Posts by aleesh


    تميز الرومان عن القبائل الاخرى بقوة وصلابة القوات والاسلحه المستخدمه

    لذالك اخصص ردي هنا عن قواتهم القتاليه انواعها واسلحتها وتاريخها  


    التفوق التاريخي للامبراطورية الرومانيه

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo.jpg

    Quote
    بلغت الإمبراطورية الرومانية عظمتها وقوتها بفضل الجزء الأكبر من جحافلها. تم جلب النصر لروما القديمة إلى ساحة المعركة من قبل المشاة الرومانية ، الذين أتقنوا تماما تقنيات المشاجرة. السيف القصير ذو الحدين كان الغلاديس في يد الفيلق الروماني هو المحور الذي صمدت عليه الآلة العسكرية للدولة القديمة العظيمة.

    جولة تاريخية

    مؤرخ روماني آخر تيتوس Livius (أنا القرن قبل الميلاد - بداية القرن الأول ميلادي) في كتاباته عمل الجنود الرومان في ساحة المعركة. كانت التكتيكات الرئيسية للمعركة تستند إلى أعمال جماعية. كان النظام الفصيلة عبارة عن سلسلة من الدروع المغلقة ، يتبعها خط من الجنود. تم تسليم الضربة الأولى والرئيسية للعدو بمساعدة السهام. هرعت الرماح القصيرة في صفوف الأعداء ، مما تسبب في خسائرها الجسيمة الأولى. بعد ذلك ، بدأ القتال المشاجرة ، حيث تم التركيز الرئيسي على تقنيات المشاجرة.

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-2.jpg

    كان سلاح المشاجرة الرئيسي للرومان هو السيف. وبمساعدته ، يمكن أن يقرر الجندي نتيجة فنون القتال لصالحه ، مما يؤدي إلى إصابة أو قتل العدو. كان الصرح الروماني في هذا الصدد سلاحًا لا غنى عنه. تم تحديد الخصائص القتالية للأسلحة الباردة في تلك الأوقات من خلال الجوانب التالية:

    • وزن السلاح
    • حجم السلاح
    • قوة الرأس الحربي
    • وجود ثقب وخفض الحواف.

    قبل الرومان ، كانت المعركة تدور أساسًا بحربة ، وكان السيف له وظائف دفاعية وكان يستخدم في الحالات القصوى. الإصلاحات العسكرية ماريا (157 قبل الميلاد - 86 قبل الميلاد) جعلت الجندي آلية قتالية عالمية مثالية للجيش الروماني. الفيلق على حد سواء يتقن جيدا الرمح والسيف والدرع. قبل الرومان ، كان اليونانيون فقط يستخدمون السيوف بنشاط في ساحة المعركة ، ولكن فعالية استخدام هذا النوع من السكاكين كانت محدودة. السيوف البرونزية للإغريق كانت قصيرة جدا ولم يكن لديها خصائص قوة عالية.

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-3.jpg

    كان الرومان أول من قام بتجهيز سيوفهم ليس فقط من خلال حافة القطع ، ولكن أيضا لإضافة نقطة إلى السلاح. أول ذكر للقدرات القتالية للسيوف الرومانية يقع على القرن الثالث إلى الثاني قبل الميلاد. في هذا الشكل ، أصبح السيف القصير وسيلة قتالية خطرة وعالمية قادرة على إلحاق الأذى بالجروح والجروح على العدو. تعلق أهمية كبيرة لمهارة امتلاك السيف خلال القتال القريب. في هذا الجانب ، كان الفيلق الروماني لا يساوي في ساحة المعركة.

    ظهور gladius

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-4.jpg

    اعتمد الجيش الروماني ، وليس لديه العديد من الفرسان وتجنيد في معظم الحالات من الطبقات الفقيرة من المواطنين الرومان ، على القدرات القتالية للمشاة. كانت المهمة الرئيسية التي وقفت أمام الجيوش الرومانية هي الحفاظ على ترتيب المعركة والبناء ، وتقديم ضربة أولى مذهلة للعدو. ثم جاءت السيوف ، التي سببت أضرارًا كبيرة للعدو أثناء الاتصال المباشر. سمح غلاديوس للجنود الرومان بضرب العدو في وقت واحد وخفض العدو من مسافة قريبة ، في كتلة قتالية ضيقة ووثيقة.

    في البداية ، كان السلاح مصنوعًا من معدن منخفض الدرجة ، نظرًا لأنه لم يكن من الممكن تزويد جيش كبير بشفرات قتالية من الدرجة الأولى سواء كانت إمكانيات تقنية أو مالية ، لذلك غالباً ما تسمى السيوف الرومانية بأكثر الأسلحة ديمقراطية التي أصبحت السلاح الرئيسي للمشاة الرومانية القديمة. على الرغم من انخفاض جودة التصنيع ، تم إرسال السيوف الرومانية بكميات كبيرة إلى القوات. ونظراً لسهولة الصنع والتكلفة المنخفضة ، كان من السهل التعويض عن فقدان المعدات العسكرية وتجهيز تشكيلات عسكرية جديدة بهذه الأسلحة.

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-5.jpg

    Legionnaires مسلحين بشكل كبير مع gladiuses ، والتي كانت فعالة على حد سواء للقتال القريب وفنون الدفاع عن النفس. وحقق حجم السلاح استخدامه بنجاح في المعارك البرية وخلال الاعتداء وخلال المعارك الداخلية في البحر.

    Quote
    تأسست Gladius بقوة كالسلاح العسكري الرئيسي للجندي الروماني بعد غزو اسبانيا. أثبت القتال الأول الناجح للجيش الروماني مع القبائل الإسبانية ، وكذلك معارك الحرب البونيقية الأولى ، صحة الخيار لصالح السيوف القصيرة.

    السيف حصل على اسمه بسبب شكله. هذا هو شفرة مستقيمة قصيرة مع شفرة ناعمة. في السلاح بسبب وجود طرف كروي من زيادة الحجم ، يتم نقل مركز الجاذبية. هذا التصميم من السيف يجعلها سهلة الاستخدام. خلافا لغيرها من أنواع الأسلحة الباردة ، سمحت السيوف الرومانية للجنود أن ينقذوا قوتهم الخاصة ولفترة طويلة كان في صفوفهم.

    لدى الرأس الحربي نقطة توفر أسلحة ذات قدرة اختراق كبيرة. يمكن أن تحدث جروح طعنة قاتلة بالسيف ، ولكن وجود حواف القطع على الشفرة أتاح لل Legionnaires إلحاق الضربات وتشتيت انتباه. لأمر مغلق ، كانت التكتيكات القتالية الرئيسية موجهة ضد الهجمات ، لذلك كان هذا النوع من الشفرة وطول النصل الذي كان مناسبًا.

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-6.jpg

    وبالمقارنة مع سيوف القبائل والشعوب الأخرى ، كان السيف الروماني أقل شأنا من حيث الطول والإجرام. ومع ذلك ، فإن حيازة الماشية من قبل الفيلق الروماني بمبادئ القتال القريب عوضت عن الخصائص التكتيكية والتقنية غير الكافية للنباتات.

    Quote
    في المستقبل ، تم العثور على حل وسط. سباتا ، وهو سلاح يجمع بين خصائص وخصائص السيوف الرومانية مع شفرات القبائل البربرية ، ظهر على أحضان المشاة الرومانية.

    خصائص الدفاع عن النفس

    السيوف الرومانية التي وصلت إلى عصرنا مصنوعة من خلال تزوير. هناك إشارات إلى منتجات برونزية ، لكن الجزء الأكبر من السلاح كان الحديد. الفترة التاريخية الرئيسية ، والتي تمثلت الاستخدام المكثف للغلاديوس ، تقع في عصر الجمهورية الرومانية وتشكيل الإمبراطورية. في فترات تاريخية مختلفة ، لوحظ استخدام سيوف قصيرة من تعديل أو آخر من قبل الجنود الرومان في معركة.

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-7.jpg

    هذه العينات من السيوف التي وصلت إلى أيامنا هي شفرات من الصلب طولها 65-85 سم وعرضها 4–8 سم ، وعادة ما يختلف وزن السيف في حدود 1.5 كجم.

    كل عصر مطبوع على المعدات القتالية للجيش الروماني. استحوذ الفيلق الروماني على الأفضل من خصومه ، وأدخل تعديلات على أساليب القتال وتحديث معداتهم القتالية. لا يبقى جانبا والسيف الروماني الرئيسي - gladius. في أوقات مختلفة ، كان الرومان مسلحين بأربعة أنواع رئيسية من السيوف:

    • شفرة الاسبانية
    • ماينز.
    • فولهام.
    • غلاديوس بومبي.
    Quote
    تتميز جميع الأنواع الأربعة بطول الشفرة وشكلها ووقتها وظروف استخدامها الجغرافية.

    النوع الأكثر شيوعا من السيوف الرومانية ، التي استخدمها الفيلق منذ ما يقرب من ثلاثة قرون ، هو gladius الإسباني. يبلغ طول النصل 75-85 سم ، وهو أكبر حجم لسلاح من هذا النوع. النصل له شكل مستقيم مع طرف واضح. وزن هذه الأسلحة تصل إلى 1 كجم.

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-8.jpg

    النوع التالي من السيف الروماني ، الذي كان في الخدمة مع الفيلق في غزو أوروبا ، كان هو mainz. يدعى السيف بعد مدينة ماينز الألمانية ، حيث تم العثور على عينات من هذه الأسلحة. يحمل هذا النوع في حد ذاته سمات الأسلحة الألمانية ذات الحواف ، التي سلحت القبائل البربرية على نهر الراين الأعلى. استخدمت الأسلحة في الفترة المتأخرة ، في مطلع الألفية ، حتى القرن الثالث الميلادي.

    كان السيف أقصر من الأسبانية ب 10-15 سم ، وكانت العينات التي تم العثور عليها خلال الحفريات 65-70 سم.هناك عينات من السيوف ذات شفرة قصيرة ، 50-55 سم فقط ، عرض الرأس الحربي هو 7 سم فقط. ماينز "أصغر حتى 800 جرام.

    النوع الثالث من السيوف الرومانية - فولهام ، هو وسيط. كان اسم السلاح يرجع إلى حقيقة أن العينات وجدت في إقليم جنوب إنجلترا ، بالقرب من مدينة فولهام. سلاح لديه أشكال وخطوط هندسية صارمة. تتميز الشفرة بحواف القطع المستقيمة ، وهي عبارة عن ركن متين هندسيًا من الحافة عند 25 درجة.

    يبلغ طول السيلان من نوع فولهام 65-70 سم ، ويبلغ عرض النصل حوالي 6-7 سم ، لذا يمكن اعتبار هذا النوع أضيق من جميع الأنواع الأربعة. يزن السيف القتالي في هذا الإصدار 700 غرام ، فالاستعمال القتالي للأسلحة من هذا النوع يقع في القرن الأول من عصرنا ، عندما بدأ الرومان في غزو الجزر البريطانية.

    rimskij-mech-gladius-istoricheskoe-prevoshodstvo-9.jpg

    النوع الأحدث - بومبايان جلاديوس هو السلاح الذي انتشر على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من الإمبراطورية الرومانية. حصلت على شفرة اسمها لأن تم العثور على عينات الأولى خلال الحفريات في موقع وجود مدينة بومبي الرومانية القديمة. في المظهر ، هذا النوع هو المنتج الأكثر مثالية ، والذي يشير إلى ظهوره المتأخر في خدمة الجيش الروماني. على عكس الأنواع السابقة من السيوف الرومانية ، فإن Pompeian gladius خفيف ورفيع. الطرف لديه زاوية صغيرة ، إضافة إلى السلاح قدر الإمكان. تشير العينات التي تم العثور عليها إلى أن السيوف كانت قصيرة ، 60-65 سم مع عرض النصل 5 سم ، وكان وزن هذا النصل يزيد قليلاً عن 700 غرام ، وقد استخدم هذا النوع من السيوف في الجيش الروماني حتى القرن الخامس من عصرنا ، عندما عانت الإمبراطورية الرومانية من انخفاضها. .




    External Content www.youtube.com
    Content embedded from external sources will not be displayed without your consent.
    Through the activation of external content, you agree that personal data may be transferred to third party platforms. We have provided more information on this in our privacy policy.



    to the sky

    arabia2n

    *نوعا ما اصبحت الخريطه اسرع من السابق وسهله بالتحرك والتنقل


    *دقه النقر علي القري جيده افضل من السابق


    *مشكله الاغلاق المفاجئ للتطبيق لازالت ( travian kingdom لايستجيب )



    -اتمني زياده التحسينات والنظر الي :


    *تحديد كميه ارسال الموارد ( حاليا نوعا ما مزعجه ان اردت ارسال عدد معين من الموارد )


    *-تغيير واجهة ارسال الهجمات ( دقه الهجمات ووقت الوصول عند الارسال غير دقيق )



    / شكرا لكم /


    to the sky

    * اضافه



    ايضا تعديل بعض قوانين اللعب بحيث ان يكون متاح للملك ونائب الملك بالدخول الي عضويات المملكه والتحكم بقواتها سواء بالتعزيز او بالهجمات


    لتنظيم المملكه وسهوله عمل القطارات وتسهيل ارسال التعزيزات بدون مخالفه القوانين



    شكرا


    .

    .

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    مساء\صباح الخير عالجميع


    عندي اقتراح واتمني النظر بشأنه

    .

    .

    .

    لاحظت بالاونه الاخيره وفي اكثر من جوله بعض الممالك تنتهج اسلوب الهرب من المنافسه


    ولان تحديد الفائز يعتبر من نقاط النصر فقط هناك من استحدث خطه جديده وهي الهروب الي اطراف الخريطه وانشاء مملكه وجمع نقاط نصر باكبر قدر ممكن


    بدون ان يكون هناك حروب وهجمات ولا احد يهاجم عليهم (هذه ليست من اساسات اللعبه) فهم يجمعون نقاط نصر عن طريق الكنوز ويقومون بتدريب دفاعات للمعجزه فقط وتراهم اخر الجوله متصدرين بفارق


    -اذا الجميع طبق هذه الخطه والبحث عن الفوز باي طريقه اعتقد مستقبلا راح يكون خمول اكثر وقتل اكثر لمعالم اللعبه خصوصا الجولات العربيه -


    من وجهة نظري هذي قتل للعبه والسبب وفرضيا لو كانت هناك ممالك اخري تتقاتل في منتصف الخريطه فهي من تخسر قواتها الدفاعيه والهجوميه وتخسر الكنوز فيما بينها


    لذالك اقتراحي هو النظر مره اخري في كيفيه جمع نقاط النصر ودمج النقاط الهجوميه والدفاعيه مع نقاط النصر لازم او ان يكون لافضل الممالك الهجوميه مكافئه لنقاط النصر

    علي المملكه التي تنتصر ان تكون قدمت وضحت وتعبت بالسيرفر وليس فوز كالسهل الممتنع

    .

    .

    .

    //

    هذا مالدي وشكرا لكم


    شاركوني ارائكم واقتراحاتكم في هذه النقطه



    تحياتي

    مرحبا مستر وايت بعودتك

    واتمنى ان تكون عودة قويه تليق بك


    فكرة القسمه على 2 هي قتل السيرفر من بدايته

    لأن كل المطلوب حرب أو حربين وتسيطر

    أقل شي وعن واقع تجربه ٣ممالك منفصله بشكل متساوي وان كان هناك أكثر من ذالك أيضا شي جميل وممتاز بشرط أن ماحد يتخبي ورا الزرع والشجر ويجلس عالمدرج َويتفرج هذي ترافيان مش المزرعه السعيده


    احب ابشرك في مملكة جديده وليده بلاعبين جديدين عالممالك بالسوق :)


    مالنا اسم معين لأننا نصنع الانتصار بأسماء عضوياتنا وليس اسم المملكه الذي يصنعنا


    ولكن ربما البعض يعرفنا ك

    Emperor

    Slayers

    Un


    لذالك أن أردت بث الحياة في اللعبه فعليك تشجيع فكرة تعدد المالك وليس حصرها على مملكتين فقط


    تحياتي

    ADATA#AE  B6A7  @winston  XXIIXX @ aleesh  أحمد قلب الأسد


    باعتقادكم, هل نوع السيرفر (سريع/بطيء/ليلي) قد يسهل في اختيار القبيله القبيلة على الاعبين. أم انكم قد تختارو القبيلة بما يحقق مصلحة المملكه؟

    نوع السيرفر لايفرق بالكثير ممكن اذا كان سيرفر سريع وانا مهاجم اختار الجرمان بدون تفكير لان الانتاج اكثر والسرعه اكثر فبيناسب جدا للمهاجم الجرماني الوالي بالذات


    ولكن غالبا اختيار القبيله علي حسب نوع اللعب واحتياجات الفريق والمملكه وكل شخص له دوره في نوع قبيله من الثلاث كما تم الاتفاق عليه

    السلام عليكم


    بالنسبه لي اري ان كل قبيله ممتازه علي حسب وضع اللعب واحتياجاتي او احتياجات المملكه


    مثلا


    الرومان اختارهم عندما العب ك ملك لقوه هجومهم ودفاعهم واستطيع توفير مواردهم عن طريق الضرايب

    الجرمان اختارهم عندما العب ك والي لقوه هجومهم ورخص التدريب وسرعته

    الاغريق اختارهم عند اللعب ك دفاعي لصلابتهم في الدفاع ولا اري فيهم ميزات هجوميه تقارن باالجرمان الذي هو ارخص منهم تدريبيا واسرع انتاجا واقوي نقاطا بسبب المقهي



    تحياتي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


    القصر يبني في القريه العاصمه فقط


    بينما في القمحيه عندك اذا لم تكن عاصمه تستطيع بناء مبني السكن


    الفرق بين السكن والقصر


    القصر يبي بالعاصمه فقط ويعطيك 3 منافذ

    مستوي 10-مستوي15-مستوي20


    والسكن تستطيع بناءه في اي قريه ويعطيك 2 منافذ عند مستوي 10- مستوي 20



    اتمني اكون افدتك وتحياتي :)

    /

    .

    .

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


    اصبتم عين الصواب اخواني عنتر ولا تياس .


    فعلا فكره المزاد الداخلي ممتازه جدا . مثل السوق امكانيه بيع موارد داخل المملكه فقط يكون فيه امكانيه بيع بالمزاد داخل المملكه فقط .


    وايضا اخي لا تياس فكره زياده هدنه المبتدئين ممتازه :لان اكثر اللاعبين الجدد ربما يشعر بالملل بسبب الهجمات من عضويات اقوي منه ويضطر لترك العضويه خامله


    .. اتمني النظر في هذه المقترحات ..


    \

    .

    .