Posts by ~Nightmare~

أبو ربيع / 31 سنة / تقني في مجال الحالسوب و مبرمج

• لحد الأن لعبت ان ما خاب ظني 4 جولات
    • من أين انت؟ مقيم في المانيا
    • في أي عالم لعبة يمكننا إيجادك؟ حاليا arabia3

سعدت بمعرفتكم

هناك الكثير من الإشعارات التي لا تظهر على نسخة الهاتف المحمول

فإذا توفرت الشروط اللازمة لنقل القرية و ظهر لك الإشعار الخاص بذلك .. لا أظن أنك ستراه على الجوال

مشكورين اخويه ولو ازعتك بس سوال ثاني
    اريد اهجم عل واحه خاطر اخذ وحوش ومو مو كادر اهجم مع ان بطل صحه عاليه وعندي اقفاص

لم تزعجني أبداً, تستطيع السؤال كما شئت

بالنسبة للهجوم على الواحة .. طالما بطلك على قيد الحياة(مستوى الحالة الصحية لا يلعب دور في اخذ الوحوش) و طالما لديك أقفاص و وضعتها في حوذة البطل و طالما هناك وحوش في الواحة المستهدفة عن نفسي لا أرى ما يمنعك من الهجوم

يعني اذا عندي قريه وانا في شمال اكدر اروح للجنوب انقل قريه هناك

نعم تقدر في حال توفرت الشروط اللي ذكرتلك ياها

ملاحظة : خيار اختيار الجهة مع بداية التسجيل في اللعبة ما زال موجوداً في هذا الإصدار, أي عند التسجيل في سيرفر جديد و بعد ان تحل لغز الصورة سيظهر لك امكانية اختيار الجهة .. إما ان تترك اللعبة تختار لك أفضل مكان أو تختار انت الجهة

و عليكم السلام

أمر نقل القرية على الخريطة من مكان لآخر ممكن فقط عند توفر شروط معينة كأن تكون والياً ضمن مملكة ملكها خاملاً و عدد سكان قريتك يفوق عدد سكان قريته أو أن تكون ملكاً و في نفوذك لا يوجد ولاة أو أنهم خاملين و من الشروط أيضا أن تكون لك قرية واحدة فقط

حين تتوفر الشروط المطلوبة سيظهر لك خيار في أسفل يمين شاشة اللعبة بعد الضغط عليه ستظهر لك أين يمكن لك الإنتقال بعض الأحيان هناك أكثر من خيار واحد

باختصار الأمر يتم اوتماتيكياً و ليس اختيارياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ع الجميع

ي اخوان انا قديم كنت اللعب هاللعبه وحملتها وهذاني اللعب فيها بالجوال لاكن عندي مشكلة اني لحالي ولا عندي احد بالمربع ياريت اللي عنده تحالف يرسلي دعوه على السيرفر الخامس نفس هالاسم

تحياتي لكم ������

و عليكم السلام و رحمة الله

أخي لا أنصحك بالدخول فقط من الجوال إن كنت تريد التواصل مع اللاعبين الآخرين في السيرفر ... حتى لو قام أحد الاعبين بإضافتك لتحالفه لن تكون قادراً على رؤية المحادثات داخل اللعبة و التي هي امر ضروري جداً

لما يكون بحوذة البطل أقفاص .. يكون الهجوم فقط لجلب الوحوش من الواحة إلى قريتك

هل جربت محاولة الهجوم بعد ازالة الأقفاص من البطل ؟

بالنسبة لاحتلال قرية لاعب اخر النظام لم يتغير كثيرا .. انت بحاجة إلى حكيم أو زعيم (حسب نوع قبيلتك) .. انت تحتاج للهجوم و تدمير السكن حتى يستطيع حكيمك من انزال ولاء القرية .. بحكيم واحد انت بحاجة للهجوم أكثر من مرة

تأكد من ان تكون لديك النقاط الحضارية الكافية
    نصيحة لا تحتل قرية قد تتوقع أن صاحبها قام بالإستيطان او الإحتلال من خلالها و هذا لأن بعد أن تحتلها ستجد أن منفذ أو اكثر في السكن شاغرين و حينها إن أرد الاستيطان من القرية الجديدة ستضطر أولا لتدمير القرى المستخرجة

سلام عليكم عندي كم سوال ياريت مساعدع

الاول هل هناك خاصيه هروب قوات اثناء هجوم نعم الخاصية موجود لدى البطل

.. نعم ,البطل يستطيع تهريب القوات في قريتك .. بشرط أن يكون مرتدياً حذاء الهروب

والثاني غراض الغريق خاصتا السلاح قليله بلسوق

...الأمر بيعود للاعبي السيرفر نفسهم الظاهر في السيرفر الموجود أنت فيه نادراً ما يبيع لاعبي الإغريق أسلحتهم لذلك لا تظهر في المزاد

وثالثا لمن اروح علئ سكن وبعدين علئ نقاط حظاريه في شي مكتوب
    ٢.... منافذ التوسيع وعدد تنازلي ما فهمت يعني اذا خلص وقت شو يصير

.. قراك تنتج يومياً نقاط حضارية , هذه النقاط ضرورية لاستيطان أو احتلال قرى جديدة او لتطوير قرية لمدينة , كل ما زادت نقاطك الحضارية كلما حصلت على منافذ جديدة , عندما لا تملك أي منفذ لا تستطيع الإستيطان يجب أن تنتظر لوصول نقاطك الحضارية للمستوى المطلوب

ورابعا ليش تحالفات اعضاها متوزعين فل خارطه يعني مافي تحالف مسيطر علئ ..
    جهه معينا

...هذا الأمر مرتبط بمدى تواجد للمصالح المشتركة بين اللاعبين التي تدعوهم للاندماج و التوحد , الحالة في السيرفر لديك ليست سلبة بالعكس هذا الأمر ايجابي فإنه يؤدي إلى حركة و نشاط أكثر في السيرفر

جميل جداً
    و شكرا على الرد السريع

مع ذلك من المفضل في السيرفرات القادمة التي تظهر فيها المعجزات عدم الإعلام أساساً عن الهدنة لتجنب الخسائر

وكل عام وانت و كل فريق ترافيان بالف خير

السلام عليكم أبوهادي ;)

السلام عليكم شباب

معاكم أبو ربيع صاحب عضوية Nightmare

تشرفت بمعرفتكم جميعاً