Login

Search Results

Search results 1-20 of 127.

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما الذي حصل للعبة ؟ لقد اصبحت مملة جدا وفاشلة جدا بعد تحديث الاخير للعبة انظرو للسيرفر كم عدد الخاملين فيه كم عدد القرى الخاملة فيه كل هذا حصل بعد تحديث الجديد للعبة لقد اتذكر جيدا من وقت انطلاق اللعبة كم كنت استمتع بها لقد وجدت بها شي مختلف على الترافيان العادية انها ترافيان الممالك لقد جمعت بها العديد من الاصدقاء وحققنا معا الكثير من المعجزات والانتصارات على منافسينا لقد كانت اللعبة جميلة وحلوة وعدد اللاعبين كثيرة ونشطة لقد كنا نتمتع بها لانها كان فيها منافسة وحما…

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما الذي حصل للعبة ؟ لقد اصبحت مملة جدا وفاشلة جدا بعد تحديث الاخير للعبة انظرو للسيرفر كم عدد الخاملين فيه كم عدد القرى الخاملة فيه كل هذا حصل بعد تحديث الجديد للعبة لقد اتذكر جيدا من وقت انطلاق اللعبة كم كنت استمتع بها لقد وجدت بها شي مختلف على الترافيان العادية انها ترافيان الممالك لقد جمعت بها العديد من الاصدقاء وحققنا معا الكثير من المعجزات والانتصارات على منافسينا لقد كانت اللعبة جميلة وحلوة وعدد اللاعبين كثيرة ونشطة لقد كنا نتمتع بها لانها كان فيها منافسة وحما…

• سلام عليكم

ABO HADI_AE - - العام

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما الذي حصل للعبة ؟ لقد اصبحت مملة جدا وفاشلة جدا بعد تحديث الاخير للعبة انظرو للسيرفر كم عدد الخاملين فيه كم عدد القرى الخاملة فيه كل هذا حصل بعد تحديث الجديد للعبة لقد اتذكر جيدا من وقت انطلاق اللعبة كم كنت استمتع بها لقد وجدت بها شي مختلف على الترافيان العادية انها ترافيان الممالك لقد جمعت بها العديد من الاصدقاء وحققنا معا الكثير من المعجزات والانتصارات على منافسينا لقد كانت اللعبة جميلة وحلوة وعدد اللاعبين كثيرة ونشطة لقد كنا نتمتع بها لانها كان فيها منافسة وحما…

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالبداية اشكر اخونا محمد على جهده الرائع بعمل هذا الموضوع ثانيا اهنئ جميع اللاعبين العرب على هل انجازات الرائعة الحققوها بالسيرفر كان سيرفر روعة وصعب جدا ادائكم وجهدكم وتعبكم ادهش الجميع اللاعبين بالسيرفر ادائكم جعل جميع اللاعبين السيرفر يرتعبون منكم ويخافون منكم وجعل لاعبين السيرفر يتحالفون على العرب 3 جهات تحالفو 3 روابطة قوية يحاربون رابطة وحدة اسمها D.W&BROSS ومع هذا صمدنا للنهاية وحققنا العديد من الانجازات عليهم الما بتنتسى ابدا وما بدنا ننسى اداء اخونا جان وتح…

• سلام عليكم

ABO HADI_AE - - العام

طيب عندي سؤال تاني اخي الغالي اذا بدي ابذل اميل العضوية باميل تاني بتلتغي الميداليات ونقاظ الهيبة الجمعتها ولا بتطل موجودة خايف اغير الاميل ويروح تعب سنين على الفاضي ههههههه

• سلام عليكم

ABO HADI_AE - - العام

ههههههههه اعلنو عن افتتاح سيرفر سريع وراح اجبلك قروبات كاملة للسيرفر بس طول ما السيرفرات العربية بطيئة الكل راح يروح لسيرفرات عالمية قروب كامل عربي غدا راح يشارك بسيرفر العالمي x3 لانه لا يوجد سيرفر عربي سريع وشاركنا بقروب كامل عربي بالسيرفر الماضي انتها اليوم اللاعبين يرغبون سيرفرات سريعة والرجاء منكم العمل على السيرفرات العادية لتكون سيرفر x2 والغاء سيرفرات x1 من القائمة مثل الترافيان العادية تم الغاء فيها x1 وصارت السيرفرات كلها x2 و x3 سيرفرات x1 مملة جدا وما حد برغبها تحياتي لك اخي الكريم

• سلام عليكم

ABO HADI_AE - - العام

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل سيتم فتح سيرفرعربي سريع قريب x3؟؟

• من قلب الحذث

ABO HADI_AE - - العام

Quote from A98Roben: “سنستمر باذن الله لخطف المعجزه ايضاً تحياتي للجميع ” باذن الله يا غالي

• من قلب الحذث

ABO HADI_AE - - العام

Quote from гамраgе: “فعلا .. الرابطة العربية مستواها ممتاز جدا لحد الان 2 ممالك عربية حاليا مسيطرة على المركز الاول والثاني من حيث القوة الهجومية والدفاعية بالتوفيق لكل العرب ” اهلن ابو شريك منورينا يا غالي

• من قلب الحذث

ABO HADI_AE - - العام

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت اشارك اخوانا العرب باخبار رابطة العربية بالسيرفر العالمي الحمدالله العرب بالعالمي رافعين راسنا لغاية الان وقدمو انجازات لا يستهان فيها بعد اقل من اسبوع على افتتاح السيرفر اثبتنا وجودنا بقوة على صعيد القيادة وتخطيط الممتاز والسيطرة على منطقتنا بقوة بخطف الكنوز وتدمير خزنات ممالك الاجنبية لتسيطر اكبر مملكتين بالسيرفر على المنطقة اليكم بعض الصور لمتعة المشاهدة اخوكم ابوهادي تحياتي للجميع

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بس بدي اسئل سؤال مش اكثر من هيك شو نافع هل جيش اذا ما هجمتو فيه وضربتو عواصم فيه او احتليتو قرى فيه؟؟؟ صرفتو موارد وذهب ووقت وتعب وكله هاد على الفاضي صحيح جيش كبير وانا بهنيكم على هل عمل الرائع بس على الفاضي!!! مش اكثر من صورة تتصور جنبو تحياتي لكم

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا صرت اشفق على الادمن على قد ما بتحطو الحق عليه وعلى الادارة يا جماعة مش كل شي بصير معكم بتيجو بتحطو الحق على الادمن من بداية السيرفر للان وانتم بتبررو فشلكم بالسيرفر بسبب الادمن واحد بيجي بحكي انتم مشترين الادمن واحد بيجي بحكي الادمن معاكم وهو عم بغظي عليكم والثاني ما بعرف شووالله حرام عليكم تتهمو الناس بالباظل بهل شهر الفضيل الادمن ما الو اي علاقة برابطة k.t ابدا ولا الو اي صلى برابطتنا بجوز الحق يكون معاكم يكون في غلظ بالبرمجة بس هاد ما بعني تيجو تحطو ال…

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته برايي لازم المدن تصير فقد بالعاصمة لكي نبني الخندق المائي لحماية العاصمة اما بباقي القرى ما الها فائدة كبيرة غير لزيادة عدد السكان ورفع الحقول لل12 وزيادةنقاظ الحضارية مع الوقت بتصير فلا فائدة كبيرة تحياتي للجميع اخوكم ابوهادي

• Quote from W.W: “اهلا ابو هادي ، اضن جماعتك عم تكذب عليك اغلب الهجمات من بداية السرفر طالعة منا و الاهم اذا هم خبروك انهم كانو يتعاونو معي اتناء غيابك ما كان حد يتعاون و دفاع الي ارسل لي كما قلت ارسل 50 الف بس من طرف مقاتل و الشخص اشكره و شكرته رغم قلة دفاعات الي ارسل الي همني هو بس انه شارك و اسأله ادا شكرته او لا المهم بالنسبة انهم كانو يشتكو يا ابوهادي طبعا لانهم ما كانو يتقون بي و يضنون اني العب مع ستاركس كيف اشاركهم معلوماتي ايضا انا كنت بخبرهم اني دعيت من قبلك و اني تابع لك فقط ايضا بالسنب…

• سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا وهاي اهم نقظة اي شخص خارج رابطة KT مش مسموح له يتدخل بالموضوع مع احترامي للجميع ثانيا احب ابارك لجميع الاعضاء رابطة KT على فوزهم الثالث على التوالي بالسيرفرات العربية ومباركة خاصة لاخونا كيلر ابوموسى على المعجزة الثانية له ثالثا نرجع لموضوع الاعب WW المعروف باسم حكيم بكل صراحة من بداية السيرفر لنهاية السيرفر وكل الشباب كانت تشتكي منك يا حكيم من عدم التعاون مع قيادات الرابطة عدم التنسيق معهم ان كان بالتعزيزات او هجمات او قطارات ابدا ما كان لك ولا للاعب win اي مش…

• Last Of Us

ABO HADI_AE - - العام

Quote from MR.white_AE: “Lou كما سماها Dr PaiN سنسجل غرب وسندمج معها الشقيقة الصغرى فايترز fighters سنسجل غرب بإذن الله ” بالتوفيق شباب

• تحديد جهة K.T

ABO HADI_AE - - العام

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكميل لكلامي السابق K.T تعود من جديد بالسيرفر السريع تم تحديد جهة رابطة K.T وهي جهة الشرق بتمنى من باقي الروابط والقروبات تحديد جهتهم باللعبة وتوزيع القوة على 4 جهات تحياتي للجميع اخوكم ابوهادي قائد رابطة K.T

• Quote from ABO HADI_AE: “سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالسيرفرات الاجنبية اوروبية عدد الجيوش البتوصل فيها خيالية ان كان بالفرسان او مشاة او مقاليع او محطمات بينما بالسيرفرات العربية عدد الجيوش البتوصل فيها ما بطلع بنسبة 25% من السيرفرات الاجنبية وهذا بعني السيرفرات الاجنبية مفضلة واهم من السيرفرات العربية عند مؤسسين اللعبة و فريق الدعم اللعبة الظاهر عم بعطوهم تحف تسريع تدريب او غيرهم هههههه لهيك دائما الاجانب متقدمين على العرب بدي افهم بس واحد هاجم ب9000 مقلاع و7000 محطمة وواحد ب7000 مقلاع و400…

• Quote from faisalfas: “منور ابوهادي اقوى خصم واجهته بالسيرفر الأول الجوله الأولى اللعب ضدك متعه جاري مشاورة باقي الأصدقاء للمشاركة باللعبه من عدمها ريد جون يعني بوعمر مافي خلاص انته المسؤول مستر وايت اذا شفت الرساله كلمني فيس بوك وشكرا لكم ” هلا عيوني فيصل منورنا يا غالي بتمنى تقنع جميع اصدقائكم وكل قروب lou بالمشاركة احنا بانتظاركم بالسيرفر اخي الغالي