Posts by ALW7SH_COM

يعطيك العافيه يالغالي
    بس اذا ما عليك امر بغيت اعرف كم الوقت هل هو 24 ساعه ويوصل هجوم النتار او اقل
    وشكرا على المعلومه

الوقت 24 ساعة ثابت الفارق هى قوة هجمة التتار كل ما المستوى يزيد الهجمة بتكون اقوى

اولآ مبروك للكى تى
    ثانيآ ابو هادى طلب ان ما فى احد خارج الكى تى يتدخل لكن من الطبيعى بما انكم لا تريدونا نتدخل لا تذكروا اسمنا بكلام غير صحيح
    الاخ حكيم (w.w) مع كامل احترامى لك انت تقول اننا كنا نتكلم معك ونبيك تتحد معنا ضد الكى تى و تقول ليو طلبوا انك تتحد معهم وانت رفضت اولآ انت وافقت على الاتحاد مع ليو
    وانت اللى طلبت مننا اننا نتحد فى مملكة واحدة والصور موجودة مب لانك تبى تعدل من موقفك مع رابطتك تزيف الحقائق و تقول كلام بعيد كل البعد عن الواقع
    وفى النهاية ابارك مرة اخرى للكى تى ولابو موسى بالاخص على المعجزة الثانية له واتمنى اكون ضيف خفيف عليكم بالمنتدى :D
    وهذه الصورة توضح من الى يبى اتحاد المملكتين

تعرف ليش صار هيك في تلك السيرفرات لأنك وببساطة وأعيدها للمرة المليون أنتم غدارين وخونة يعني لازم تفضح نفسك ! اللهم استرنا ههههه

انا مدرى وش تقصد بالخيانة لكن بقول لك نقطة اتمنى انك تفهمها لكن اعتقد انك ما بتفهمها لكن بقولها وامرى لله اذا ضحك عليك عدوك مرة فهذا يعنى انه ذكى واذا خدعك ثانية فهذا يعنى انك مغفل مبالك باذا ضحك عليك 4 او 5 مرات اعتقد وقتها تحذف اميلك من اللعبة وما تلعب مرة اخرى وابيك تقول لى وين الخيانة الى انا سويتها لكن تكلم بصراحة وبشجاعة ما تقول كلمة وتهرب وانا ايضآ بقول لك وين الخيانة الى انت خنتها ولا ما تتذكر

مبروك لكل وحوش ستارك ومبروك لكل الخونة ايضآ :thumbsup:

مستر وايت خلى احد غيرك يتكلم :thumbsup:

ثامر ما يستاهل والله انكك ترد عليه فى اكثر من سطر <3

اولا هابي فقط حذف ! ترك القرية فقط اما الباقي لا يوجد اي لاعب طلب منكم الإنضمام مجرم وديمو غير فاعلين من البداية ! ثانيا روزي في الميدان وهو أمير وسيدعس عليكم معي ! ثالثا انت تحكي على سيرفرات تمام سيرفر اول خيانة لنا وأسستو تحالف ليون وتم سحقكم وربحنا المعجزة !سيرفر 2 أسست قرية وأهملتها ! سيرفر 3 لعبتو معاي في تحالف واحد وأنا الملك وقتها 80 بالمأة من ولاتي عضويات تابعة لك وقلتها لي ! وبعد مرور شهر إنقلبتم علي إنت وربعك وسيرفر 3 موجود والكل يشهد على ذلك ! سيرفر 4 نفس شي رغم أنني أعلمك أن شلتك غدارين إلا انني أعطيتكم فرصة واسسنا تحالف ضخم ولم يمضي أسبوع وإنقلبتم وغدرتم وخنتم كل عادة ههههه حقيقة لم أستغرب كنا 5 فروع تمردوا 3 بتعليماتك وتعليمات المايسترو صياد وعندي الصور وربع العائلة الشرفاء هنا في السريع شهدو على تلك الأحداث وهم من بقي معنا لأنهم رجال ! ربعك منهم من كاتب في الوصف لعيون جابر وهو من اكثر الخونة وبعد التمرد حذفها هههههه منافقين أما السريع طولت وكما قلت تحسنت والسبب بسيط هو أنه معي رجال صحبة حقيقية لايعرفون الخيانة هم سندي ذلك تفسير ملاحظتك ! والحقيقة أستغرب انه مازال عندك الجرأة لتتحدثي معي ! والعبرة بخواتيمها...

اول سيرفر انا ما لعبت فيه للعلم فقط نزلت 5 ايام كنت مع وائل وحمدان هذا اولآ وما كنت متابعه سيرفر 2 انت قلت انك اهملتها و بنعديها لك سيرفر 3 احنا تركناك واقنعت الشباب ما يستفهموك لانك ما فى خطر منك لكن ما هجمنا الا يوم شفناك تبنى فرعية بجوار عاصمة صياد سيرفر 4 انا فقط من نزلت فيه ما فى احد اخر من سيرفر 3 الا كم شخص وكانوا نازلين معك ويوم دخلنا بحرب معكم انضموا لنا لانهم عرفوا مصيرهم اذا ما بينضموا وبعدها انا تركته من اجل السريع بالنسبة للمزارع الى انت تقول عنهم خاملين ومايهتموا من بداية السيرفر
    ksa-2000
    kolo5ksa
    اعتقد انهم كان واحد منهم ملك المملكة الرئيسية عندك والثانى كان اميره
    ومجرم انت قلت انه مزرعة لكن بطريقة تحفظ شكله العام oho مزرعة وانت تخليتم عنه عزوز الى جيش ما يكمل 1000 هرهر هو الوحيد الى مب مزرعة بالنسبة لروسى ما اتحدذ عنه بالتأكيد شايفه على الخريطة يبى يستفهم قرية بعيدة عن شنبه وطير مقاليع خويه شفته الله يطول ايامه بالسيرفر بالنسبة للاعبين الى طلبوا الانضمام لنا هم كثيرين وبتشوفهم قريبآ لكن مثل ما قلت لك ما بقول عنهم ما اخون اصدقائى مثلك ما فى احد ينسى الى انت سويته يا جابر وبالنسبة لكلامى بالسيرفر الرابع بفهذا ياحبيبى لانى نازل باسم مختلف راسلتك لاقول لك انا الوحش الى دمرك بالثالث لنشوف افعالك ما يهمنى انك تفهم الكلام خطأ او ما تفهم هذا شىء ما يهمنى واما بالسريع انت طولت شوى ياجابر و اقول لك ما فى عبرة بالخواتيم انت ما بتضل بالسيرفر للنهاية انت نهايتك قريبة يا جابر مثل كل سيرفر

هههه الوحش ؟ أنت نهايتك بإذن الله ستكون خاصة ! أعطني أسماء اللذين حذفو والذين طلبو منك الإنظمام والذين هم مزارع لكم كما تزعم يلى أنا استناك ! سفينة وايت باقية بإذن الله وفي كل سيرفر وسأضل أدعس الخونة والمنافقين ولن أمل أبدا معي ابطال وكل سيرفر في إرتفاع

هههههههههههههه سفينة وايت باقية كل سيرفر :D:D والله انك لذيذ :) عندك هابى حذف العضوية ولا شكلك ما شفته مانت متابع ادرى مالك نفس تفتح الخريطة بعد ما طارت قريتك وشخص اخر اسمه روزى تقريبآ ما اتذكر اساميكم ما تثبت بمخى الصراحة و اللاعبين الى طلبوا الانضمام ما اقدر اقول عن اساميهم هم لجأو الينا ما اخون ثقتهم فينا المزارع شوف القرى التابعة لكم الى حولين عاصمتك
    بتلقاهم مزارع عفوآ اقصد عاصمتك السابقة الى راحت من على الخريطة ثم يا جابر انت المنطقة الى كان فيها عاصمتك هذه كانت منطقت مملكتكم اختفت هى ومملكتكم ورحت انضميتوا للفرع
    وبالنسبة للسفينة انت فى الثانى مزرعة و الثالث مزرعة وفى الرابع تركت السيرفر وممالكم كلها مزارعنا و اكثر من مملكة بجهتكم انضمت لنا و بالسريع اشوفك طولت شوى لدرجة انك طلعت اكثر من الف هرهر ويمديك تهجم حصار احييك الصراحة يا جابر على التطور الملحوظ هذا ونصيحة منى لك ما تقول عن اى احد خاين ترى هى مب كلمة سهلة لها معانى اكبر من ان عقلك يستوعبها لكن اسأل الشباب عندكم بيقولوا لك معناها وبتعرف ان مب كل واحد يكون ضدك تقول عنه خاين ومثل ما قلت لك من قبل هذه لعبة ما تعطيها اكبر من حجمها :D:D:D وما تهددنى ياخى ترى انا اخاف بسرعة

ما بدخل فى نقاش طويل معك لانى قلت نلعب بصمت لكن بقول لك كلمتين فقط اولآ وين قريتك من يوم حركنا القطار عليك قاعد ادور على الخريطة مانى لقيها والله غريبة ان ناس فقراء تكتكيآ يمسحوا عاصمتك باليوم 14 من السيرفر كيف ياخى ثانيآ قرية شيبان اليوم طار لكم فيها 150 مقلاع ما بتقولوا عنهم صح جابر تحب اعد لك اللاعبين الى حذفوا عضوياتهم من عندك تحب اجبلك كام واحد طلب ينضم معنا وكام واحد اسمه بقوائم المزارع عمومآ ما تهايط كتير يا حبيبى و انت عاصمتك طارت من السيرفر يوم تنتقم لها تعال وهايط وسوى الى تبيه :thumbsup::thumbsup: