شاء الله و اروني قوتكم

اما السرفر الي مضى فاعتبر نفسي ايضا كسبته لاني ايضا لعبت مع Kt ههه عشان ما تضن حالك انك منتصر علي فانا كنت ضمن الرابطة واي اهانة لي حول سرفر قديم تعتبر اهانة للرابطة لهيك وفر كلامك للسرفر الجديد انت و ابطالك

Rampage للمرة المئة هههه اا لم اختبئ تحت اسم الرابطة في كلامك حسيتني احس انكم الي من اول السرفر تحموني يا عم خلينا من النفاق و احكي صح ترى من الي حكيت فيه ما فيه و لا كلمة صح اصلا موضوع الرتبة 3 ساعدني فيها كيلر و اشكره على الامر بس هو ساعدني ب 1400 سكان يعني مش ب 15 الف سكان حتى اصل تاني شي لا اهتم بالسكان تالتا انا اهتميت بالربح في السرفر و طالما ربحت رابطتنا ده هدف الاول انت ما تعرف سبب خلاف بيني و بينه السبب هو اني هجمت على معجزة و هو ضن اني هاجم قصف عليها و اهانني بكلامه اني شخص العب فردي و اني شخص اناني و اني شخص استخبيت وراء رابطة و طلبت دفاع منها يا عم تضحك علي نقاط دفاع امامك دفاعات كلها من عندي مقاتل الي ساعد و شكرته على الامر المهم ما احب اكرر الكلام لاني كل شوية احس حالي احكي مع روبوتات المهم انا من البداية محدد موقفي لما غيرت اسم مملكتي ل KT-1 موقفي محدد انه مع الرابطة لهيك بلا لف و دوران اما مسألة تعاون نحن بس مزارعين يا اخي انتم التحالف الرئيسي هاي المرة رجاءاا ا نسجل في سرفر المفروض حضرتك و القيادة القوية الي معك تفضل تدعمنا لان تحالف الرئيسي الي يدعم مش الفرع و لا طمعين في فرع ضعيف تمام
    يا اخي لو على الشهرة يا اخي انا مزرعة انتم الي دمرتم Starks و انتم الي مسحتم الكل اما انا كنت بس اتفرج ما سويت شي لاني كنت خايف منهم ففي الاخير انامجرد قائد فرع ضعيف ما يسوى شي بس مرة قادمة لا تطمعو فينا لاننا ما نقدر حتى ندافع على حالنا كيف ندافع على شخص اخر
    بالنسبة لابو موسى حول كلامي له انه مبتدأ انا اعتذر انا الي مبتدا هنا :/ و تحيا KT و بالنسبة لي انا العب مع ابو هادي ما العب معكم عشان نكون وضحين

ابو هادي يا غال تعرفني من زمان و تعرفني اني ما راح اكدب عليك بس الناس الي لعبت معها 3 سرفرات عمالة تنافقك ما اعرف ليش عشان يضهروني في صورة غير جيدة امامك لو عوزيني اخرج من الرابطة عادي من عيوني عندها بحقق امنيتكم في السرفر السريع تلتقو بي و تدمروني

اهلا ابو هادي ، اضن جماعتك عم تكذب عليك اغلب الهجمات من بداية السرفر طالعة منا و الاهم اذا هم خبروك انهم كانو يتعاونو معي اتناء غيابك ما كان حد يتعاون و دفاع الي ارسل لي كما قلت ارسل 50 الف بس من طرف مقاتل و الشخص اشكره و شكرته رغم قلة دفاعات الي ارسل الي همني هو بس انه شارك و اسأله ادا شكرته او لا
    المهم بالنسبة انهم كانو يشتكو يا ابوهادي طبعا لانهم ما كانو يتقون بي و يضنون اني العب مع ستاركس كيف اشاركهم معلوماتي ايضا انا كنت بخبرهم اني دعيت من قبلك و اني تابع لك فقط
    ايضا بالسنبة للحكي الي يخبوك به اني كنت اشتغل باسم الرابطة لاجمع كنوز انا عرضو علي ستارك و لو اني اندمج معهم و رفضت لاني احرجت منك لانك دعوتني بالسرفر و العب ضدك و ايضا من بداية السرفر و انا في حرب مع ستارك يعني ما كنت في راحة كما قالو لك او اتخبى وراء اسم الرابطة ! كنت احارب من الاول بس ما اعرض تقارير لهم يعني كل ما اهجم على شخص اقول انضرو هجمت على فلان حتى في الاخير لما شافو ستارك هجمو علي بدأت علاقتنا شوية تتقدم
    و ايضا و اخيرا انا كان داك اول سرفر لي و انت ناديتني العب معك يعني ما راح اتلقى اوامرالا منك بما انك كنت غايب فانا عملت الي في عقلي و اقبل قرارات الي احب
    المهم يا ابو هادي انت تعرفني و تعرف لعبي و تعرفني اني لا اهتم بالكنوز و تعرفني اني واخد اكتر من معجزة انا اصلا اخدت معجزة في داك السرفر بس لاشوف اذا متل معجزات اخرى
    و تعرف اني شخص يحب اللعب الجماعي بس العب مع قيادة مش اشخاص او مش قيادة كاملة بعض من القيادة ما تتق بي ده مسؤول حربي ده مسؤول دفاع ده مسؤول دبلوماسية و كل مرة يتغيرو و مايشاركوني معلومات كيف بك مني اشاركهم معلومات تبعي

المهم اجتمع معهم لو بدك ففي الاخير انا العب معك و ما العب مع شخص لا اتق فيه عشان لو دخلت سرفر اخر ما يعمل لي حد صداع منهم الي يتفاهم معي اتفاهم معه و الي يكسبني صديق تعرف اني صديقه و ما اخونه و بالنسبة لابو موسى انا اعتذر منه لاني لقبته بمبتدأ فهو من بدأ باهانتي في الاول تعرف انها ليست من مواصفاتي ان اكون سيئ الخلق

بس ما ارضى حد يقلل من قيمتي او يهينني

ابو هادي لو قرأ الرد راح يعرف اني لم ارتكب خطأ :) فانا طلبت منك اخر هجوم على معجزة و طلبت منك وقت انتهاءالسرفر و قلت لك هل بعد 30 تانية من اخر هجوم تتار و كذبت علي و قلت نعم عشان تعرف ان نيتي حسنة ارسلت الهجوم فارق 7 توان على اخر هجمة عشان يكون اخر هجوم ، لان تلك معجزتي ايضا مش معجزتك هي معجزة الرابطة KT ، تاني شي يا عمل جماعي اقولها صراحة شيل مقاتل و شيل Rampage و شيل ابو هادي و شيل فرع 2 شيل بس هاي القيادات الباقي قيادتكم مبتدأة مع احترامي لك

و ايضا انت تقول اني اناني و العب شخصي ههههه و اني اخدت دفاعات رابطة لمجد شخصي يا عم لا تضحك علي ليش ما عززتم معجزة fas لو ما تلعب شخصي انت كانت اعلى مستوى و ما عززتموها بشي ؟؟ راح تقول لي حيلة او استراتجية اقول لك اني انا من وضع تلك استراتجية و اعطيتها لقيادة او ل مخطط الحروب عشان يعطيها لك
    انضر انا قلت لك الرابطة ما عززت شي الا ( المقاتل ) وقف معي و ما انسى خيره و ما عزز بكتير لان دفاعات كانت اغلبها في المعجزة و لما كنت اقول لازم دفاعات تسحب من معجزة لا تكذب علي الدفاعات لم تسحب لان هجمات Starks اتت متزامنة مع وقت وصول هجمات تتار و انا قلت لكم سقطو تتار و عززوني بس لا احد يرد خايف على معجزة بدل صيد اكبر قطار هجوم اضن في اللعبة لحد الان لهيك احترم starks على الاقل طلعو يلعبو لعب مكشوف و مش جبان و ايضا انصدمت شخصيا لما عرفت ان دفاع تجاوز 300 الف دفاع و ستارك انصدمو ايضا لانه اخر ما توقعوه دفاع يصل ل 80 الف لهيك فشل قطارهم و اذا ماخفت احزر كان دفاع معجزة في داك الوقت 400 الف و دفاع في عاصمتي 300 الف يعني ما في تفاوت انا لما قلت لمقاتل سحب دفاع من معجزة اعترضت و اعترض باقي القادة انا كنت متفائل اوصل صبة ل 900 الف او مليون بس في الاخير تركت وحدي ضد قطارهم لو ما كان عندي دفاع لخترقوني

و ايضا انا ماراح ابقى اهايط لك الان مين دمرستارك او لا انا احترم شباب تلك رغم انها خصمي بس لما تكون تحكي امام الجميع لا داعي لتكذب السرفر كله يعرف ان سبب خسارة ستارك هو خطأ قيادي عندهم و مهاجمتي بعد ما شافوني وحدي في السرفر و ضنو اني شخص ضعيف اما انتم اقول لكم متى تطلقون القطار كل يوم بكرة كل يوم بكرة و خيفين من ستارك و لما شفتم عواصم بدأت تمسح من قبل الفرع الاول لرابطة Kt اطلقتم هجماتكم لو على تدمير معجزة starks كان بامكاني اصفرها ايضا لو اردت
    و ايضا على اللعب جماعي تق بي اعرف اللعب الجماعي و ما لعبته معكم لانكم من بداية السرفر ما تتقون بي و لا اتق بكم عشان ما نبقى ننافق بعض انا لعبت في رابطة KT و كلمني ( المقاتل ) قال لي لو ما تلعب جماعي غير اسم مملكتك قلت له ما راح اغيرها لاني العب مع ابو هادي ما العب معك
    يعني من الاخير اكرر نفس الكلام لك انت بس قائد متلي متلك في رابطة KT و ما عندك حق تنزل هاي القرارات او تحكم على قائد متلك انه اناني او غيرها كما قلت كل واحد عنده حدوده التزم مطرحك و شي اخر انا مع ابو هادي وين ما كان و لوفضل ابو هادي مع Kt انا معه و هو يتق بي لانه يعرفني اني لست شخص كما قلت انتم من بدأ العيب في الاول ما حاولتم تكسبوني كصديق وعملين لي فيها تشدد و غيرها و ابطال

المهم لازم تعرف انك تحكي مع قائد فرع في رابطة Kt لما يجي قرار طرد من ابو هادي يمكن عندها انفى من الرابطة اما انت اعتبر كلامك بس من مبتدأ ما يأتر علي و لو بدك نتنافس عادي السرفر السريع القادم بكون منافسك و اريني قوة هجومك و قوة فرسانك الي من بداية السرفر تطلقهم على starks عشان اريك كيف يتم ايقافهم و رد الهجوم و راح العب مع Kt طالما ما صدر قرار من Abo hadi بطردي من الرابطة ففي الاخير انا لم ارتكب اي خيانة هي فقط سوء فهم من مبتدأ و دليلي في الصورة اعلاه ان الهجوم على مخازن و بعد اخر هجوم انا بدي تخليك شهم و تخرج من اارابطة و تجيني تحدي شخصي و نشوف قوتك وين تصل

saxon انا كنت احترمك يريتك ما تدخلت في المحادتة

كيلر بالنسبة للقرية الي اعطيتني انا ما اشحد مشكلة اني كنت بحترمك كتير و كنت اعتبرك صديقي لهيك طلبت الامر منك فقط و من شخص اخر هو رفض و انت وافقت عشان ما تقول اني كلمت الرئيسي كله ;) لهيك قلت لك خسرتني كصديق عشان هجمة ما تسوى شي المهم 14 يوم و نتحدى بعض اما KT ما اقدر اجلب معها العيب لاني ساجلبه ضد صديقي ابو هادي ما راح اخسر صداقة 7 سنوات عشان مبتدأ مهم اسف على التجريح في كلامي فهذا ليس اسلوبي انا احكي محترم بس انت من بدأت و تهمتني باشياء ليست في من الاخير انا اتق في ابو هادي بس و ما اتق باي حد اخر لهيك كنت اناني و لا اتعاون مع حد لانكم ايضا ما كنتم تتقون بي و ما كنتم تتعاونو

بالتوفيق انتضر بفارغ الصبر السريع يجي :D

هههههه كيلر انا لست خائن المشكلة ما اعرف كيف افسر لمبتدئين ان الهجوم على معجزة لغرض نحر قوات قبل نهاية السرفر ليس خيانة دي الهجمة لحضة دي الصورة

شوف الاهداف على من هاجم تدمير مخزن صغير و صومعة صغيرة ،، اعرف ان مبتدأ متلك ما راح يستوعب الامر او يفهمه بس ده ما يسمى خيانة :/

تانيا شوف نقاطي الدفاعية ههههه انا وحدي مطلع 200+ الف مدافع في نصف عمر السرفر و اسأل الادمن لو ما مصدق و اسأله ادا عامل تعدد يعني من عضوية واحدة يعني هجمات صديتها وحدي ،،، مهم تعرف بما تدكرني بالشخص الي يسوي معروف و يقلب عليه
    يعني بعد ما كسبت السرفر جاي تهايط هنا ههه

انضر تعرف شي انا قبلت تحديك 14 يوم وبسجل في السريع و راح اتحداك ان شاء الله ههههههههههههههه و عشان تعرفني مزرعة حلوة لا اهتم ل ستاركس ايضا راح اتحداهم عشان ما يقولو اني خايف منهم و اتحداك ايضا عشان اوريك التقة بالنفس امام شخص متلي ما تسوى شي

و تاني شي انا لم احشد قواتي لان قواتي تحركت تدمير عواصم starks نحن الي دمرناهم

و ايضا وقفت قطار STARKS الكبير وسط السرفر يعني ما في دفاع و قطار كان كبير وحدي بمساعدة 50 الف مدافع من ( المقاتل ) عشان ما تضن حالك انك الي عززتني و لو مش مصدق اسأل ملكهم ( NJM ) بخبرك بعد هجوم مين تصدر قائمة الدفاع ب 250 الف نقطة

راح العب مع جروبي ان شاء الله و راح اتحداك انت شخصيا فكما قلت انا اناني و اطمع هههههه يا عم ده اول سرفر لي العبه كيف بدي اتعامل معك في الاول و ما اتق بك ههههه لاني كل ما اقول تعالو نحرك جيش تقولو سري هههه مهم بس احترم اخي ( ابو هادي ) اما قسما بدخل تحدي لرابطة KT كلها الا اصدقاء لي فيها و تشوف اعطاء الدروس بالمجان

صراحة اصلا معجزة الي كانت معك مش معجزتك وحدك هي معجزتي و معجزة الرابطة Kt يعني كيف لشخص ان يهجم على معجزته خفض انت بس كنت خايف على نفسك مش على الرابطة

على اي اخ killer مبروك علينا كسب السرفر السريع ههههه فانا لعبت في رابطة اخي ابو هادي مش رابطتك عشان تحكي كانك مسؤول عليها التزم حدودك كقيادي و ايضا 14 يوم كما قلت مش كتير و تشوف الي يصرك و اسأل Starks عن وعودي لما اعطيها هل افيها او لا و اسألهم اذا ايضا لما احط شخص برأسي كيف يطلع من السرفر هههه

كما قلت في كلامك انا بس شخص ضعيف حشد جيشه هههه نلتقي في السريع :D

مبروك ل K.T و ايضا مبروك لستارك طلعو منافسيين اقوياء و تحية خاصة لملكهم njm و ايضا تحية خاصة ل Kt اقصد القيادات هه ( المقاتل ) و ( arabian ) ههههه و اعتذر لو عملت لكم ازعاج شوية اخوكم مزارع بسيط ما عنده مع امور السياسية ههه :D كان هدفي ان اكون الرتبة الاولى في السكان بس للاسف الاخ ( الحلي ) و ( Rampage ) سبقوني بس مرة القادمة بدمركم هههه ، المهم ده اول سرفر لي وصراحة حضيت باصدقاء وفقدت اشخاص ضننت انهم اصدقاء متل صاحب الاعجوبة ( killer ) حتى كسبتني كصديق تم ضيعتني على هجمة ما تسوى شي -_- فضل جيش 80 الف روماني نتصور به ( win ) :/ المهم بس الي حبيت اعلم اني ساكون مدين لمن كسبني كصديق حتى لوكان عدوي في السرفر
    و السرفر القادم ساكون معه و تحت خدمته و ايضا اعلم اني شخص قد كلمته الي اعمله في رأسي لادمره ادمره :D و لا احب تفاخر بالامر او دكر اسمائهم لهذا اعتذر لاني لم اشارك احد بتقارير تدمير العواصم او الصبات لاني اكن احترام كبير لرابطة ( sTARks ) او ( lou ) هي لعبت لعب دكي و حكيم بس الحض لم يكن في نصيبها و معوضين في سرفر اخر

و تحية خاصة اخرى لقائد رابطة K.T ( ابو هادي ) النايم -_-
    و ايضا لم انساكم احبب اضافتكم في الاخير لاهميتكم عندي احب اشكر مملكتي اعذرونا هي قليلة في الحكام بس كل حاكم فيها يكفي 100 شخص عندي اولا اميرتنا Tala الي بتهاجمنا كل يوم هههه لما تتجنن تفقد السيطرة على جيشها و Semo اميري الذي اتمنى ان يكون استفاد من دروس الي اعطيتها له و في الاخير طلع جيش حلو و ايضا الغالي Stc اقوى مدافع شفته في السرفر وايضا الموسوس الي تهموه بالخيانة بس ولائه كان غني على اتهاماتهم الباطلة بحيت كسبت صديق و ايضا شخص احترمه و اعتدر منه لو ضلمته في شي او في حكم ( nidal ) و ايضا باقي شباب غيرمتفاعلين كتيرا هههه hesham3742 و angaz و ( العم جدو ) و ( الغامدي )
    و ايضا ( ARABIAN ) ههههه الي يشحن القطارات بالسكان هويعرف عما احكي

لا انسى اميرنا ( الدفنه ) لازم تعرف اننا مزارعين بس لن نقعد بلا حركة و اميرنا يتدمر

و ايضا ( Win ) هو من جروبي :D يعني انا و هو واحد و نوعدكم في سرفرالسريع القادم ان شاء الله بدخل انا و WIN و اشخاص جدد معنا متلنا في الزراعة

و شكرا على الاطالة ههههه كان علي انزل موضوع مش رد هههههههههههههه